منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

الجزائر - بلجيكا اليوم على سا 17.. الخضر جاهزون للإطاحة بالشياطين الحمر؟

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قالك بلجيكا تربح الجزائر Emir Abdelkader منتدى الطرائف والنكت 9 2014-06-19 07:29 PM
شحاتة يفكر في زيارة "الخضر" قبل لقاء بلجيكا Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-06-15 12:01 AM
تصريحات لاعبي بلجيكا سلاح "الخضر" في افتتاحيتهم المونديالية Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-06-14 11:46 PM
"‬الخضر*" ‬بدأوا العمل الجدي* ‬تحسبا لمباراة بلجيكا Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-06-10 11:33 PM
صور من تدريبات الخضر من حصة اليوم عربية حرة منتدى الكورة الجزائرية 0 2010-01-10 02:00 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-06-17
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,930 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool الجزائر - بلجيكا اليوم على سا 17.. الخضر جاهزون للإطاحة بالشياطين الحمر؟

في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة الجزائر - بلجيكا اليوم على سا 17.. الخضر جاهزون للإطاحة بالشياطين الحمر؟



يبدأ اليوم المنتخب الوطني رحلة دخول التاريخ من بوابة المنتخب البلجيكي، وذلك عندما يلتقيان مساء اليوم على أرضية ملعب غوفر نادور ماغا لاييس” في بيلو هوريزونتي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة في نهائيات كأس العالم 2014، ويطمح المنتخب الوطني في المباراة الافتتاحية لتحقيق نتيجة ايجابية أمام إحدى المنتخبات المرشحة للذهاب بعيدا في كأس العالم بالبرازيل، والذي سيرفع من معنويات رفقاء بوقرة وخوضهم مواجهتي روسيا وكوريا الجنوبية في أحسن الأحوال .

الخضر تدربوا على ملعب “مينيراو”

وضع الناخب الوطني وحيد حليلوزيتش الروتوشات الأخيرة لتحضير مباراة اليوم أمام الشياطين الحمر، حيث أجرى رفقاء لحســن حصتهم التدريبية الرئيسية بملعب “مينيراو” ، كما أجرى مدرب الخضر خلال الحصة التدريبية اللمسات الأخيرة للتشكيلة التي سيعتمد عليها أمام المنتخب البلجيكي. وقام بتجريــب عدة خـطط تكتيكية ينتظر أن يعتمد عليها في مبـــاراة اليـــوم ،خاصة في خط المحور الدفاعي والظهير الأيمن اللذان يعتبران الهاجس الأكبر لحليلوزيتــش في المونديال.

يبدة قد يغيب ومهدي مصطفى سيكون أساسيا

يبدو أن لاعب وسط ميدان الخضر، حسان يبدة، لم يسترجع كامل قدراته ولن يكون بذلك متاحا لمباراة الشياطين الحمر بداعي الإصابة التي تعرض لها، وذلك بالرغم من أن الطاقم الطبي للخضر أكد أن يبدة تعافى من إصابته وسيكون جاهزا لمباراة اليوم ،إلا أن حليلوزيتش قد لايجازف بحالته الصحية. وينتظر بذلك أن يعتمد المدرب الوطني عن خدمات الثنائي لحسن وبن طالب في وسط الميدان الاسترجاعي، خاصة بعد الأداء الذي قدمه الثنائي المذكور في مبارتي أرمينيا ورومانيا الوديتين . وفي الرواق الأيمن، قد يقحم حليلوزيتش اللاعب مهدي مصطفى والذي يملك خبرة كبيرة مع الخضرفي المنافسات الدولية وتفاهمه الجيد مع محور الدفاع بقيادة بوقرة ، وسيضحي بذلك باللاعب ماندي بالرغم من الأداء المميز الذي يقدمه منذ التحاقه بالفريق الوطني .

حليلوزيتش يؤكد أن مباراة بلجيكا ليست مصيرية ، لكن..؟

من جهته، حذر الناخب الوطني أشباله من التركيز المبالغ فيه على مباراة بلجيكا وكذا توظيف كامل طاقاتهم في مباراة اليوم ، وقال لهم أن الدور الأول فيه 3 مواجهات وكلها مهمة من أجل بلوغ الدور الثاني، مؤكدا في حديثه مع اللاعبين أن مباراة الشياطين الحمر ليست مصيرية للخضر، وأن نتيجة اليوم غير حاسمة في مشوار الفريق الوطني في المونديال، لكن بداية المونديال بنتيجة ايجابية يعد أمر جد هام لما تبقى من المشوار وسيجعل اللاعبين يكسبون الثقة في النفس قبل خوض مباراتي كوريا الجنوبية وروسيا.

التحكيم يثيرمخاوف حليلوزيتش

لم تمر التصريحات التي أدلى بها الناخب الوطني حول تقييمه للأداء التحكيمي منذ بداية المونديال خاصة في لقاء البرازيل وكرواتيا مرورالكرام، حيث تلقى إنذار من الفيفا بسبب تصريحاته، ما جعله يبدي مخاوفه من الحكم المكسيكي ماركو رودريغيز الذي سيدير لقاء اليوم، مؤكدا أنه يخشى كثيرا عامل التحكيم وأن يذهب الخضر ضحية تصريحاته الأخيرة والتي انتقد من خلالها حكم مباراة البرازيل وكرواتيا.


لوكاكو : بلجيكا ستتفوق على الجزائر

يحمل روميلو لوكاكو لاعب بلجيكا آمال بلاده في أول مشاركة للمهاجم في كأس العالم في غياب المصاب كريستيان بنتيكي لكنه يؤكد انه يعشق ضغوط اللعب في أكبر حدث كروي لذا أعلن أن منتخب بلاده سوف يتفوق على المنتخب الوطني . وابلغ اللاعب البالغ من العمر 21 عاما الصحفيين قبل مباراة بلجيكا الافتتاحية في المجموعة الثامنة أمام الجزائر اليوم”أعشق الضغوط وأجيد التعامل معها.” ويرى كثيرون أن بلجيكا ستكون الحصان الأسود للبطولة نظرا للجيل الشاب الموهوب الذي يرغب في ترك بصمته في بطولة غابت عنها بلادهم لمدة 12 عاما. وقال لوكاكو “إذا خشيت الضغوط فانك لن تلعب جيدا” وشهد مران بلجيكا حماسا زائدا أدى إلى إصابة لاعبين نتيجة الخشونة في الالتحامات.
وعن هذه الواقعة قال لوكاكو “أحب الضغوط. نحتاج إلى ذلك. يظهرهذا رغبتنا في الفوز. نخوض حصص التدريب كأنها مباريات رسمية” . وباستثناء المدافع دانييل فان بويتن لم يشارك أي لاعب في التشكيلة الحالية في كأس العالم من قبل. ويرى لوكاكو أن هذا الأمر لا يمثل مشكلة. وأضاف المهاجم “نملك قدرات كبيرة في الفريق ومن عام إلى آخر نصبح أقوى”. وتابع “الكثير من اللاعبين في المنتخب يلعبون في أندية أوروبية كبيرة ولذلك لا توجد مشكلة”.

الهجومات المعاكسة هاجس الحارس كورتوا

حذر حارس المنتخب البلجيكي كورتوا زملاءه من سرعة الهجمات المعاكسة للمنتخب الوطني، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين في افتتاح مباريات المجموعة الثامنة ضمن كأس العالم ، وقال كورتوا:« لا يجب أن نثق كثيرا، فهذه كأس العالم ويمكن لأي منتخب أن يفوز عليك. الجزائر منتخب جيد في الهجمات المرتدة.
وتحلى حارس ‘’الشياطين الحمر’’ بالدبلوماسية في رده على من يصفه بأنه أفضل حارس مرمى في العالم حاليا رفقة الألماني مانويل نيوير. وقال :«لا يهمني ما يقال عني سواء كنت أفضل أو أسوأ حارس في العالم، لذلك أحاول دوما تقديم أفضل ما لدي”.

ويلموتس واثق من الفوز على الخضر

بدا مدرب منتخب بلجيكا، مارك ويلموتس، واثقاً من إمكانيات لاعبيه وقدرتهم على تجاوز المنتخب الوطني في أولى مبارياته في إطار دور المجموعات من مونديال البرازيل. وقال مارك ويلموتس إنه درس طريقة لعب المنتخب الوطني، وكذا نقاط قوته وضعفه من خلال معاينة مجموعة من مباريات الخضر الأخيرة. وأردف المتحدث نفسه أنه لن يسمح للخضر بخلق المفاجأة على حساب بلجيكا كما فعل المنتخب الكوستاريكي مع نظيره الأوروغواي، مضيفاً أن مجموعته جاهزة لهذه المواجهة الصعبة، باعتبار أن الخضر منتخب لديه من الإمكانيات ما يجعل أي منافس يضرب له ألف حساب.
عبد الكريم.م




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الجزائر - بلجيكا اليوم على سا 17.. الخضر جاهزون للإطاحة بالشياطين الحمر؟



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 08:12 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب