منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

قادمـــــــــون

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-06-23
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,943 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool قادمـــــــــون

قادمـــــــــون




اللاعبون يجمعون على تجاوز عقبة روسيا والتأهل إلى الدور الثاني
حملت تصريحات لاعبي المنتخب الوطني، بعد الفوز الباهر المحقق، الأحد، بملعب بايرا ريو لمدينة بورتو أليغري أمام منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، الكثير من الفرحة والتفاؤل والتحدي لمواصلة المغامرة في مونديال البرازيل، وهذا من خلال إجماعهم على أداء مباراة كبيرة أخرى أمام منتخب روسيا وإهداء الشعب الجزائري التأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم.


ياسين براهيمي: نتمنى أداء مباراة كبيرة أمام روسيا والتأهل


"أشعر بسعادة كبيرة بعد هذا الإنتصار الرائع أمام كوريا الجنوبية والذي أهديه إلى كل الشعب الجزائري. كنا نعرف بأن المباراة ستكون صعبة للغاية، ونحن جد فخورين بهذا الفوز الذي كان الجميع ينتظره منذ 32 سنة. الآن علينا التفكير في المباراة القادمة أمام روسيا وندرك بأننا مازلنا لم نفعل شيئا، نتمنى أن نكون في المستوى أمام روسيا وأداء مباراة كبيرة من أجل تحقيق التأهل إلى الدور الثاني. على صعيد شخصي، أنا سعيد بالهدف الذي سجلته ولكن المجموعة تبقى الأهم بالنسبة لي".


جمال مصباح: مصيرنا بين أيدينا وعلينا التأهل أمام روسيا


"أشعر بارتياح وسعادة كبيرتين بعد الفوز الثمين الذي حققناه أمام كوريا الجنوبية، والذي سمح لنا بتعزيز حظوظنا في البقاء في السباق من أجل التأهل إلى الدور الثمن النهائي، الآن علينا الإستمتاع بالفوز، ثم العودة للعمل لتحضير المباراة الثالثة أمام روسيا، والتي ستكون صعبة وحاسمة للتأهل. أظن ان هزيمة روسيا أمام بلجيكا (0/1) كانت في مصلحتنا، لدينا ثلاث نقاط في رصيدنا ومصيرنا بين أيدينا وكل ما علينا القيام به هو الذهاب وتحقيق التأهل على حساب روسيا".


رفيق حليش: مباراة روسيا ستكون نهائي و علينا أن نكون في المستوى والتأهل


"أنا جد سعيدة بالنسبة لي وللفريق الوطني ولعائلتي، كما أنني سعيد وفخور، لأني ساهمت في هذا الانتصار الذي يأتي بعد جهد كبير. أعتقد أن فوزنا على كوريا يسمح لنا بالحفاظ على حظوظنا في التأهل إلى الدور الثاني. جميع اللاعبين وأعضاء الطاقم الفني يدركون أهمية تحقيق هذا الإنجاز التاريخي. المباراة الأخيرة أمام روسيا ستكون نهائيا حقيقيا بالنسبة للمنتخبين، وعلينا أن نكون في المستوى المطلوب، أطلب فقط من الجمهور مواصلة دعمه لنا والبقاء وراءنا".


إسلام سليماني: نحن على بعد خطوة من التأهل.. علينا تخطيها أمام روسيا



"سعيد جدا بهذا الفوز الذي يسمح للجزائر بالبقاء في السباق على التأهل، وأنا سعيد أيضا بالهدف الذي سجلته وأشكر المدرب لوضعه ثقته في. الآن نحن على بعد خطوة واحدة من تأهل تاريخي إلى الدور الثاني وعلينا تحقيقه أمام روسيا".


عبد المومن جابو: مباراة روسيا صعبة وحاسمة لكننا سنفعل كل شيء للتأهل


الحمد لله، نحن جميعا سعداء لهذا الفوز، سنستمتع بهذا النجاح، ثم التفكير في المباراة الحاسمة والصعبة جدا التي تنتظرنا ضد منتخب روسيا، من جهتنا سنفعل كل شيء للتأهل إلى الدور الثاني".


سفيان فيغولي: مازالت تنتظرنا مباراة صعبة جدا أمام روسيا علينا أخذها بكل جدية وصرامة


"نحن جد سعداء بالفوز المحقق أمام كوريا الجنوبية، والذي يسمح لنا بتصحيح الوضع وتدارك هزيمتنا في المباراة الأولى امام بلجيكا، رغم ذلك، لا شيء تحقق لحد الآن، حيث ماتزال تنتظرنا مباراة صعبة جدا أمام منتخب روسيا وعلينا أخذها بكل جدية وصرامة وهذا مثلما فعلناه إلى غاية الآن".


نبيل بن طالب: أمام روسيا سنلعب لتسجيل انجاز كبير


أكد لاعب توتنهام الإنجليزي نبيل بن طالب أن الفوز المسجل أمام كوريا الجنوبية ،الاحد، هو انجاز كبير وغير مسبوق لكرة القدم الجزائرية، مضيفا بأن "الخضر" قدموا مباراة استثنائية على كل المستويات أمام كوريا الجنوبية، ستبقى في التاريخ على اعتبار أنهم حطموا رقمين قياسيين، الأول يتمثل في تسجيل فوز في المونديال بعد 32 سنة من آخر فوز للجزائر في كأس العالم سنة 1982 أمام الشيلي، والثاني يخص تحطيم رقم أكبر حصيلة تهديفية في مباراة واحدة لمنتخب عربي وإفريقي بكأس العالم.
وقال بن طالب: "لقد أدينا لقاء كبيرا، كنا متحدين على أرضية الملعب، وسجلنا فوزا كبيرا تداركنا به هزيمتنا في الجولة الماضية أمام بلجيكا"، وأضاف لاعب توتنهام، بأنهم لم يشكوا أبدا في قدرتهم على الفوز أمام كوريا الجنوبية رغم تلقيهم لهدف مبكر مع بداية الشوط الثاني، "لقد تلقينا هدفا مبكرا في الشوط الثاني، لكننا لم نشك في قدراتنا وتمكنا من الرد بسرعة بتسجيلنا للهدف الثاني" أكد بن طالب، الذي أشار إلى أنه لما يدخل إلى الملعب يقدم أقصى ما لديه من أجل تشريف الألوان الوطنية.
ووصف وسط ميدان المنتخب الوطني مباراة روسيا المقررة يوم الخميس بالمصيرية، قائلا: "لقاء روسيا سيكون مصيريا وككل مرة سندخل المواجهة بنية الفوز لا غير، نحن نبحث عن إنجاز استثنائي، لأننا ندرك على أننا على بعد خطوة من التأهل إلى الدور الثاني لأول مرة في تاريخ كرة القدم الجزائرية، وسنسعى لتحقيق ذلك من أجل إسعاد الشعب الجزائري".



رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

قادمـــــــــون



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 04:29 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب