منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

الشقيقان بواتنغ.. قميص المنتخب حولهما إلى غريمين من جديد

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسوأ 19 قميص فرق في التاريخ seifellah منتدى الكورة العالمية 3 2013-05-28 04:34 PM
قميص المنتخب الجزائري الأغلى في أوروبا skylachi منتدى الكورة الجزائرية 2 2010-06-01 04:02 PM
جديد.. شعر المنتخب الوطني.... سفيرة الجزائر منتدى الكورة الجزائرية 3 2010-05-19 01:47 PM
جديد جديد جديد... صور المنتخب الوطني في ايطاليا malikx10 منتدى الكورة الجزائرية 1 2009-11-11 05:45 PM
صور قميص الفريق الوطني الجديد malikx10 منتدى الكورة الجزائرية 9 2009-10-20 09:58 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-06-21
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool الشقيقان بواتنغ.. قميص المنتخب حولهما إلى غريمين من جديد

الشقيقان بواتنغ.. قميص المنتخب حولهما إلى غريمين من جديد



شاءت الصدف أن يضع مونديال البرازيل 2014 الأخوين جيروم وكيفن برينس بواتنغ في مواجهة بعضهما مجددا اليوم، عندما تلتقي ألمانيا مع غانا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة. وهذه ليست المرة الأولى التي يتواجه فيها جيروم (بايرن ميونيخ) وكيفن برينس (شالكه) على الصعيد الدولي، إذ شاءت الصدف أن تقع ألمانيا مع غانا في قرعة مونديال 2010، حيث فاز “المانشافت” 1 - صفر في دور المجموعات، ما جعل كيفن برينس يرفع هذه المرة شعار “الانتقام”. كانت جنوب إفريقيا 2010 مسرح اللقاء الأول على الإطلاق بين شقيقين أو أخوين في تاريخ العرس الكروي العالمي. “يا أخي، حان الوقت مجددا.. هذه هي حلاوة الحياة!”، هذا ما قاله كيفن برينس بعد قرعة النهائيات لكن لن يكون هناك أي “حلاوة” في موقعة فورتاليزا اليوم لأن لاعب وسط ميلان الإيطالي السابق ورفاقه سيودعون العرس الكروي العالمي من الباب الصغير في حال خسارتهم لهذه المباراة بعد سقوطهم في الجولة الأولى أمام الولايات المتحدة (1-2). وتغيرت وتيرة كيفن برينس، المولود في برلين، كثيرا بين ما قاله بعد القرعة واليوم، إذ توعد بـ “القتال حتى الموت”، مضيفا “كأننا في روما القديمة. سيكون هناك أناس حول أرضية الملعب من أجل رؤية الطرفين يتصارعان”. وتابع: “الفريق الذي سيكون متعطشا بشكل أكبر سيفوز، وسنقاتل حتى الموت ضد ألمانيا. ولن تكون “حساسية” المواجهة محصورة بين الأخوين وحسب، بل إن المنتخب الألماني بأكمله لن يكون “متسامحا” مع كيفن برينس، الذي انتقد فريق المدرب يواخيم لوف واعتبره أنه يفتقد إلى “الشخصية والقيادة”، معتبرا أن الألمان يخفقون دائما عندما يكون هناك الكثير على المحك!. ولم يتخوف كيفن برينس من رد فعل الألمان على هذا التعليق بل إنه زاد من حساسية الوضع بقوله “بإمكان لوف أن يعلق هذه الكلمات على الحائط مع تحياتي. هذه المباراة لا تتعلق بالأفكار بل بأمور جوهرية” مثل الروح القتالية والاندفاع والحماس، ما ملخصه “القتال حتى الموت”.


شكوك حول مشاركة الألماني هوميلس أمام غانا


أكد متحدث باسم المنتخب الألماني لكرة القدم، أن المدافع ماتس هوميلس عاد إلى التدريبات الخفيفة رغم إصابته في الفخذ، لكن وجوده في التشكيلة الأساسية لمباراة غانا في كأس العالم لا يزال محل شك. وقال المتحدث ينز جريتنر في مؤتمر صحفي “شارك في بعض الحصص على دراجة تدريبات لكن لم يتضح بعد إمكانية مشاركته في مباراة غانا يوم السبت”. وقاد هوميلس دفاع ألمانيا أمام البرتغال وسجل هدفا في المباراة التي انتهت بفوز الفريق 4 - صفر، لكنه أصيب في الفخذ الأيمن في الدقيقة 73 بعد التحام مع إيدر واضطر إلى الخروج من أرض الملعب. وكتب هوميلس رسالة في صفحته بموقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي عبر الأنترنت قال فيها إن الإصابة “لا تبدو خطيرة” وأضاف أنه قد يكون جاهزا لمباراة غانا. وتابع “أقضي الوقت الحالي في التعافي والمشاركة في تدريبات إعادة التأهيل من أجل أن أكون جاهزا لمباراة غانا. هناك فرصة لحدوث ذلك”. وإذا لم يلعب هوميلس سينتقل الظهير الأيمن جيروم بواتنغ للعب في قلب الدفاع بجانب بير مرتساكر، ومن الممكن أن يبدأ شكودران مصطفى بدلا منه في الناحية اليمنى. ولعبا هوميلس وبواتنغ دورا مهما في فوز ألمانيا على البرتغال وسيكون من الصعب تعويضهما.


إيسيان يعود إلى تدريبات غانا بعد تعافيه من الإصابة


عاد مايكل إيسيان إلى تدريبات منتخبه للاستعداد لمباراة ألمانيا في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة لمونديال البرازيل. وغاب إيسيان نجم ميلان الإيطالي عن تدريبات الفريق الأربعاء الماضي، بسبب الإصابة في أصبع القدم، وذلك عقب مشاركته من على مقاعد البدلاء خلال المباراة التي خسرها المنتخب الغاني أمام أمريكا بهدفين لهدف. وقال المتحدث باسم الفريق الغاني “الألم في إصبع قدمه زال”. ومن ناحية أخرى تعرض المدافع الغاني دانييل أوباري لإصابة في الساق اليمنى واضطر للانسحاب من التدريب.



رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الشقيقان بواتنغ.. قميص المنتخب حولهما إلى غريمين من جديد



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 06:35 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب