منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

حاليلوزيتش يذرف الدموع عشية مواجهة روسيا: إنها مباراة القلب

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إنها البداية abou khaled منتدى الدين الاسلامي الحنيف 4 2012-12-16 08:30 PM
يا من عصيت الله اللهم أسألك رضاك منتدى الادبي 5 2011-12-14 11:24 PM
توفير السيولة النقدية عشية العيد ADEEM منتدى العام 4 2011-09-01 10:48 PM
[تقديم] Maroc VS Algerie مباراة القمة في تصفيات كأس أمم أفريقيا {ملحمة عنابة} XMoDaMeRX منتدى الكورة الجزائرية 4 2011-03-28 01:26 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-06-26
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي حاليلوزيتش يذرف الدموع عشية مواجهة روسيا: إنها مباراة القلب

حاليلوزيتش يذرف الدموع عشية مواجهة روسيا: إنها مباراة القلب

حاليلوزيتش بكى لما تحدث عن الجزائر وحبه للجزائريين: أريد أن أدخل الجزائر التاريخ




نشط الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش ندوة صحفية مساء اليوم تطرق من خلالها لعدة أمور أبرزها جاهزية الخضر لموقعة أرينا.
وحول جاهزية المنتخب الوطني للمواجهة المصيرية قال حاليلوزيتش :"في إحساسي أشعر بأن هذه اللحظات تاريخية ، بعد هزيمة بلجيكا كانت مباراة روسيا لا معنى لها لكن الآن المواجهة بمثابة النهائي وسنواجه فريق روسي كبير ومحترم وسنعمل المستحيل من أجل تشريف الجزائر".
وأضاف التقني البوسني أن "مواجهة روسيا هي المهمة في مشواري كمدرب وبالنسبة للجزائر أيضا ، لما أنظر أن البطل يقصى والمنتخب الجزائري لا يزال يملك الحظوظ للمرور للدور الثاني ، وهو لقاء تاريخي كما قلت ، المهم أننا نكون في الموعد غدا .عندما تقدم مباراة في القمة مماثلة للتي قمنا بها أمام كوريا الجنوبية سأجبر على إقحام نفس التشكيلة ، والهاجس الوحيد المخيف بالنسبة لي يكمن في الجانب البدني ، كما أن لدي بعض الشكوك تحوم حول بعض الأمور وأتمنى أن لا تخلط أوراقي ".
وعن المنتخب الروسي قال حاليلوزيتش :"معظم اللاعبين ينشطون في أوروبا لكن ليس كلهم أساسيين ، عملنا كثيرا خاصة من الجانب الهجومي وأنتم البرازيليين تعشقون الهجوم والفعالية واللعب الجميل لكن للمرور إلي الدور الثاني يجب أن نقدم المباراة التي يجب تقديمها ، ويجب تحضير فريقي جيدا من الجانب البدني ، مع وجود لاعبين فنيين وكل ما أتمناه هو اقتطاع تأشيرة المرور للدور الثاني ،روسيا ليس قزم بل هو بلد كرة القدم أيضا وشاهدت جميع المباريات التي لعبوها في التصفيات ولديهم مدرب هو الأحسن في العالم ، وشاهدت مبارتهم ضد بلجيكا وكانوا لا يستحقون الهزيمة لأنهم سيطروا وخلقوا الفرص ، وروسيا تملك الخبرة اللازمة لمثل هذه المواعيد والمنتخب الروسي محضر جيدا بدنيا وتكتيكيا ، ولديهم لاعبين مهاريين ويتمتعون بالسرعة ويملكون مجموعة دفاعية وهجومية ، هذا المنتخب يملك إمكانيات كبيرة ".
وعن الجانب المعنوي للاعبين قال البوسني :" الجانب المعنوي يلعب دورا كبيرا في مواجهة مماثلة كما أن نقص الخبرة في مثل هذه المواعيد ، لكن عندما نكون على موعد مع مباراة مماثلة وهي فرصة تتاح مرة في العمر وهو الأمر الذي لا يجب تضييعه."

حاليلوزيتش قال أيضا أن بالنسية إليه " الفوز هو أحسن هدية للجزائريين وتلقيت عدة رسالات تشجيعية من عدة بلدان ووقفوا ورائي ، لدينا عقبة كبيرة وسنعاني من الجانب البدني كثيرا لكن على اللاعبين أن يبذلوا كل ما بوسعهم حتى لا يندموا " .
وبشأن أرضية الميدان قال حاليلوزيتش :" أرضية الميدان ليس متدهورة ، وزرتها وطالبت العمال بسقيها حتى تكون على أتم الجاهزية ، لدينا لاعبين مهاريين وأتمنى أن يقوموا بكل ما هو مطلوب منهم فوق الميدان ، حتى التعادل لا يساعدنا ، ومعظم المباريات التي لعبناها إما نخسر فيها وإما نفوز ، وبالنسبة لمواجهة روسيا علينا أن نكافح فيها مع استغلال الفرص التي ستتحاج لنا لذا أثق في فريقي وأتمنى أن نكون في الموعد ".
وعن مصدر خطر المنافس قال حاليلوزيتش :" شاهدت عدة فرص هجومية للمنتخب الروسي وهم أقوياء من الناحية البدنية وقادرون على إحداث الضغط العالي ، ندرك أن الخطر يأتي من أي جهة في هذا المنتخب لذا عقدنا اجتماعات مع اللاعبين تكلمنا فيها على كل النقاط الخاصة بهذا المنتخب ، وسأعقد اجتماعا آخر مع اللاعبين أتحدث فيه عن الفرديات واللعب الجماعي أيضا " .
وعن المنافس الذي يرغب في مواجهته في الدور الثاني قال حاليلوزيتنش " يجب أن نمر أولا للدور الثاني ثم نتحدث عن مستقبل الفريق.

وحول إصابة اللاعب بوقرة قال حاليلوزيتش أنه لا يريد الحديث عن الأمور الخاصة بهذا الجانب وأن هناك بعض المشاكل البدنية ، وسيحدث 3 تغييرات في الوقت المناسب.
وأضاف حاليلو زيتش :" لا أستطيع أن أتحدث عن إصابة لاعب بوقرة أو حتى لاعب آخر ، وكل ما يمكن قوله هو أنني أملك بعض المشاكل البدنية في التشكيلة وكل ما أتمناه هو أن لا تمس هذه المشاكل الخط الخلفي ، لكن أؤكد لكم أني سأجري 3 تغييرات خلال شوط المباراة الثاني " .
وبالنسبة لخطة اللعب الخاصة بمواجهة الغد قال حاليلوزيتش ، يجب أن نفكر في التسجيل وهناك استراتيجية محضة لأن الهجوم الروسي عندما يشن أي هجمة يكون مدعوم بستة لاعبين أو أكثر حتى لا نقع في فخ التساهل ".
ورفض حاليلوزيتش الحديث عن التعادل وقال أن المنتخب الوطني ومنذ قدومه يلعب إما من أجل الفوز أو ينهزم ، أما بشأن التعادل فنادرا ما يتعادل باستثناء 3 مرات فقط :" لا أتحدث عن التعادل لكن لو كان هناك تعادل فلا أمانع سيما أنها تخدمنا " .
وعن ما سيفعله حاليلوزيتش في حال التأهل إلي الدور الثاني من المونديال قال حاليلوزيتش أنه لو بلغ هذا الهدف سيرقص ويغني مثل الجزائري.
وعن الكابوس الذي عاشه مع منتخب كوت ديفوار قبل كأس العالم 2010 وإمكانية الثأر من المنتخب الذي أخرجه من الباب الضيق قال حاليلوزيتش :" لا أفكر في مثل هذه الأمور ، لدينا مواجهة تاريخية يجب الفوز بها والتاهل إلي الدور الثاني ".







رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

حاليلوزيتش يذرف الدموع عشية مواجهة روسيا: إنها مباراة القلب



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 08:46 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب