منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

كواليس المونديال

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كواليس المونديال Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-05-12 11:34 PM
كواليس المونديال Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-05-12 09:13 AM
كواليس المونديال Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-05-10 11:34 PM
كواليس الرئاسيات Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-27 11:53 PM
نظرة استطلاع على كواليس ما كتب الاعضاء "" كواليس المنتدى "" snowhite منتدى يوميات شباب المنتدى 14 2013-03-04 08:06 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-06-04
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,944 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي كواليس المونديال

كواليس المونديال



روراوة غاضب ...

غضب رئيس الفاف محمد روراوة غضبا شديدا من أحد مقربيه دقائق قبل انطلاق مباراة أرمينيا الجزائر، حين سمح لمؤسسة إعلامية خليجية الدخول إلى غرف حفظ الملابس وأخذ صور للاعبين وهم في حالة تركيز، روراوة أنذر مقربه وطالبه بعدم السماح لأي كان الاقتراب من الخضر لأن منافسة من حجم كأس العالم تستدعي اليقظة فكل جزئية لها أثرها السلبي والإيجابي على الفريق.
خاليلوزيتش يُعلم ڤديورة بمغادرة الفندق بعد فطور الصباح
قال مصدر مؤكد للشروق إن ڤديورة تلقى خبر إبعاده من التشكيلة الوطنية التي تشارك في المونديال بعد فطور الصباح، وهو ما استاء له اللاعب الذي لم يستطع أن يتفوّه بكلمة واحدة، واتجه مباشرة إلى غرفته ولبس لباسا رياضيا من نوع اديدياس وسلم على الجميع قبل أن يغادر الفندق، وأعلمه أحد المقربين من روراوة أنه يستطيع التنقل إلى البرازيل على نفقة الفاف، لكنه لن يقيم معهم في فندق واحد، وهو ما رفضه اللاعب الذي فضل رؤية المونديال في منزله.
مسلمو البرازيل يطالبون الخضر مشاركتهم فعاليات التعريف بالإسلام في المونديال
دعا المجلس الأعلى للأئمة والشؤون الإسلامية في البرازيل، المنتخب الجزائري المشارك في نهائيات كأس العالم المقامة الشهر الجاري بالبرازيل، للمشاركة في فعاليات حملتهم التعريفية بالدين الإسلامي.
قال خالد رزق تقي الدين، رئيس المجلس في تصريحات خاصة لوكالة "الأناضول" ، إنه "يدعو المنتخب الجزائري بصفته الفريق العربي الوحيد المشارك في البطولة العالمية، لمشاركتهم في الحملة التي أطلقوها للتعريف بتعاليم الدين الإسلامي"، وأضاف أن "تعليم العقيدة الإسلامية للمسلمين وتوثيق صلتهم بالخالق وتذكيرهم بعظمته والهدف من خلقهم، هي البداية الناجحة لأي داعية في ديار الغربة".
واستقبل 21 مركزا إسلاميا في عدة مدن في البرازيل، قرابة 2 .8 مليون كتاب للتعريف بالدين الإسلامي بعشر لغات مختلفة، تمهيدا لتوزيعها خلال فعاليات المونديال.
تذاكر اللحظة الأخيرة للمونديال تطرح للبيع
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أنه سيعرض نحو 180 ألف تذكرة لمباريات كأس العالم - وهي تذاكر"اللحظة الأخيرة"- للبيع للجماهير،الأربعاء.
ولا تزال هناك تذاكر متاحة لكل مباريات البطولة في البرازيل والبالغ عددها 64 مباراة ويمكن شرائها عن طريق الأنترنت بالإضافة لمراكز بيع التذاكر في 12 ملعبا لكأس العالم في كافة أنحاء البرازيل.
وذكر الفيفا في بيان بحلول منتصف ليل الثلاثاء الثالث من يونيو 2014 سيتم عرض نحو 180 ألف تذكرة للبيع على موقع الفيفا على الأنترنت بالإضافة للتذاكر المتاحة بالفعل.
فالكاو يغيب رسميا عن المونديال
استبعد المهاجم الكولومبي رادامل فالكاو جارسيا مساء الاثنين من قائمة الفريق الأمريكي الجنوبي التي ستشارك الشهر الجاري في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في البرازيل، وقرر الأرجنتيني خوسيه بيكرمان المدير الفني للمنتخب الكولومبي استبعاد أفضل لاعب في الفريق، قائلا إنه غير جاهز بعد للمشاركة في بطولة كبيرة.
كان فالكاو أصيب بقطع في الرباط الصليبي للساق اليسرى، وحامت الشكوك حول قدرة فالكاو على استعادة لياقته في الوقت المناسب ليشارك مع المنتخب الكولومبي في أول ظهور له في كأس العالم منذ عام 1998 في فرنسا.
توقعات المونديال.. الباندا ترث الأخطبوط
تتجه الأنظار في الصين إلى فريق من صغار دببة الباندا لتوقع نتائج مباريات مونديال البرازيل 2014، بعدما نفق الأخطبوط "بول" نجم توقعات كأس العالم 2010.
وستنتقي تلك الحيوانات المحبوبة أسماء الفرق الفائزة من خلال اختيار سلال محددة من الطعام وتسلق الأشجار في مركز تربية الباندا الرئيسي في الصين، في مقاطعة سيشوان الجنوبية.
وفي مرحلة المجموعات، ستعمد دببة من الباندا، تتراوح أعمارها بين سنة وسنتين، إلى اختيار الغذاء من واحدة من ثلاث سلال، تمثل كل واحدة منها إما الفوز وإما الخسارة وإما التعادل.
وخلال الأدوار الإقصائية، ستختار الباندا المنتخبات الفائزة عبر تسلق أشجار تحمل أعلام البلدان المتنافسة.
وسيكون التحدي كبيرا أمام الباندا الصينية لتخطي إنجازات الأخطبوط الألماني، الذي توقع بنجاح نتائج 8 مباريات من خلال اختيار المحار من أحد صندوقين يحملان علمي منتخبين متنافسين، قبل أن ينفق في وقت لاحق من عام 2010.
طلقات نارية تُصيب 5 أشخاص في إحدى مدن"المونديال"
أُصيب ما لا يقل عن خمسة أشخاص في تبادل لإطلاق النار وقع داخل مركز تجاري في بلدة غابواتيو الواقعة في مدينة ريسيفي البرازيلية، والتي تستضيف عدة مباريات في كأس العالم.
وذكرت الشرطة العسكرية أن ثمانية أشخاص حاولوا الليلة الماضية السطو على شاحنة مصفحة كانت تنقل الأموال إلى أحد البنوك في المركز التجاري، عندما وقع تبادل لإطلاق النار بين المعتدين وعناصر الأمن التي كانت ترافق السيارة.
ووفقاً للمصادر ذاتها فإن خمسة أشخاص على الأقل أصيبوا بجروح من بينهم اثنان من العملاء وثلاثة من أفراد الأمن التابعين للشاحنة المصفحة.
ونقل المصابون إلى العديد من المستشفيات، ولكن السلطات لم تكشف عن أي بيانات حول وضعهم الصحي حتى الآن.
ميسي ونيمار يُزينان صخور"كوباكابانا" قبل المونديال
نحتت فنانة برازيلية صورة للأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، وزميله البرازيلي نيمار على صخرة من صخور شاطئ "كوباكابانا" بمدينة "ريودي جانيرو" البرازيلية قبل أيام على انطلاق كأس العالم الذي تستضيفه بلاد "السامبا".
ومن المقرر أن تخوض البرازيل المونديال في المجموعة الأولى بجانب كرواتيا والمكسيك والكاميرون، ويستهل"السيليساو" مشواره بالمونديال أمام كرواتيا في مباراة الافتتاح يوم 12 جوان الجاري.
في المقابل، يخوض المنتخب الأرجنتيني في المجموعة السادسة بجانب إيران ونيجيريا والبوسنة والهرسك، ويستهل منتخب "التانغو" مشواره بالمونديال أمام البوسنة يوم 16 جوان.
مونديال البرازيل و"الكباش"
نظم المسؤولون عن كأس العالم بالبرازيل مباراة كرة قدم بين مجموعة من الخراف يمثلان منتخبي البرازيل وكولومبيا.
ودخل فريقان من اللاعبين الافتراضيين أرض ملعب افتراضي لكرة القدم، واقتيدت الخراف للعب كرة القدم في مسابقة أطلق عليها "كأس العالم للخراف".
ونظم المسابقة مجموعة من أصحاب الماشية الكولومبيين، لتجد فكرتهم مع اقتراب كأس العالم رواجا إعلاميا ومتابعة جماهيرية، على الرغم من غرابة مسابقتهم.. إلا أن الخراف بدت مستمتعة أكثر بأكل عشب الملعب بدلا من لعب كرة القدم.
"الدونغي" يثير مخاوف السلطات البرازيلية
يخشى المسؤولون في السلطات الصحية البرازيلية من خطورة انتشار وباء "حمى الدونغي" التي أصابت 450 ألف و91 حالة منذ بداية هذا العام، وأدت إلى وفاة 106 شخص وإصابة أكثر من مليون مشاهد لكأس العالم لكرة القدم والتي تقام في الفترة من 12 يونيو الجاري حتى 13 يوليو القادم ونقل العدوى عند عودتهم إلى بلادهم، ونشر في مجلة لأنسيت الطبية الأمريكية، أن خطورة الفيروس تتركز في شمال البرازيل في مدينة فورتالوزا وناتال ورسيف، حيث تقام مباريات كأس العالم في 12 مدينة برازيلية وأن فترة نشاط هذا الفيروس هي من ديسمبر إلى مايو وأن عودة مشجعي الساحرة المستديرة إلى بلادهم البوسنة وإسبانيا واليونان وإيطاليا وهولندا وفرنسا وهم حاملي الفيروس مما يشير إلى خطورة نقله معهم إلى هذه الدول.
"الخضر" يحطمون رقمين قياسيين في المونديال
يخوض المنتخب الوطني منافسات كأس العالم التي تنطلق يوم 12 جوان الجاري، للمرة الرابعة في تاريخه، وحطم "الخضر" لحد الآن رقمين قياسيين قبل انطلاق المسابقة.
حيث ضم المدرب وحيد خاليلوزيتش للمنتخب 16 لاعبا مولودين في فرنسا لقائمة المنتخب المكونة من 23 لاعبا، لتصبح أكبر نسبة لاعبين مولودين خارج وطنهم بالمونديال.
كما اعتمد خاليلوزيتش على 23 لاعبا من 23 فريقا مختلفا ليصبح ثاني منتخب في تاريخ البطولة.
الانجليز يريدون طرد بلاتير بسبب قطر
صدرت دعوات بريطانية بطرد سيب بلاتر من قيادة "الفيفا"، وسط توقعات بخسائر ستلحق بقطر إذا سحب منها تنظيم مونديال 2022 بينما ينتظر أن تنتهي التحقيقات في رشاوى الفيفا يوم 9 جوان الحالي.
خصصت صحيفة بريطانية بارزة، أمس، مقالا عن مزاعم الفساد التي أثيرت بشأن منح تنظيم نهائيات كأس العالم 2022 لدولة قطر. وقالت صحيفة (إندبندنت) إن بلاتير تعرض للتلاعب، فهو لم يكن يدعم فكرة منح قطر تنظيم نهائيات كأس العالم 2022، بل كان يريد أن تفوز الولايات المتحدة.
بن طالب يطيح بڤديورة حسب "بي بي سي"
علقت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" على خبر استبعاد مدرب المنتخب الوطني وحيد خاليلوزيتش للاعب وسط نادي كريستال بالاس عدلان ڤديورة من التشكيلة النهائية للخضر المشاركة في مونديال البرازيل، بقولها إن تألق وسط نادي توتنهام نبيل بن طالب في النصف الثاني من الموسم الماضي كان له مفعول السحر على مستقبل صاحب الجنسية الفرنسية، ما جعله يضحي بڤديورة..نبيل بن طالب صاحب 19 ربيعا كان قد رفض بداية العام الجاري فكرة تمثيل فرنسا في مونديال البرازيل مفضلا اللعب لبلده الأصلي، ليحصل على الدعم من الصحف المحلية التي ساندته بقوة خلال مشاركاته مع توتنهام، كما تطرقت "بي بي سي" كذلك لاستبعاد مهاجم نادي أوليمبياكوس اليوناني رفيق جبور الذي أعير لنوتنغهام فورست خلال الموسم الماضي، ولاستبعاد فؤاد قادير ورياض بودبوز وأمير القروي، مؤكدة أن الجزائر تعوّل كثيرا على مهاجم نادي سبورتينغ لشبونة سليماني إسلام بعد مستواه التهديفي المذهل في تصفيات كأس العالم عن القارة السمراء، حيث سجل خمسة أهداف في سبع مباريات.
أصحاب محلات الحلاقة يعوّلون على بطاقة بين سبور لزيادة زبائنهم
يبدو أن المونديال وبقدر ما سيكون مفيدا للغاية للشعب البرازيلي الذي سيستفيد ماديا سيغتنم تجار الجزائر أيضا الفرصة، حيث وبعدما كان في وقت سابق يستعمل أصحاب المقاهي والمطاعم بطاقات بين سبور لزيادة عدد زبائنهم تحول الأمر اليوم إلى أصحاب محلات الحلاقة التي تستعمل أيضا هذه البطاقة حيث يقوم الحلاقون باقتناء هذه البطاقات لتركيبها في محلاتهم من أجل زيادة عدد الزبائن، خصوصا في فترة المونديال، حيث ومادام يعتبر نشاطهم مرتبط بالانتظار لأجل الحصول على الدور سيستغل الزبون الأمر لتتبع مباريات المونديال في حين سيستغل الحلاق الأمر كي يزيد من ربحه أكثر.


رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

كواليس المونديال



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 07:45 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب