منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

لا أملك نجوما مثل هازارد وفيلاني ومارتينيز

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أدخل بصورة أو توقيع هدية لأمك DALINA منتدى عالم الصور والكاريكاتير 7 2013-02-03 04:10 PM
صورة لملك جمال العالم Pam Samir منتدى عالم الصور والكاريكاتير 5 2011-12-20 07:14 PM
هازارد وريث فابريغاس في آرسنال zaki.ch25 منتدى الكورة العالمية 0 2011-08-20 12:15 AM
أتيت ولا أملك غير قلمي فهل هذا يكفي؟؟! احلا بنوتة منتدى الترحيب والتهاني والتعازي 6 2010-04-18 12:51 PM
ماذا تهدي لأمك رهف97 منتدى النقاش والحوار 6 2010-04-03 03:29 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-06-17
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,971 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool لا أملك نجوما مثل هازارد وفيلاني ومارتينيز

لا أملك نجوما مثل هازارد وفيلاني ومارتينيز




علينا أن لا نقسو على مهدي مصطفى، لقد قام بدوره


برر مدرب المنتخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، الخسارة الأولى أمام منتخب بلجيكا أمس، بعدم وجود نجوم كبار في التشكيلة على غرار منتخب بلجيكا الذي يلعب له كل من إيدن هازارد، فيلاني ومارتينيز.
ونوه خاليلوزيتش في الندوة الصحفية التي عقدها بعد نهاية اللقاء، بقوة لاعبي المنتخب البلجيكي المرصع بعدد من النجوم الذين صنعوا الفارق في العشرين دقيقة الأخيرة من اللقاء: "لدينا فريق قوي ولكني لا أمتلك هازار وفيلاني ومارتينيز، ولكن علينا الآن التركيز على ما هو قادم".
ونوه التقني البوسني بالمجهود الذي بذله المدافع مهدي مصطفى على الجهة اليمنى، مشيرا إلى أنه من الصعب على أي مدافع في العالم إيقاف نجم بلجيكا: "لن أكون قاسيا مع مهدي مصطفى، لأنه قدم ما عليه فوق الميدان وحاول دفع الخطر عن منطقتنا، ويمكن القول بأنه يصعب على أي مدافع كان إيقاف هازار".
وحسب خاليلوزتش، فإن تعداد بلجيكا، أحسن من الخضر، بحيث قال بأن دكة بدلاء المنافس أقوى من تشكيلة المنتخب الوطني، وهذا ما يوضح التباين في المستوى بين الفريقين والخيارات الكثيرة التي كانت بحوزة المدرب ويلموتز.


اللاعبون لم يكونوا في المستوى.. إنها حسرة.. أسف وندم


وصف مدرب المنتخب الوطني وحيد خاليلوزيتش هزيمة الأمس، أمام المنتخب البلجيكي، بثلاث عبارات، قائلا: "إنها حسرة.. أسف وندم"، قبل أن يتطرق إلى انتقاد لاعبيه وتحميلهم الجزء الأكبر من مسؤولية هذه الخسارة، قائلا: "اللاعبون لم يلعبوا جيدا في هذا اللقاء.. لقد لعبوا بنية وسذاجة كبيرتين، وتركوا لاعبي الخصم يصولون ويجولون فوق أرضية الميدان ويصنعوا اللعب، الأمر الذي كلفنا غاليا.. البلجيكيون كانوا أحسن منا لا سيما في المرحلة الثانية وعلينا أن نعترف".


بعض اللاعبين انهاروا بدنيا وطلبوا التغيير


وواصل مدرب الخضر انتقاد لاعبيه من خلال تأكيده، أن العديد منهم انهار بدنيا، حتى إن هناك من طلب التغيير، حيث قال: "لقد حذرت كثيرا اللاعبين في التدريبات وقدمت لهم بعض النصائح التي لم يطبقوها فوق أرضية الميدان، على غرار تأكيدي لهم بعدم الوقوف والاحتفاظ بالكرة كثيرا، كما أن معاناة العديد منهم من الناحية البدنية أثر على المردود العام للمنتخب.. تصورا أن البعض منهم ومن شدة تأثره طالب بالتغيير".


الهدف الثاني سجل بعد خطإ على فغولي


وفي خضم حديثه، أكد التقني البوسني أن التعادل كان منصفا للفريقين والأقرب إلى المنطق بالنظر إلى مجريات اللقاء، مشيرا إلى أن الهدف الثاني الذي سجله الخصم كان بعد خطإ ارتكب على اللاعب سفيان فغولي، قائلا: "الحكم أخطأ حين احتسب الهدف الثاني للمنتخب البلجيكي، لقد كان هناك خطأ على فغولي وكان عليه أن يمنحنا خطأ لصالحنا بدلا من احتساب الهدف"، مضيفا: "أرى أن التعادل كان الأقرب إلى المنطق في هذا اللقاء".


لم نلعب مباراة جيدة وبلجيكا كانت أحسن


اعترف مدرب الخضر بأن المنتخب الوطني لم يلعب مباراة جيدة، مؤكدا بأن منتخب بلجيكا كان الأحسن فوق الميدان، وهذا بفضل هجماته المرتدة السريعة، والتي صنعت الفارق وكانت وراء تعديل النتيجة وتسجيل الهدف الثاني.


على الشعب الجزائري أن يفتخر بمستوى فريقه


وبالرغم من تأكيده أن المنتخب الوطني لم يلعب مباراة كبيرة، دعا التقني البوسني الشعب الجزائري وجميع أنصار المنتخب الوطني إلى ضرورة الافتخار بالمستوى الذي قدمه زملاء سفيان فيغولي أمس، بعدما تمكنوا من الصمود أمام نجوم المنتخب البلجيكي.


المباراة لعبت على تفاصيل صغيرة


وقال وحيد خليلوزيتش بأن المباراة لعبت على تفاصيل صغيرة وكان بإمكانها أن تعرف سيناريوهات عديدة، مؤكدا بأن المنتخب الوطني كان بإمكانه الحفاظ على النتيجة والفوز بالمباراة أو على الأقل تسجيل التعادل، لكن نقص التجربة والتعب الذي نال من اللاعبين كان وراء الهزيمة.


اللاعبون كانوا متخوفين قبل المباراة


من جهة أخرى، حاول خليلوزيتش إيجاد تفسيرات أخرى للأخطاء التاكتيكية التي ارتكبها في المباراة، وهذا من خلال اتهام اللاعبين بالخوف: "لقد شعرت بأن اللاعبين كانوا متخوفين قبل المباراة وأثناءها" قال خليلوزيتش، معتبرا بأن أغلبية اللاعبين شبان ويفتقدون التجربة والخبرة مقارنة بالمنتخب البلجيكي.


عليناتفاديالبكاءوتحضيرمباراةكورياالجنوبية


ورغم خسارة المباراة الأولى أمام بلجيكا، أكد خليلوزيتش على تفادي البكاء والانطلاق من الآن في تحضير المباراة القادمة أمام منتخب كوريا الجنوبية، مشيرا إلى العامل النفسي والبسيكولوجي الذي سيقوم به لرفع معنويات اللاعبين.


بعد سنتين سيكون للجزائر فريق كبير



وتحت شعار الجزائر خسرت مباراة وربحت فريقا، جدد خليلوزيتش تأكيده بأن مستوى وأداء المنتخب الوطني سيتحسن بعد سنتين: "بعد سنتين سيكون للجزائر فريق كبير تفتخر به" أكد خليلوزيتش.


رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

لا أملك نجوما مثل هازارد وفيلاني ومارتينيز



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 11:16 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب