منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

خليلودزيتش: هكذا نزع محاربو الصحراء مخالب نمور كوريا الجنوبية

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كوريا الجنوبية 2 الجزائر 4: المحاربون يفترسون الخنافس Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-06-22 11:02 PM
الفيفا توسّع عقوبتها ضد 41 لاعبا من كوريا الجنوبية Emir Abdelkader منتدى الكورة العالمية 0 2013-01-09 07:23 PM
محاربو الصحراء يفرضون التعادل على إنكلترا سارة الجزائرية منتدى الكورة الجزائرية 13 2010-06-20 12:27 PM
محاربو الصحراء يجتازون رواندا ويشعلون الصراع مع الفراعنة على بطاقة التأهل لكأس العالم amine128 منتدى الكورة الجزائرية 3 2009-10-16 03:07 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-06-23
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool خليلودزيتش: هكذا نزع محاربو الصحراء مخالب نمور كوريا الجنوبية

خليلودزيتش: هكذا نزع محاربو الصحراء مخالب نمور كوريا الجنوبية



أعرب البوسني وحيد خليلودزيتش، مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة بفوز ممثلي العرب في نهائيات النسخة ال20 لكأس العالم (البرازيل 2014) على منتخب كوريا الجنوبية 4-2 يوم الأحد في بورتو أليغري برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة، مؤكدا أن لاعبيه قدموا "مباراة بطولية".
وقال خليلودزيتش، في المؤتمر الصحافي عقب المباراة، "قوة هذا المنتخب هي اللعب الجماعي. كنا جميعا منزعجين قليلا بعد الانتقادات غير المبررة التي وجهت إلينا عقب المباراة الأولى أمام منتخب بلجيكا الذي يعتبر أحد أفضل المنتخبات في أوروبا والذي كنا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق إنجاز الفوز عليه لو ركزنا قليلا".
وأضاف "شاهدنا ذلك (الانزعاج) اليوم في الشوط الثاني، هذا المنتخب شاب ولا يتحمل الضغط النفسي. قدمنا عرضا مثاليا في الشوط الأول وبفعالية كبيرة. مر المنتخب بفترة فراغ كالعادة على الأرجح بدنيا أو معنويا، ويجب أن نتحدث في ذلك. ولكن منتخب الجزائر قدم مباراة بطولية وأهنيء جميع اللاعبين الذين حققوا هذا الفوز الذي غاب منذ 32 عاما. كان فوزا بالكبرياء. سنلعب مباراة ثالثة فاصلة أمام منتخب روسيا وكل شيء ممكن".
وبخصوص إجرائه خمس تعديلات على التشكيلة التي كانت بدأت المباراة أمام منتخب بلجيكا في الجولة الأولى، قال خليلودزيتش "هذا التكتيك كان معدا مسبقا، حللنا جيدا أسلوب لعب المنتخب الكوري الجنوبي. دفعنا ببعض اللاعبين الجاهزين وأصحاب نزعة هجومية، ووضعنا تنظيما جيدا لإزعاج الكوريين. نجحوا في تنفيذ التعليمات، وكانوا نشيطين جدا".
وأضاف "قدم اللاعبون مباراة كبيرة في الشوط الأول على جميع النواحي، وفي الثاني كان هناك استرخاء أمام منتخب منظم بشكل جيد، عانينا خلال بعض الفرص من الناحية الدفاعية ولكننا كنا مستعدين لذلك. حللنا أسلوب لعب الكوريين جيدا وأزعجناهم بأسلوب لعب ياسين براهيمي بين الخطوط. الهدف الرابع يدرس، وأعتقد أن البرازيليين الذين حضروا المباراة في الملعب أعجبوا به".
وقال خليلودزيتش "هذا المنتخب سيكبر بعد كل مباراة، إنه منتخب شاب وهذا الفوز الذي جاء بعد 32 عاما سيساعده كثيرا. أمامنا تحديا إضافيا ضد منتخب روسيا، يجب أن نحاول تحقيق الإنجاز الأكبر وهو التأهل إلى الدور الثاني. المسألة معقدة ولكن كل شىء ممكن".
وختم بالقول "هذا المساء، كنا متألقين في أسلوب اللعب والفعالية والنتيجة وأتمنى أن نواصل على هذا المنوال في المباراة الثالثة (...) الحظوظ قائمة. منتخب روسيا مرشح ولكن لا يجب الاختباء، يجب أن نبحث عن هذا التأهل بمزيد من الحذر والمعاناة".
أما إسلام سليماني، مهاجم فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي ومسجل الهدف الأول، فقال "أنا هنا لمساعدة منتخب بلادي، وهذا هو الأكثر أهمية بغض النظر عمن يسجل الأهداف. المدرب هو من منحني فرصة اللعب أساسيا وفزنا بالمباراة (...) نقطة قوتي هي التوغل في العمق، والمدرب تحدث معي وسارت الأمور بشكل جيد وهذا شىء جيد بالنسبة إلينا".
وبخصوص حظوظ التأهل إلى الدور الثاني، قال سليماني "الوصول إلى دور ثمن النهاية حلم وهدف. بدايتنا لم تكن جيدة أمام منتخب بلجيكا، وقدمنا مباراة رائعة اليوم، أتمنى أن نواصل هذه الانطلاقة ونتأهل".
في المقابل، قال هونغ ميونيغ - بو، مدرب منتخب كوريا الجنوبية، "حللنا جيدا استراتيجية لعبهم ولكن النتيجة تجعلني أقول بأنها لم تكن مثالية. النتيجة تتحدث عن نفسها، استراتيجيتنا لم تكن جيدة، ولكن علينا التطلع إلى الأمام".
وأضاف "بما أن شباكنا استقبلت الكثير من الأهداف، فهناك خطأ في الاستراتيجية من طرفنا. لم نستخف بمنتخب الجزائر، كنا نعرف بأنه قوي جدا، ارتكبنا أخطاء دفاعية ودفعنا الثمن، والنتيجة تدل على أن المدافعين لم يكونوا مركزين بما فيه الكفاية".
وأوضح "سنبذل كل ما في وسعنا من أجل المنافسة على بطاقة التأهل حتى الرمق الأخير، إنه الحل الوحيد المتبقي أمامنا. طوينا صفحة اليوم سنواصل جهودنا".




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

خليلودزيتش: هكذا نزع محاربو الصحراء مخالب نمور كوريا الجنوبية



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 01:00 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب