منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

الجزائر تريد إحداث المفاجأة في البرازيل.. حلم قابل للتحقيق؟!

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا تريد فرنسا من الجزائر؟ Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-05-20 11:18 PM
سأشجع الجزائر من مدرجات البرازيل.. Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-13 05:23 AM
أمام عجز الطبقة السياسية ودخول الأجنحة في صراع قاتل.. هل سيتدخل الجيش وينقذ الجزائر من الانهيار؟! Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-11 10:53 AM
أريد ترك بصمتي في البرازيل وقيادة الجزائر إلى الدور الثاني في المونديال Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-11-24 03:23 PM
الاحتفالات بتأهل الجزائر الى مونديال البرازيل أبرزت الوحدة الوطنية في أقوى حالاتها Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-11-21 02:38 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-06-12
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,944 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي الجزائر تريد إحداث المفاجأة في البرازيل.. حلم قابل للتحقيق؟!

الجزائر تريد إحداث المفاجأة في البرازيل.. حلم قابل للتحقيق؟!




العشرين من منافسة كأس العالم ،حيث ستعرف متابعة كبيرة من طرف الملايين من سكان المعمورة الذين ينتظرون بشغف هذا الحدث العالمي الكبير الذي يقام كل اربع سنوات.
ويسبق المباراة الأولى التي تجرى اليوم مراسم احتفالية تقام بملعب “كورينثيانز” بمدينة ساو باولو ستستمر 25 دقيقة مخصصة “لتوجيه تحية إلى ثروات البرازيل الثلاث: الطبيعة، الشعب وكرة القدم”،حسب ما اكدته تقارير صحفية امس.
وتستضيف البرازيل وعلى مدى 31 يوما النسخة العشرين من كأس العالم بمشاركة 32 منتخباً ستتنافس على إحراز الكأس الذهبية الغالية ، إذ ستكون منتخبات إسبانيا، حاملة اللقب وبطلة أوروبا والبرازيل، حاملة الرقم القياسي في عدد الألقاب، والأرجنتين وألمانيا مرشحة بقوة لإحراز اللقب، وبدرجة أقل فرنسا وإيطاليا وإنكلترا وهولندا والبرتغال.
ويزيح المنتخبان البرازيلي والكرواتي، الستار اليوم عن فعاليات نهائيات كأس العالم 2014 التي تستضيفها البرازيل لشهر كامل، اين يطمح”راقصو السامبا” الى إحراز لقبهم العالمي السادس ليعززوا رقمهم القياسي بصفتهم المنتخب الأكثر حصدا للقب العالمي برصيد خمسة ألقاب.
و يأمل المنتخب البرازيلي الذي يعد اقوى المرشحين لنيل اللقب في هذه الطبعة في تحقيق انطلاقة جيدة امام نظيره الكرواتي، وهذا للمساهمة نوعا ما في تهدئة الأجواء التي تعيشها البرازيل منذ فوزها بشرف تنظيم هذه التظاهرة العالمية ،أين كانت امامها العديد من المشاكل من تاخر في العمل وأشغال بناء الملاعب ، الى مظاهرات واحتجاجات وإضرابات في مختلف المدن البرازيلية، اذ توالت الإضرابات بسبب الانفاق الكبير الذي قامت به الحكومة البرازيلية لتنظيم المونديال والذي بلغ11 مليار دولار وتحديداً منذ جوان عام 2013، كما شهدت أعمال بناء الملاعب تأخراً كبيراً ، حيث كان مقرراً تسليم الملاعب إلى الفيفا في أواخر العام الماضي، لكن معظمها لم يكن جاهزاً حتى أواخر ماي المنصرم ، كلها مشاكل باتت تهدد نجاح هذا العرس العالمي الكبير.

الخضر في رابع مشاركة.. بهدف التأهل للدور الثاني

وسيسعى المنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة لرابع مرة في تاريخه في كأس العالم إلى تجاوز الدور الأول في البرازيل وهو ما سيكون بمثابة إنجاز تاريخي للخضر. وترغب الجزائر التي ستواجه في المجموعة الثامنة بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية في تحقيق “المعجزة” في بلاد السامبا، رغم صعوبة المأمورية، اذ لم يتمكن الخضر خلال المشاركات السابقة من التألق، باستثناء مشاركتهم المشرفة في مونديال 1982 بإسبانيا والذي سجلوا فيه فوزا تاريخيا على ألمانيا 2 - 1. وكان الناخب الوطني وحيد حليلوزيتش قد اكد في إحدى ندواته الصحفية قائلا في هذا الصدد:«سنذهب الى البرازيل للدفاع بشراسة على حظوظنا والسعي للوصول إلى الدور الثاني من المنافسة وذلك هو هدفنا الرئيسي، أرفض أن أعد الشعب الجزائري بالمعجزات، لكننا متمسكون لأن نكون في المستوى”. ورغم صعوبة المهمة التي تنتظر لاعبي الخضر الا انه ليس لديهم ما يخسرونه بل يمكنهم ان يكتسبوا الكثير في منافسة تعد بالكثير،عندما يستهلون مشوارهم في المونديال بمواجهة منتخب بلجيكا في بيلو هوريزونتي في 17 من الشهر الجاري، ثم كوريا الجنوبية يوم 22 في بورتو أليغري ثم روسيا يوم 26 منه في كوريتيبا. وفي حالة التأهل إلى الدور ثمن النهائي سيقابل الخضر الأول أو الثاني من المجموعة السابعة التي تضم ألمانيا والبرتغال والولايات المتحدة وغانا.

عدة نجوم ستغيب عن سماء البرازيل في هذا العرس العالمي

وستشهد هذه الطبعة 20 من المونديال غياب العديد من نجوم الساحرة المستديرة لأسباب مختلفة ، فهناك من سيغيب بداعي الإصابة، وآخرون للابعاد، فيما لم يحالف الحظ منتخبات بعضهم في التأهل لهذا العرس الكروي الكبير. ويحتل المهاجم العملاق زلاتان إبراهيموفيتش لائحة ابرز النجوم الغائبة عن مونديال البرازيل، فهداف الدوري الفرنسي ونادي باريس سان جرمان لن يشارك بسبب فشل منتخب بلاده السويد في حجز بطاقته إلى النهائيات بعد سقوطه في الدور الفاصل أمام البرتغال، كما سيغيب الويلزي غاريث بايل، لاعب ريال مدريد الاسباني لذات السبب، فيما حرمت الاصابة المهاجم الكولومبي فالكاو ، وقائد المنتخب الفرنسي فرانك ريبيري ولاعب منتخب المانيا ماركو رويس ،والايطالي مونتوليفو من التواجد في المونديال. دون نسيان الارجنتيني تيفيز والإسباني فرناندو لورينتي ،و سمير نصري الذين استبعدوا من قائمة منتخباتهم .
توفيق.و


رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الجزائر تريد إحداث المفاجأة في البرازيل.. حلم قابل للتحقيق؟!



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 04:07 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب