منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

"الخضر" يصلون جنيف وإصابة غيلاس تحدث طوارىء

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بوتفليقة يجدّد دعمه لـ "الخضر" وسلال يزور كتيبة "محاربي الصحراء" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-05-26 11:37 PM
ميسي يشجّع "الخضر" ويرقص على أنغام "معاك يا الخضرا" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-11-13 02:27 PM
إعتقال أربعة متضاهرين وإصابة شخص في تدخل أمني لفك معتصم "تيزمي" بأسا زاك Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-09-23 04:28 PM
عشرات من مخربي "بلاك بلوك" يصلون "الاتحادية" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-02-02 06:51 PM
"الشروق تي في" تتابع أخبار الخضر في جنوب إفريقيا عبر "أستديو الكان" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-01-05 12:21 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-05-29
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي "الخضر" يصلون جنيف وإصابة غيلاس تحدث طوارىء

"الخضر" يصلون جنيف وإصابة غيلاس تحدث طوارىء




باشر المنتخب الوطني، الخميس، المرحلة الثانية من التحضيرات التي تسبق نهائيات كأس العالم المقبلة بالبرازيل، وذلك بالعاصمة السويسرية جنيف، تحسبا للمواجهة الودية التي سيجريها أشبال المدرب وحيد خاليلوزيتش ، السبت، أمام المنتخب الأرميني بمدينة سيون، ثم منتخب رومانيا في الرابع من جوان المقبل بمدينة جنيف.
وكان زملاء القائد مجيد بوقرة قد شرعوا في التحضير للمونديال، بعد أن خصص خليلوزيتش الشطر الأول من التحضيرات للجانب البدني، بمركز تحضيرات المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، قبل أن ينتقل إلى الجانب الفني، وذلك فور إكتمال تعداد التشكيلة الوطنية.
حلت طائرة المنتخب الوطني، التابعة لشركة "الطاسيلي"، الخميس، بمطار جنيف في حدود الساعة الواحدة زوالا بالتوقيت المحلي، بعد رحلة دامت ساعة ونصف، بوفد يضم 70 فردا.
وكانت "الشروق" الوحيدة التي رافقت بعثة الخضر إلى سويسرا، حيث نقلت كواليس السفرية وأجواء الحصة التدريبية الأولى التي برمجها التقني البوسني في المساء على ملعب جنيف الكبير، والتي كانت مغلقة في وجه كافة وسائل الإعلام الجزائرية التي تنقلت إلى سويسرا.
وكان مدرب المنتخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، قد حرم كافة لاعبيه من تناول فطور الصباح على متن الطائرة التي أقلت بعثة المنتخب الوطني إلى العاصمة السويسرية جنيف، في خطوة منه لتمكين كافة لاعبيه من المحافظة على لياقتهم البدنية، غير أن الظهير الأيسر لنادي نابولي الإيطالي، فوزي غولام تمكن من كسب ود إحدى المضيفات التي قدمت له ما يمكنه أن يسد رمقه قبل الوصول إلى سويسرا، لتناول وجبة الغداء.
غيلاس مصاب وتدرب بمفرده
وقد عرفت الحصة التدريبية التي جرت ،الخميس، تدرب مهاجم نادي بورتو، نبيل غيلاس على إنفراد رفقة المحضر البدني للخضر، بيسكوتي. ويعاني غيلاس من إصابة على مستوى الساق جعلت الطاقم الفني يسارع الزمن من أجل تجهيزه لخوض غمار المونديال القادم في بلاد "السامبا".
رفيق حليش: لا أريد تضييع المونديال.. سأدافع عن كامل حظوظي أمام أرمينيا ورومانيا
قال المدافع المحوري لنادي أكاديميكا كويمبرا البرتغالي والمنتخب الوطني رفيق حليش، أن مواجهتي أرمينيا ورومانيا، تعتبران فرصة بالنسبة له من أجل كسب ود خاليلوزيتش أكثر لضمان مكانة في المونديال. يأتي هذا بعد أن انتشرت أخبار مفادها أن خاليلوزيتش سيختار بينه وبين بلكالام لإبعاد أحدهما قصد ضبط قائمة الـ23، أو بين حسان يبدة وعدلان قديورة في حال ما إذا قرر التخلي عن وسط ميدان بدلا من مدافع.
وأوضح حليش الذي شارك في مونديال 2010 بجنوب إفريقيا تحت قيادة الشيخ رابح سعدان، أن "مبارتي أرمينيا ورومانيا هما فرصة بالنسبة لي من أجل إثبات قدراتي والحفاظ على مكانتي في المنتخب، للعب المونديال للمرة الثانية.. لا أريد تضييع فرصة المشاركة في مونديال البرازيل"، وتابع محدثنا يقول: "حقيقة لقد قمنا بتحضيرات جيدة في سيدي موسى، وهذا ما جعلنا نتقل بمعنويات جد مرتفعة إلى سويسرا لاستكمال التحضيرات، وأتمنى أن نوفق في مهمتنا وإسعاد الجماهير الجزائرية في كأس العالم".
عيسى ماندي: أريد ترك بصماتي في المونديال
كشف المدافع الأيمن للمنتخب الوطني عيسى ماندي أنه جد واثق من قدرته على خطف الأنظار في البرازيل والتألق مع "الخضر" في المونديال، رغم صغر سنه.
وقال ماندي في تصريحات للشروق: "صحيح أنني لم أتجاوز 21 سنة لحد الآن، لكن هذا الأمر لن يعيقني في التألق والبروز بشكل ملفت للانتباه في مونديال البرازيل، أريد ترك بصماتي في هذه المنافسة العالمية خلال أول مشاركة لي، ليكون في علمكم أنني لم أضمن لحد الآن مكانة أساسية مع الخضر ويستوجب علي أن أحارب في المواجهتين الوديتين أمام أرمينيا ورومانيا من أجل ذلك، قبل كل شيء"، مضيفا: "خلال تربص سيدي موسى ركز المدرب كثيرا في عمله على الجانب البدني خلال الأيام الأولى، أما الآن فأظن أننا سنعمل كثيرا من الناحية التكتيكية قبل إنهاء التحضيرات والتنقل في أفضل حال إلى البرازيل".
الحارس محمد الأمين زماموش: تأثرت برحيل دوخة وسأفعل المستحيل لأكون الرقم واحد
لم ينف حارس اتحاد العاصمة والمنتخب الوطني، تأثره باستبعاد زميله عز الدين دوخة من المشاركة في المونديال من طرف المدرب وحيد خاليلوزيتش، مؤكدا في الوقت ذاته عزمه على رفع التحدي في المواجهتين الوديتين أمام أرمينيا ورومانيا حتى يحافظ على مكانته الأساسية في المنتخب التي ظفر بها في مباراة العودة أمام بوركينافاسو ضمن تصفيات المونديال.
وقال زماموش للشروق بمطار العاصمة السويسرية جنيف: "صحيح أن كل واحد يرغب في أن يكون حاضرا في المونديال على حساب آخر، لكن وبكل صراحة تأثرت جدا لقرار إبعاد دوخة، كوننا في المنتخب الوطني نعتبر أسرة واحدة، عموما هذه كرة القدم وأتمنى التوفيق لزميلي في مواعيد أخرى"، مضيفا: "سأواصل العمل بجدية في التدريبات وسأحاول قدر المستطاع استغلال مواجهتي أرمينيا ورومانيا لأثبت وجودي وجاهزيتي، حتى أكون أساسيا في المواجهات الرسمية.. هدفي الذي عملت من أجله سنوات مع فريقي اتحاد العاصمة هو أن أصبح الرقم واحد في "الخضر" الآن الفرصة أمامي ولا أريد أن أضيعها".
هلال العربي سوداني للشروق: فوز بلجيكا على لوكسمبورغ بخماسية لن يخيفنا
أكد مهاجم المنتخب الوطني هلال العربي سوداني أن المقابلات الودية لم تكن يوما معيارا لقياس قوة أي منتخب، مشيرا إلى أن فوز بلجيكا على لوكسمبورغ بخماسية نظيفة أمر عادي ولا يخيف عناصر المنتخب الوطني.
وقال سوداني في تصريح للشروق "الأمور تختلف كلية ما بين مقابلات المونديال والمواجهات الودية.. خلال المونديال ستكون هناك عوامل أخرى مؤثرة على مردود أي منتخب مهما كان اسمه، على غرار الضغط.. أنا متأكد أن بلجيكيا لن تظهر بنفس القوة خلال المواجهات الرسمية ناهيك عن قوة المنافسين أيضا.. المنتخب البلجيكي لن تخيفينا وسندخل بقوة خلال أمامه"، وتابع محدثنا قوله: "نحن هنا في سويسرا من أجل مواصلة العمل المنجز في التربص الأول المقام بسيدي موسى، والتعرف أكثر على مدى جاهزيتنا لموعد البرازيل من خلال المواجهتين الوديتين أمام أرمينيا ورومانيا".
خاليلوزيتش قلق من إصابة غيلاس
بدا مدرب المنتخب الوطني وحيد خاليلوزيتش أمس قلقا من إصابة لاعبه نبيل غيلاس، خاصة بعد أن تدرب بمفرده مع المحضر البدني، الإيطالي بيسكوتي، حيث خضع مهاجم بورتو لتحضير خاص بهدف تجهيزه للموعد الهام الذي ينتظر المنتخب الوطني في البرازيل.
وفور نهاية الحصة التدريبية الأولى التي برمجت على الملعب الكبير بجنيف، اقترب التقني البوسني من مساعده بيسكوتي، حيث طلب منه منحه شروحات خول إصابة اللاعب ومدى تأثيرها عليه، ليطمئنه بيسكوتي ما جعل خاليلوزيتش يقترب من غيلاس ليمازحه ويرفع من معنوياته.
روراوة حضر التدريبات
فضل رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة حضور أطوار الحصة التدريبية التي برمجها المدرب فور الوصول إلى سويسرا، والتي خصصها المدرب للاسترخاء وإزالة تعب ومشقة السفر، لخوض ثاني حصة أمسية الجمعة.
20 مناصرا منعوا من حضور التدريبات
منع حوالي 20 مناصرا للمنتخب الوطني من حضور الحصة التدريبية الأولى للخضر في سويسرا، وذلك بعد أن ألح خاليلوزيتش على غلق التدريبات في وجه المشجعين، الذين حرموا من متابعة تحضيرات زملاء لحسن بسويسرا، على أن تفتح أبواب التدريبات ،الجمعة، لمدة 15 دقيقة، قبل غلقها ثانية.
خاليلوزيتش يعقد ندوة صحفية ،الجمعة، والتدريبات على الخامسة
قرر مدرب المنتخب الوطني وحيد خاليلوزيتش عقد ندوة صحفية ،الجمعة، قبيل إنطلاق الحصة التدريبية الثانية للخضر في سويسرا المقررة في حدود الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي، حيث من المنتظر أن يتطرق المنتخب الوطني إلى إستعدادات أشباله قبيل مواجهة المنتخب الأرميني وديا ،السبت، والتي سيعلن بعدها عن اللاعب الذي سيغادر التربص، ليكتفي بـ 23 لاعبا، بعد إبعاد الحارس دوخة، قبل إرسال القائمة النهائية إلى الإتحادية الدولية لكرة القدم.
تنقل في نفس رحلة بعثة "الشروق" إلى سويسرا لمتابعة "الخضر"
آشيو:على خاليلوزيتش لعب ورقة الهجوم في المونديال لتحقيق التأهل إلى الدور الثاني
تنقل اللاعب الدولي السابق حسين آشيو، الخميس، إلى سويسرا من أجل متابعة مقابلتي المنتخب الوطني أمام أرمينيا ورومانيا وقضاء بعض أيام الراحة بعد خوضه موسم شاق مع إتحاد بلعباس كلل بالصعود إلى الرابطة المحترفة الأول.
اللاعب السابق لاتحاد العاصمة الذي كان على متن نفس الطائرة التي أقلت بعثة "الشروق" إلى سويسرا، أبدى تفاؤله بقدرة المنتخب الوطني على بلوغ الدور الثاني حتى في حال خسارته أمام المنتخب البلجيكي في المباراة الأولى، مشيرا إلى أنه يتوجب على خاليلوزيتش لعب ورقة الهجوم من أجل كسب تأشيرة التأهل.
وقال آشيو في حديث مع الشروق: "أنا جد متأكد أن المنتخب الوطني سيتأهل إلى الدور الثاني من مونديال البرازيل، لا يهم حتى وإن انهزم في اللقاء الأول أمام بلجيكا فإن حظوظه ستبقى قائمة، تشكيلة المنتخب شابة ومتماسكة وحظوظنا كبيرة في بلوغ الدور الثاني"، مضيفا: "أظن أن خاليلوزيتش سيلعب المواجهتين الوديتين أمام أرمينيا ورومانيا بنفس الخطة التكتيكية التي سينتهجها في المونديال.. بكل صراحة نحن نملك هجوما أفضل بكثير من خط الدفاع، على خاليلوزيتش أن يستغل هذه النقطة ويعتمد على الورقة الهجومية من أجل التأهل بلوغ الدور الثاني".
للإشارة، فإن حسين آشيو لديه علاقات طيبة مع بعض الرياضيين في مدينة سيون السويسرية التي ستحتضن المباراة الودية الأولى أمام أرمينيا، يوم 31 ماي الجاري، كونه سبق له وأن خاض تجربة احترافية في نادي "أرو".




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

"الخضر" يصلون جنيف وإصابة غيلاس تحدث طوارىء



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 01:31 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب