منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

الأنصار: واحد.. زوج... ثلاثة.. والرابع ماشي بالعاني

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماشي غير عندنا... Emir Abdelkader منتدى العام 8 2012-07-30 06:16 PM
كذاب(ماشي انت) ميكو منتدى الطرائف والنكت 4 2012-05-02 05:27 PM
صور تنقل الأنصار إلى جنوب افريقيا إبن الأوراس منتدى الكورة الجزائرية 3 2010-06-11 12:53 PM
ماشي بلعاني اسف ؟ عمار الكوسوفي منتدى النقاش والحوار 0 2010-05-18 10:17 PM
اسف ماشي انا يديا لي كتب ؟ عمار الكوسوفي منتدى النقاش والحوار 2 2010-05-15 07:43 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-06-24
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,948 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي الأنصار: واحد.. زوج... ثلاثة.. والرابع ماشي بالعاني

الأنصار: واحد.. زوج... ثلاثة.. والرابع ماشي بالعاني




  • فبقا لا لجيري تصنع الحدث والأنصار يسألون عن الأجواء في الجزائر
  • المناصرون العرب: شرفتمونا ورفعتم رؤوسنا كم كنا بحاجة إلى هذا الفوز
غمرت الفرحة العارمة معسكرات أنصار الخضر في بورتو أليغري مباشرة بعد إطلاق الحكم لصافرة النهاية، حيث تحول الطريق المؤدي إلى ملعب بيرا ريو إلى مسرح أطلق فيه الجزائريون العنان للأفراح والليالي الملاح رفقة البرازيليين الذين احتفلوا على وقع الأنغام الجزائرية مطولا.
لدواع أمنية اقتصرت احتفالات الجزائريين على الطريق المؤدي إلى ملعب المباراة ونظرا لكون اللقاء انتهى بعد حلول الظلام اقتصرت احتفالات الجزائريين على محيط الملعب، لكن ذلك كان كافيا لصنع أجواء من الفرح والابتهاج جعلت البرازيليين مشدوهين وانضموا بكل عفوية إلى احتفالات أنصار الخضر.
وان تو ثري فيفا لالجيري لسان حال البرازيليين بعد المباراة
ردد وكرر المشجعون البرازيليون في مخرج المعلب والطريق المؤدي إليه مطولا عبارة "وان تو ثري فيفا لالجيري"، حيث حفظها الجميع تقريبا عن ظهر قلب، وتجمع البرازيليون والجزائريون في مجموعات على طول الطريق.
براهيمي يسجل الرابع والإغماءات وسط الأنصار
تعرض عدد من الأنصار إلى إغماء بمجرد تسجيل براهيمي لهدف "البلاي ستايشن الرابع"، وهو ما وقفت عليه الشروق بالباب "د" المجمع 122، حيث تعرض مناصر يدعى أمين من العاصمة إلى إغماء بمجرد ملامسة الكرة لشباك المرمى، حيث سارعنا إلى إسعافه وإعادته إلى وعيه بالماء قبل أن تتدخل فرقة الإسعاف المتواجدة بالملعب وقامت بالإسعافات الضرورية، وعاد المناصر إلى وعيه بعد نحو 5 دقائق، حيث كان تعليقه الأول "يا جماعة راني نحلم ولا صح".
الجمهور البرازيلي وفي لعادته ويقلب الفيستة في كل لقطة
لم يخرج الجمهور البرازيلي عن عادته في تغيير الفريق الذي يشجعه، حيث ورغم المستوى العالي الذي قدمه الفريق الوطني عكس مباراته الأولى ضد بلجيكا، إلا أن البرازيليين وفي محطات عديدة قلبوها "كوريا الجنوبية"، حيث تتعالى تشجيعاتهم لهجمات الكوريين في حين لم يفهم الكثير من يشجع وكان يساند المنتخبين معا، وهو ما لم يفهمه الجزائريون خصوصا أن قضية الميل إلى الأداء الجميل واللعب الجماعي لم تكن مطروحة في هذه المباراة.
برازيليون للجزائريين:"هذا اللعب يذكرنا بمنتخب زيكو وفالكاو وسقرطاس عام 82"
نال أداء المنتخب الوطني ضد كوريا الجنوبية استحسان وإعجاب الكثير من البرازيليين، وهو ما وقفنا عليه، حيث أكد أحد المناصرين في نهاية المباراة قائلا "هذه هي كرة القدم هذا هو الأداء الجميل"، وتابع صدقوني يا أصدقائي الجزائريين هذا اللعب يذكرنا بأداء منتخب البرازيل عام 82 في عهد زيكو وفالكاو وسقرطاس، مشيرا إلى أن المباراة تعد من بين الأحسن في المونديال إلى حد الآن.
تغريدتا رونالدو وأوين على كل لسان وانتشرتا كالنار في الهشيم
انتشرت تغريدة نجم المنتخب البرازيلي وريال مدريد سابقا وكذلك مايكل أوين لاعب المنتخب الإنجليزي سابقا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كالنار في الهشيم، خصوصا تغريدة رونالدو التي تحدثت عن الهدف الرابع لبراهيمي بأنه مثل ألعاب الفيديو، حيث قام الأنصار بتداول التغريدتين ونشرهما قبل الوصول إلى الفنادق.
الكل يسأل عن الأجواء في الجزائر
تساءل أنصار الخضر عن أجواء الفرحة و"الديفيلي" في الجزائر حتى قبل انتهاء المقابلة، باعتبار أن الأجواء في الجزائر ورغم بعدها عن البرازيل إلا أنها تكون بنكهة خاصة، على اعتبار أن الاحتفالات في البرازيل اقتصرت على الملعب ومحيطه والفنادق التي نزل بها الخضر، وهو ما دفع بالأنصار إلى طلب صور الاحتفال والبهجة من الأصدقاء والعائلات في الجزائر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بعد أن وصلت مسامع الأنصار أخبار عن الهول والحالة "المڤلبة" لدى "الزماغرة" بالمهجر.
الأعلام العربية في الموعد كالعادة
حضرت أعلام مختلف الدول العربية إلى ملعب المباراة وخصوصا الفلسطينية والتونسية والعراقية، واللافت أن مناصرين عرب تنقلوا خصيصا من أجل مشاهدة المباراة، وهو حال العراقي محمد الذي التقيناه عند نهاية المباراة وهو يحمل العلم العراقي، حيث أكد بأنه جاء من بغداد خصوصا لتشجيع الجزائر وسيتنقل إلى كوريتيبا لتشجيع الجزائر، حيث كان في كل مرة يردد "وان تو ثري فيفا لالجيري" فضلا عن "لقد شرفتومنا لقد رفعتم رأس كل العرب كم كنا بحاجة إلى هذا".
الزي الترڤي وغيره من الألبسة التقليدية تصنع الحدث
تهافت البرازيليون وغير البرازيليين على الأنصار الجزائريين الذين كانوا يرتدون الزي التقليدي وخوصا الزي الترڤي، حيث تسمر أحد المناصرين من إليزي يدعى منصوري على مدخل الملعب ولم يستطع مغادرة مكانه نظرا للتهافت الكبير عليه لالتقاط الصور معه، فضلا عن بقية المناصرين الذين ارتدوا الزي النايلي والشاشية والبرنوس وحتى القميص وغيرها.
موبيليس والأنصار قلبوها على المباشر على بيين سبورت
صنع أنصار الفريق الوطني الذين تكفل المتعامل التاريخي للهاتف النقال موبيليس بنقلهم إلى البرازيل أجواء رائعة بفندق كواليتي الذي ينزل به أيضا طاقم قناة بيين سبورت الصحفي الجزائري مراد لعرابة، حيث طلع الأنصار على المباشر على الساعة الثانية صباحا بتوقيت الجزائر، رفقة المشجعة البرازيلية جوليا التي أتت للفندق تبحث عن تذكرة تشتريها فأهداها الجزائريون تذكرة لتشجيع الخضر، وهو ما تطرقت إليه الشروق في عدد أمس، حيث ردد الأنصار أغنية "واحد.. زوج.. ثلاثة.. والرابع ماشي بالعاني" في إشارة إلى أهداف الخضر الأربعة.
احتفالات الأنصار تواصلت في الفنادق
استمرت احتفالات أنصار الفريق الوطني بمختلف فنادق مدينة بورتو أليغري، حيث انضم عمال الفنادق أيضا إلى احتفالات المشجعين ورددوا معهم الأغاني المعروفة، وحتى نزلاء الفندق من بقية الأجناس انضموا إلى الاحتفالات التي استمرت لأكثر من ساعتين وخصوصا من الأرجنتينيين الذي بدأوا في التوافد على المدينة تحسبا للمقابلة المقبلة للتانغو، وهذا لكون الاحتفال في الخارج سيكون مخاطرة، في الوقت الذي غادر فيه آلاف الأنصار خارج مدينة بورتو أليغري كون الفنادق المؤجرة تتواجد بعيدا عن المدينة.
الأنصار يعدون العدة لغزو كوريتيبا
وعقب الفوز مباشرة شرع أنصار المنتخب الوطني في إعداد العدة ولغزو مدينة كوريتيبا التي تبعد بأكثر من 700 كيلومتر إلى الشمال الشرقي من بورتو أليغري، حيث حزم الأنصار أمتعتهم في انتظار انطلاق الغزو الأخضر على حد تعليق أحد المشجعين، حيث سيتوافدون على المدينة تباعا اعتبارا من ،الثلاثاء، في حين سيكون وفد موبيليس والأنصار المرافقين له آخر المغادرين لمدينة بورتو أليغري وذلك مساء الثلاثاء، في حدود الرابعة مساء، في رحلة برية ستدوم أكثر من 8 ساعات.




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الأنصار: واحد.. زوج... ثلاثة.. والرابع ماشي بالعاني



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 08:35 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب