منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

هذه برامج ومفاجآة الشروق تي في في رمـضـــــــان

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواضيع الشروق 2012 وبرابط واحد فقط محب بلاده ركن السنة الثالثة ثانوي 0 2012-04-17 08:42 PM
أربع كلمات في الفجر قبل الشروق الغريب منتدى الدين الاسلامي الحنيف 5 2010-12-28 07:39 AM
برنامج كتب الكمياء بدون ما تتعب في البحث عنها ومفاجأة اخري ----- -ماهر- قسم تحضير شهادة البكالوريا 2018 Bac Algerie 0 2010-11-14 09:34 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-06-24
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي هذه برامج ومفاجآة الشروق تي في في رمـضـــــــان

هذه برامج ومفاجآة الشروق تي في في رمـضـــــــان




راهنت فضائية "الشروق" على أضخم الأعمال الدرامية العربية لاستقطاب أكبر نسبة من المشاهدين العرب بشكل عام والجزائريين بشكل خاص، حيث قامت إدارة القناة باقتناء المسلسل الدرامي المشترك الضخم "حلاوة روح" للمخرج التونسي شوقي الماجري الذي سيبث حصريا على قناة "الشروق" وفضائيتين عربيتين أخريين، بالإضافة إلى العمل الدرامي الجزائري "ذئاب الحب" للمخرجين جغيم أكرم عمير الزبير، الذي أنتجته القناة بمشاركة وجوه فنية جدية وموهوبة، وإلى جانب الأعمال الدرامية حظيت المرأة بحصة الأسد من البرامج التي تبثها القناة طيلة شهر رمضان الكريم، من خلال برامج الطبخ المتنوعة التي تبثها وهذا ما يعكس المكانة المهمة التي يكنها القائمون على القناة للمرأة.

تومي عياد الأحمدي مدير مركز "الشروق تي في" للإنتاج:

أكثر من 55 بالمئة مما ستبثه "الشروق" في رمضان من إنتاجتها
صرح تومي عياد الأحمدي، مدير مركز "الشروق تي في"، أنه والقائمين على قناة "الشروق" حاولوا استقطاب أكبر نسبة من المشاهدين الجزائريين من خلال التنويع في البرامج، والمراهنة على مجموعة من نجوم الفن والتمثيل الذين يفضلهم المشاهد الجزائري وبشكل خاص في شهر رمضان المعظم.
وقال تومي عياد الأحمدي في هذا السياق: حاولنا إيجاد نوع من التوازن فيما يتعلق بالبرامج التي سنبثها خلال شهر رمضان المعظم بين مختلف أنحاء التراب الوطني، حيث ستبث القناة أعمالا تم تصويرها في الغرب الجزائري، وكذا أعمال من شرق الوطن، وذلك من خلال عمل فكاهي يضم كل نجوم السلسلة الفكاهية الشهيرة "أعصاب وأوتار"، سعيا إلى التنويع على أكبر قدر ممكن وتلبية لرغبات المشاهدين.
ومن جهة أخرى، يراهن القائمون على القناة في الظفر برضى المشاهد من خلال نوعية الممثلين الذين سيدخلون بيته من خلال شاشة القناة، حيث قال مدير مركز "الشروق" للإنتاج، إنهم راهنوا على نجوم معروفين على الساحة الفنية المحلية والمغاربية، على غرار الفنان صالح أوقروت، الممثلة الفكاهية بيونة، الفنان الكبير سيد أحمد أقومي، وكذا عدد كبير من البرامج الفكاهية، حيث سيكون بإمكان المشاهد الجزائري الاستمتاع بمشاهدة عدد من الأعمال الفكاهية طيلة الشهر الفضيل.
وفي سياق متصل، ذكر المتحدث أن القناة تولي أهمية بالغة للجانب الديني، خاصة وأن شهر رمضان هو شهر عبادة بالدرجة الأولى، وذلك ما يعكس العدد المعتبر للبرامج الدينية التي ستبثها القناة طيلة شهر رمضان المبارك على غرار برنامج "ففروا إلى الله" للشيخ أبي مسلم بلحمر، كذلك برنامج "قرآني منهاج حياتي" للشيخ فزازي، وبرامج أخرى، بالإضافة إلى برامج الطبخ، حيث ستبث القناة 5 برامج تهتم بالطبخ خلال شهر رمضان.
وعلى صعيد متصل، ذكر تومي عياد الاحمدي، أن القناة شرعت في التحضير لبرامج الشبكة الرمضانية الخاصة بشهر رمضان بشكل مبكر منذ أواخر شهر جانفي الماضي، حيث حاولنا إنتاج أكبر عدد ممكن من البرامج والحصص في مختلف المجالات والأعمال الدرامية والفكاهية، كما تعاونا مع منتجين شباب محترفين لإنتاج بعض الأعمال خدمة للمشاهد الجزائري وسعيا إلى التميز كالعادة . كما عمدنا إلى شراء أعمال مشتركة بين تونس والجزائر، على غرار سلسلة "بنت وولد"، وبرنامج الطبخ "شميسة" من المغرب، المسلسل الدرامي "حلاوة روح" .. والحمد لله حققنا نسبة 55 بالمئة من إنتاج ما تبثه قناة "الشروق" في رمضان.


العمل يرصد الأزمة السورية ومضاعفاتها
"حلاوة الروح" أضخم عمل درامي عربي على قناة "الشروق"


سيكون مشاهدي قناة "الشروق" على موعد مع أضخم عمل عربي درامي مشترك لهذا الموسم، مع أول أيام رمضان المعظم، والذي تمكنت القناة من الظفر بحقوق بثه حصريا في المغرب العربي إلى جانب قناة أبو ظبي وعدد محدود من القنوات المعروفة. تدور أحداث العمل الدرامي "حلاوة روح" حول شاب وفتاة من سوريا تجمعهما قصة حب، ويخوضان رحلة غير مأمونة العواقب من أجل تصوير فيلم وثائقي في ظل أحداث اللااستقرار التي تشهدها سوريا الشقيقة، وفي ذات الوقت تتقاطع هذه القصة مع قصة أخرى حول صحافيان جمعتهما قصة حب منذ ثلاثون عامًا، واللذان يلتقيان مرة أخرى مع صحفي مصري في رحلة البحث التي يقوم بها أملا في استرجاع ابنته المخطوفة في سوريا.
وتشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الأسماء الكبيرة، منها: خالد صالح من مصر، وغسان مسعود ومكسيم خليل وقصي خولي ودانا مارديني وكندة علوش من سوريا، ورولا حمادة ورودني حداد وأندريه ناكوزي من لبنان، والفلسطينية فرح بسيسو، فيما تم الاتفاق مع الموسيقار السوري رعد خلف على وضع الموسيقى التصويرية.
وذكر كاتب نص العمل الكاتب السوري رافي وهبي، أن العمل يتناول قصة حب تنشأ على خلفية الأحداث الدائرة في المنطقة العربية ككل، فيما يتحدث أحد المحاور الرئيسية في النص عن علاقة الإعلام بما يجري في الوطن العربي، فيما قالت المنتجة اللبنانية رولا تلج إن المسلسل عمل درامي نحاول من خلاله إلقاء الضوء على المأساة الإنسانية التي يعيشها الناس في إحدى المدن السورية، وكيف يستثمرها بعض المستغلين وتجار الأزمات والحروب لزيادة ثرواتهم واستثماراتهم.
تقاسمت مهمة إنتاج مسلسل "حلاوة روح"، الذي أخرج على شاكلة المسلسل التركي الشهير"وادي الذئاب" ثلاث شركات إنتاج ذات وزن على الصعيد العربي واللبناني خصوصا، ليصنف كأضخم عمل لبناني من حيث التكلفة هذا الموسم، وهو ما يفسر انضمام أسماء لامعة للعمل الذي يخرجه المخرج التونسي المعروف شوقي الماجري، يتقدمهم مكسيم خليل وغسان مسعود وعبد المنعم عمايري، كندة علوش من سورية، خالد صالح من مصر رولا حمادة ودارين حمزة والنجمة فرح بسيسو.
تجدر الاشارة إلى أن فريق"حلاوة روح" مازال يعكف على تصويره، العمل الذي يتكون من 30 حلقة في لبنان، أكدت الشركة الموزعة "ريال تايم" للعمل في المغرب العربي لمالكها هشام زرلاقي أن عملية التصوير ستستمر إلى غاية الأيام الأولى من شهر رمضان المعظم.

"ذئاب الحب"..روائع الدراما الجزائرية على قناتكم في رمضان
سيكون مشاهدي قناة "الشروق" على موعد مع روائع الدراما الجزائرية خلال شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال مسلسل "ذئاب الحب" الذي تنتجه قناة "الشروق" ويخرجه كلا من جغيم أكرم عمير الزبير.
يروي مسلسل "ذئاب الحب"، لـ"السناريست" عمير زبير على مدار حلقاته الـ 28 قصة التوأم مراد وفراس، تزوجا من الأختين جيهان وهي زوجة فراس وآية زوجة مراد، بعد مدة من زواج آية بمراد تكتشف أنه يتاجر في المخدرات ولأنها تزوجت منه مكرهة أصبح وبمرور الوقت يضربها، فشكته لأختها جيهان، وشرعت بعدها الأختين في التحضير للإطاحة به بوضع المخدرات، التي وجدتها زوجته في حوزته في سيارته وإبلاغ الشرطة، بعد القبض على مراد وإدخاله السجن آية تطلب الطلاق وتتزوج من حبيبها الأول محمود وتنجب منه ولدا، وبعد خروج مراد من السجن تبدأ سيناريو الثأر الذي خطط له الأخوين ضد الأختين.

بيونة وسيد أحمد أقومي وعتيقة وبوناب أهم أبطالها..
"ڤرمية الرايسة" من السلسلات الفكاهية التي تراهن عليها قناة "الشروق"



في عودة قوية ومضمونة للفكاهة والضحك، نجحت قناة "الشروقTVفي جمع الفنانتين الفكاهيتين عتيقة طوبال وبيونة مجددا. فبعد سلسلة "بيونة شو" التي عُرضت رمضان الماضي، تطل الفنانتان المحبوبتان من خلال سلسلة "قرمية الرايسة" التي تدور أحداثها في 30 حلقة من إخراج حفصة زيناي كوديل ستعرض حصريا على شاشة "الشروق" خلال الشهر الفضيل.
تحت عنوان "قرمية رايسة" إذا، تطل الفنانتان الفكاهيتان بيونة وعتيقة طوبال عبر السلسلة الفكاهية التي جمعهما بالفنان القدير سيد أحمد أڤومي، جمال بوناب، أمين عبدلي وكوكبة من الوجوه الجديدة. وتدور أحداث السلسلة في قالب فكاهي - درامي حول السيدة "قرمية" (تجسد دورها بيونة) تقرر فجأة ترك ديار الغربة والترشح للانتخابات الرئاسية قبل أن تعترضها بعض المفارقات والمطبات الفكاهية. وتجسد عتيقة دور امرأة تزحف من "الدوّار" بحثا عن والدتها في دهاليز العاصمة بعد تخليها عنها عند ولادتها، فتجدها تقيم في بيت المرشحة للرئاسيات فتقرر أن تقاسمها خيرات بيت "ڤرمية" لتتوالى الأحداث بعدها.
ولأول مرة يطل أڤومي من خلال دور فكاهي خالص، وهو من قاطع الدراما التلفزيونية منذ سنوات، وتحديدا منذ مسلسله الشهير "موعد مع القدر"، ما يؤكد أهمية هذا العمل الذي يغوص لأول مرة في دهاليز وكواليس الانتخابات الرئاسية.

تجسيدا لشعار "رمضان العمالقة على قناة "الشروق TV"..
صالح أوقروت ونجوم "جرنان القوسطو"


بعد موسمين متتالين غاب خلالهما عن الظهور في أعمال فنية مميزة على غرار سلسلتي "الجمعي فاميلي" و"ساعد الڤط"، يضرب الممثل الفكاهي صالح أوقروت، لمشاهدي "الشروق تي. في" في رمضان، موعدا يوميا لقضاء وقتا ممتعا مع الفكاهة والضحك من خلال العمل الذي تخرجه زوجته فاطمة بلحاج في أول تجاربها مع قناة "الشروق". السلسة ستحمل عنوان فقر mental""، وهي من تأليف فاطمة بلحاج، وبطولة صالح أوُڤروت، وعدد من أبطال سلسلة "جرنان القوسطو" ليتجسد بذلك وفي وجود أوڤروت شعار "رمضان العمالقة على قناة "الشروق TV".
إلى ذلك، يبدو رهان قناة "الشروق" كبيرا على سلسلة "فقر mental" كواحدة من أهم برامج الشهر الفضيل، نظرا لضمها عدد كبير من الأسماء الفنية اللامعة في مجال الدراما والكوميديا. علما أن مدة كل حلقة من حلقات "فقر mental" ستتراوح ما بين 7 إلى 17 دقيقة، وقد سبق وأشادت فاطمة بلحاج بالجهود المبذولة من طرف طاقم السلسلة، وكذا بالإمكانات التي وفّرتها الجهة المنتجة للعمل، من أجل تقديم عمل فني يكون في مستوى تطلعات المشاهد الجزائري، خصوصا خلال شهر رمضان الكريم.
يصنعون الفرجة والمُتعة في سلسلة "فقر مونطال"
ويتقاسم أدوار بطولة "فقر mental" عدد كبير من الأسماء اللامعة، على رأسهم الفنان المحبوب صالح أوڤروت بمشاركة نجوم "جرنان الغوسطو" كمفيدة وكمال عبدات، بالإضافة إلى أسماء فنية أخرى فضلت مخرجة العمل تركها مفاجأة للمشاهدين، واعدة إيّاهم بالفرجة والمتعة والكوميديا الهادفة خلال الشهر الفضيل.

يُعد من أهم أبطال مائدة "الشروق" التلفزيونية..
صالح أوڤروت: راض بأجواء العمل في "فُقر مونطال"


عبّر الممثل الفكاهي، صالح أوڤروت، في تصريح سابق لـ"الشروق" من موقع تصوير سلسلة "فقر مونطال"، عن إعجابه ورضاه التام بأجواء العمل التي وصفها بالفنّية والعائلية، وكذا روح الأخوة والتعاون التي ميّزت مكان التصوير من فنانين وتقنيين، مؤكدا أن التجربة تسير من الحسن نحو الأحسن. وعن السلسلة قال صويلح، إنها ستكون مرآة للمجتمع الجزائري، تعكس مشاكله ومعاناته واهتماماته في قالب كوميدي خفيف، لتقدم رسالة تربوية هادفة تلامس وتعالج بعضا من الفراغ الفكري والروحي الذي يعاني منه مجتمعنا. أما مدير مركز "الشروق" للإنتاج والنشر الإعلامي، الذي يشرف عليه تومي عياد الأحمدي، فقد أكد الأخير أن قناة "الشروق" تسعى بكل جهدها لتلبية أذواق المشاهدين، وتقديم الأفضل لهم دائما، في إطار سعيها لترقية الإنتاج الدرامي والفكاهي في الجزائر، خصوصا خلال شهر رمضان المبارك.

من ضحاياها: سيتي 16 وسليم ألك ومنشطين من "الشروق TV"..
الكاميرا الخفية: "الجن حّب يسكن" بين الفكاهة والتحذير من الطرق الملتوية للرُقية


لأن شاشة رمضان لا تحلو من دونها، أنتجت قناة "الشروق تي. في" هذا العام سلسلة جديدة من "الكاميرا الخفية" تحمل عنوان "الجن حّب يسكن" إخراج حكيم زاوي وبطولة عملاق الميكرفون "جدو حسان". علما أن فكرة السلسلة سبق للأخير تقديمها إذاعيا وحققت نجاحا كبيرا قبل سنوات مع الفكاهي مراد خان. يقع العمل في 30 حلقة، إلا أن عدد ضحايا "الجن حّب يسكن" سيفوق الأربعون ضحية، بينهم رياضيون وفنانون ومنشطون من قناة "الشروق تي. في" على غرار: رضا سيتي 16، الفنانة ظريفة، الشاب سليم الشاوي، بلال الصغير، بريزة، ميستر أبي وسليم ألك.
ولأول مرة تغوص السلسلة في عالم الرقية الشرعية، وطريقة بعض الرقاة الملتوية في جمع المال تحت مفهوم "الغاية تبرر الوسيلة" ضمن قالب فكاهي لا يخلو من تحذير الناس من مآرب بعض الرقّاة. يذكر أن السلسلة ستستغرق حوالي 13 دقيقة، أدى شارتها الموسيقية نوال اسكندر.. كتبتها سلمى عنڤر ووزعها موسيقيا توفيق عامر.



"صحتنا في ماكلتنا" مع الشيف حسيبة
تقدم لكم الشيف حسيبة طيلة أيام شهر رمضان المعظم أطباق اقتصادية وصحية من إبداعها الخاص، حيث سيكون بإمكان ربات البيوت تحضيرها دون عناء أو تكاليف زائدة، إضافة إلى كونها محضرة بطريقة اقتصادية من إبداعها الخاص. تجدر الإشارة إلى أن برنامج الطبخ "صحتنا في ماكلتنا" من إنتاج شركة "ريال تايم".

"ذوقوا ماكلتنا"...مفاجآت طيلة الشهر الفضيل على"الشروق تي في"
يعود إليكم برنامج "ذقوا ماكلتنا" خلال شهر رمضان المبارك، بمفاجآت ووصفات طبخ جديدة، حيث سيرافق البرنامج متتبعات قناة "الشروق" طيلة شهر رمضان.
ولا يقتصر البرنامج على إعطاء كيفيات جديدة في مجال الطبخ بل يتنقل طاقم البرنامج في كل مرة إلى مطبخ شخصيات معروفة، لتحضير هذه الكيفيات، على غرار السيدة بريزة السطايفية، الفنانة ريم حقيقي، الفنان نوري كوفي، الشاب رشدي، وعدد من الشخصيات الرياضية والفنية.

"بنة رمضان"
أطباق أفخم المطاعم في بيوتكم مع"الشيف" كريم


يطل عليكم "الشيف" كريم طيلة أيام شهر رمضان المبارك من خلال كيفيات غير مألوفة واقتصادية في نفس الوقت ذكر"الشيف" كريم في تصريح لـ"الشروق اليومي"، أن الكيفيات التي سيقدمها هذا الموسم ستمكن السيدات من إعداد أفخم الأطباق التي تتوفر عليها أفخم المطاعم والفنادق، والتي يبدو لها استحالة تقديمها في مطبخها وبطريقة اقتصادية للغاية، كما سيقدم"الشيف" كريم إمكانيات تتماشى مع أذواق الفرد الجزائري والعربي يوميا على قناة "الشروق".

كيفيات متنوعة واقتصادية في "مطبخ السيدة بن بريم"
أعدت السيدة سعيدة بن بريم كيفيات جديدة ومتنوعة لجمهورها طيلة أيام الشهر الفضيل.
السيدة سعيدة بن بريم فضّلت هذه المرة التركيز على تنويع كيفيات الطبخ التي تحضرها على شاشة فضائية "الشروق"، بالاضافة إلى حرصها على تقديم الكيفيات الاقتصادية حتى تكون في متناول كل شرائح المجتمع الجزائري، خاصة في ظل الارتفاع الرهيب لأسعار المواد الاستهلاكية في رمضان، بالإضافة إلى كونها تلبي جميع الأذواق، فلا تفوّتوا فرصة متابعتها.

بعد تحقيقه 15 مليون مشاهدة على "اليوتوب".."أنستينا" حصريا على "الشروق TV":
فيديوهات ومواقف فكاهية وأحداث لا تُفوّت


بعد تحقيق فيديوهاته لأكثر من 15 مليون مشاهدة على "اليوتوب"، وارتفاع عدد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "فايس بوك" إلى أزيد من نصف مليون، سيطل الظاهرة الفكاهية "أنستينا"، حصريا، عبر شاشة "الشروق" خلال الشهر الفضيل من خلال سلسلة هزلية ساخرة ستبث على مدار 30 حلقة، تستغرق كل حلقة منها حوالي 7 دقائق تعالج ظواهر اجتماعية عديدة مثل المعريفة، السكن، وعدد من الأحداث التي ميّزت الساحة الجزائرية خلال العام 2014 بطريقة "أنستينا" الفكاهية المعروفة. السلسلة من إخراج فيصل بوتوتو وبطولة: هشام، وأمين وجمعة وسيكون من أبرز ضيوفها: رضا سيتي 16، حسان "الفهامة"، محمد بونوغاز، عبد الله بن عدودة وآخرون.

هدايا قيّمة في انتظار المشاركين في مسابقة "الشروق TV"..
جائزة يومية لكل من يفك لغز الجريمة التي يحقق فيها "المفتش مرڤو"


في مجال الجوائز والمسابقات، سيكون مشاهدو قناة "الشروق" يوميا خلال الشهر الفضيل على موعد يومي مع مسابقة "المفتش مرقو"، وهي أول مسابقة تصوّر بنظام الـ 3D أو ما يعرف بالتصوير ذي الثلاث أبعاد. وقد تم تنفيذ المسابقة في شكل رسوم متحركة بتقنية ونظام الـMOTION CAPTURE .. حيث تدور المسابقة في ظرف 5 دقائق حول سرقة ما يحقق فيها "المفتش مرڤو"، ومن خلال بعض المعلومات والدلائل التي يعثر عليها المفتش خلال التحقيق، سيكون مطلوبا من المشاهد معرفة شخصية المتهم الذي يبحث عنه "المفتش مرقو" عبر ارسال احتمال واحد من 3 احتمالات ستقدم عند نهاية المسابقة. علما أن الفكاهي- الظاهرة إبراهيم إربا إربا هو من سيؤدي صوت المفتش "مرڤو" على أن تكون المسابقة برعاية متعامل الهاتف النقال "أوريدو" (نجمة سابقا).
بعد تقديمها السنة الماضية ببطلين تونسيين..
سلسلة "بنت وولد" لأول مرة بنسخة ونكهة جزائرية


بعد انفراد قناة "الشروق تي. في" رمضان الماضي ببث السلسلة التونسية "بنت وولد" من بطولة نجمي "الوانمان شو": سماح الدشراوي ومحمد علي النهدي. ارتأى منتج السلسلة "أيمن الجوادي"، ولأول مرة، تقديم السلسلة بهوية ولهجة جزائرية محضة في محاولة منه للغوص أكثر في دهاليز مشاكل الحياة اليومية للأزواج الجزائريين، وذلك من خلال طرح المشاكل الروتينية التي قد تعترض أي زوجين بطريقة هزلية ساخرة. وفي هذا الصدد، وقع الاختيار على الممثلة الشابة سهيلة معّلم لأداء دور "البنت"، والوجه الجديد مروان قروابي لأداء دور "الولد"، علما أن الأخير سيكون مفاجأة السلسلة نظرا لطاقاته الفكاهية وحضوره المتميز الذي ستكشف عنه السلسلة.

من "حكاياتكم" إلى "مراد الكوافور": مواقف ضاحكة مع كمال بوعكاز.
بعد النجاح المُلفت لسلسلة "حكايتكم" رمضان الماضي، يعود فريق ذات العمل لتقديم حكايات ومواقف يومية مستنبطة من شخصية "مراد الكوافور" التي جسدها بحرفية كبيرة، الممثل كمال بوعكاز. إذ ستحمل هذه الشخصية عنوان السلسلة التي تستغرق 30 حلقة من إخراج حسان فرحاني وإنتاج شركة "FL COM " للمنتج فتحي العيدوسي.
ويستضيف بوعكاز يوميا داخل صالون حلاقته ضيفا جديدا، وبالتالي قصة جديدة وموقف جديد يدور بين زبائنه وجيرانه. علما أن كل حلقة من "مراد الكوافور" ستستغرق 8 دقائق. أيضا، من أبرز الضيوف الذين سيتوافدون على صالون بوعكاز نذكر: أمين بومدين،، هشام مصباح، مينة لشطر، باجي البحري، جميل عضو فرقة "جمعاوي أفريكا"، نجمي "جرنان القوسطو": محمد خساني وكمال عبدات، سليمة عبادة، عمر ثايري ومحمد بن داود وغيرهم. ومن عناوين الحلقات: "زواج في الحومة"، "الما ما كاش"، "الراب"، "رجال الفضاء"، العائد من الماضي" وغيرها.

في إطار مشروع تواجد "الشروق TV" في مختلف مناطق الوطن..
سلسلة "فاميليا شو" تجمع ألمع نجوم الفكاهة في الشرق الجزائري


سيستمتع جمهور الشرق الجزائري ويضحك من قلبه، خلال شهر رمضان، مع أبطال السلسلة الفكاهية الجديدة "فاميليا شو"، حيث لم تنس قناة "الشروق" استحضار الفكاهة القسنطينية التي كان يضحك معها الجزائريون في الثمانينات والتسعينات. علما أن مؤسسة "الشروق" باشرت باكرا هذا العام في تنفيذ وإنتاج هذه السلسلة التي كان انطلاق شارة تصويرها من فندق "الحماديين" ببجاية. ويشارك في السلسلة ألمع الممثلين ووجوه الفكاهة في الشرق الجزائري، على غرار: فتيحة سلطان، رشيد زيغمي، نور الدين بشكري، فيما تولى دفة الإخراج كريم بودشيش.
وفي هذا الصدد، سبق وصرح مدير مركز "الشروق" للإنتاج والنشر الإعلامي، تومي عيّاد، ممثلا عن مدير مؤسسة "الشروق" السيد علي فضيل، أن هذا العمل جاء كتكملة للبرامج والأعمال الفنية المميزة لشهر رمضان الكريم، التي تولت مؤسسة "الشروق" إنتاجها هذه السنة إرضاء لجمهورها، في إطار مشروع التواجد بمختلف مناطق الوطن.
ومن جهته، كشف مخرج العمل كريم بودشيش أن السلسلة تضم 22 حلقة متنوعة ومختلفة، مدة الحلقة الواحدة 13 دقيقة، وتتضمن كل حلقة مواضيع اجتماعية تعبر عن واقع وهموم المواطن الجزائري في قالب هزلي هادف. أما الممثلة القديرة فتيحة سلطان فكشفت عن سعادتها بالعودة إلى جمهورها عبر قناة "الشروق"، بعد غياب طويل، وأنها متفائلة بهذا العمل، مؤكدة أنه سيكون من الأعمال المميزة خلال شهر رمضان الفضيل.




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

هذه برامج ومفاجآة الشروق تي في في رمـضـــــــان



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 12:54 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب