منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

هكذا احتفل الفنانون بتأهل الخضر

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفرحة* ‬تعم* ‬الشوارع* ‬العربية* ‬والإسلامية* ‬بتأهل* ‬الخضر* ‬إلى* ‬المونديال Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-11-21 03:13 PM
عندما سجلت سلوفينيا الهدف احتفل وفرح فانظروا مادا جرى -صور حصرية- houda azz منتدى الكورة الجزائرية 1 2010-06-15 10:19 PM
هكذا قضى الخضر يوم المباراة أمام كوت ديفوار أبو العــز منتدى الكورة الجزائرية 0 2010-01-25 08:53 AM
هكذا حضر الخضر كأس إفريقيا التي سبقت مونديالي خيخون وغوادالاخارا أبو العــز منتدى الكورة الجزائرية 0 2009-12-21 09:20 AM
زيدان فخور بتأهل "الخضر" إلى كأس العالم malikx10 منتدى الكورة الجزائرية 1 2009-11-27 03:04 PM

عدد المعجبين  1إعجاب
  • 1 اضيفت بواسطة Emir Abdelkader

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-06-28
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,944 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي هكذا احتفل الفنانون بتأهل الخضر

هكذا احتفل الفنانون بتأهل الخضر




طغت فرحة انتقال المنتخب الوطني إلى الدور ثمن النهائي من مونديال 2014، أول أمس، على معظم صفحات النجوم والفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تحّولت عبارة "وان تو ثري فيفا لالجيري" وصور الراية الوطنية وبطلا المقابلة "مبولحي وسليماني" إلى القاسم المشترك لمعظم الصفحات.
فيما اكتفى محسن بوزرطيط، المنشط المعروف بالتلفزيون الجزائري، بكتابة عبارة"الحمد لله" وقام بنشر صورته وهو يقّبل العلم الوطني، كتبت الممثلة إيمان نوّال:"مبروك للجزائر.. مبروك يا عرب على هذا الفوز التاريخي" ونشرت صورة لها وهي تتابع المقابلة، أما الفنانة فلة عبابسة التي تزامن حضورها من لبنان مع مقابلة كوريا الجنوبية ثم روسيا، فعّلقت قائلة:"الجزائر تدخل التاريخ.. أول فريق عربي إفريقي يسجل 4 أهداف في مباراة واحدة au Mondial .. ومبروك علينا بلوغ الدور الثاني ألف مبروك".
الشاب أمين تي تي كتب من جهته: "مبروك علينا الفوز..النصر جزائري والفرحة عربية.. إن شاء الله نحقق نتيجة إيجابية أمام الألمان Viva l'Algérie "، أما الشاب الياس بوليفان فعلق: "الحمد لله الجزائر رفعت رأس العرب في المونديال ومازال مازال".
من جهته، الإعلامي الجزائري بلال العربي نشر على حسابه على"أنستغرام" صورة له وهو يحتضن العلم الجزائري وكتب: "أرفع راسك يا ولدي أنت جزائري.. خموس على فرسانا".
المفارقة أن حتى صفحة الراحلة وردة الجزائرية الرسمية على "فايس بوك" احتفلت بانتقال الخضر إلى الدور الثاني فكتب المسؤولون عليها:"ألف ألف مبروووووك للرجال الأبطال.. ألف مبروووك لشعب الجزائر مبروووك على العرب هذا الفوز".. وأخيرا الفنانة سماح عقلة نشرت زغرودة طويلة قالت بعدها: "فيفا لالجيري".

مواقع التواصل الاجتماعي انفجرت بعد تأهل الخضر إلى الدور ثمن النهائي ونجوم العرب يهتفون:
"شكرا يا محاربي الصحراء.. أنتم فخر للجزائر والعرب"
استطاعت الجزائر توحيد النجوم العرب بعد تأهل المنتخب الجزائري لدور الـ16 في بطولة كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل، إذ عبر كثيرون منهم عن دعمهم وتشجيعهم للفريق العربي الوحيد المشارك في نهائيات كأس العالم وتحولت حساباتهم الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى ساحات لدعمه، معبرين عن فرحتهم بالأداء البطولي للاعبي الخضر، وهنأ عدد من النجوم في الوطن العربي الجزائريين، كل على طريقته...
الشاب خالد: "تحيا الجزائر.. وهذا ما أقدمه للفريق"
كشف الفنان الجزائري الشاب خالد أن هناك أغنية تشجيعية لم يتمكن من بثها قبل المونديال لانشغالاته الفنية، وسيطرحها في الأيام القليلة القادمة وقبل مبارة الجزائر مع المانيا، وقال خالد "هي أبسط خطوة أقدمها للفريق الوطني الذي أعشقه كثيرا.. وتحيا الجزائر..".
عماد الدين أديب: "وحدونا.. بالنصر أمتعنا محاربو الصحراء"
كتب الصحفي المصري عماد الدين أديب في صفحة علي تويتر فى غمرة الفرحة، لن ننسى السعودية والإمارات والكويت والبحرين والأردن وكل الشرفاء من العرب والعالم، الرجال تظهر وقت الشدائد، عاش العرب، بعد أن وحدونا.. بالنصر أمتعونا.. مبروك لمحاربي الصحراء.. مبروك لأبناء الجزائر والعرب جميعاً التأهل للدور الثاني.
جمانة بوعيد: "الجزائر.. النصر الأعظم"
نشرت الإعلامية اللبنانية جمانة بوعيد صورا للاعبين الجزائريين، كما حولت صورة صفحتها الشخصية إلى علم الجزائر وكتبت بالفرنسية "Algerie La grande victoire"
كارول سماحة: "مبروك الجزائر.. نفتحر بكم"
عبرت النجمة اللبنانية كارول سماحة عن اعتزازها وفرحتها بالمنتخب الجزائري، حيث نشرت صورة لها وهي بجوار العلم الجزائري وعلقت قائلة: "مبروك الجزائر، نفتخر بكم".
أحمد سعدون الكواري: "عملوها الرجالة"
عبر مقدم أوستديو الدوري الانجليزي بقناة "بين سبور" عن فرحته بتأهل منتخب الجزائر إلى دوري 16، وكتب أحمد سعدون الكواري "شجع الجزائر.. عملوها الرجالة".
نادين جابر: "أنا وابن عمي عالغريب"
بيقول المثل أنا وخيي على ابن عمي وأنا وابن عمي عالغريب نشجع الجزائر.
يارا: "أنتم فخر العرب"
كتبت يارا على موقع التواصل الاجتماعي أثناء مباراة الجزائر - روسيا "راسو مفتوح ويلعب الكره بالرأس ما شاء الله الله يحميهم ويوفقهم يا رب"، وقالت بعد انتهاء المباراة "أنتم فخر العرب.. شرفتونا".
ديانا حداد: "الحمد لله وألف مبروك يا أبطال العرب"
أبدت ديانا حداد متابعتها الجيدة لمباريات المنتخب الجزائري، حيث قالت أنها بكت عقب الفوز، وكتبت قائلة "الحمد لله وألف ألف ألف مبروك يا أبطال العرب 123 viva Algeri الله عليكم والله نزلت دموعي من الفرحة".
مادلين مطر كتبت: "مبروك الجزائر ألف مبروك يا أبطال الأمة العربية".
نانسي عجرم: "برافوا... الجزائر"
لم تغب الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن تشجيع المنتخب الجزائري في مونديال البرازيل، حيث نشرت صورة لها رفقة الشاب خالد والعلم الجزائر وكتبت "برافوووو الجزائر أحبكم".
لطيفة العرفاوي: "فرحتو قلوب الجزائر والعرب بفوزكم"
نشرت صورة لها وهى بجوار علم الجزائر على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وعلقت عليها قائلة "من جديد.. ثقتنا بالخُضر كبيرة، ربي يوفقكم بكأس العالم وربي يفرح قلوب الجزائريين والعرب بفوزكم".
وتابعت فور انتهاء المباراة قائلة: "...وتأهل الخضر، مبروك للجزائر وللعرب".
فيصل القاسم:
لماذا لم تحتفل دمشق (النظام ومناطقه وجمهوره) بفوز الجزائر على حساب الروس في كأس العالم، ولماذا لم تنطلق الأعيرة...
وائل جسار: "مليون مبروك"
مليون مبروك لمنتخب الجزائر تأهله إلى دور الـ16 فى كأس العالم.
نصيف زيتون: "شرفتونا يا شباب"
ألف مبروك للأخضر، للجزائر ولكل العرب فرحتونا وشرفتونا يا شباب من قلبي ألف مبروك، يا الله شو حلو النصر وشو حلو بس نحنا ننتصر.
هند صبري: 1..2..3 !Viva l'Algérie!
صابر الرباعي: "ألف مبروك التأهل"
ألف مبروك للمنتخب الجزائري التأهل للدور الثاني في كأس العالم.
مي سليم: "مبروك يا جزائر"
مبرووووووك لمنتخب الجزائر التأهل إلى الدور الثانى فى كأس العالم.
رامي صبري: "مهما حصل بنا نحن شعب واحد"
مبروك لشعب الجزائر يا رب الانتصار ليكو إحنا شعب واحد ومهما حصل بنا احنا شعب واحد بجد وفرحتكو فرحتنا ربنا يوفقكم يا رب وتحيا مصر أم الدنيا.
ماريا ساركيس: "فوزكم شرف لنا"
مبروك لينا كلنا هذا الفووووز.. فوز الجزائر شرف للعرب.
درة: "123 فيفا لالجيري"
"مبروك للجزائر شرفتونا يا اخواننا الجزائريين 123 فيفا لالجيري"
إليسا: "تهانينا"
تهانينا للجزائر وبالتوفيق في كأس العالم.
أحمد السقا: "منتخب مقاتل.. تستحق الفوز"
مبروك للمنتخب الجزائري المقاتل تستحقون الفوز وتشريف العرب في المونديال.
مكسيم خليل: "افتخر يا عربي"
عندما تتأهل الجزائر إلى الدور الثاني في مونديال خرج منه الكبار من دوره الأول.. افخر أيها الجزائري.. وافتخر أيها العربي.. مبروك للجزائر.
ميساء مغربي: "أسعدتم قلوبنا"
ألف مبروك التأهل لمنتخب الجزائر لكل العرب أسعدتم قلوبنا كل التوفيق 1 2 3.
حسين الجسمي: "وفيتم بوعودكم"
"كل التهاني لمحاربي الصحراء بالتأهل للدور الثاني في كأس العالم.. وعدتمونا وأوفيتم وعودكم، فخر."
نوال الزغبي: "مليون مبروك"
مليون مبروك لمحاربي الصحراء .. رفعتم رأس العرب.
راغب علامة فقال باللغة الانكليزية: 1000 برافو الجزائر.

بقرار من الحاج روراوة ووزير الرياضة..
الشاب توفيق: "طائرة ستنقل الفنانين لحضور مقابلة الخضر والألمان"
كشف مُغني المنتخب الوطني، الشاب توفيق، في اتصال له مع "الشروق" مباشرة بعد انتهاء مقابلة الخضر وروسيا التي تأهلت الجزائر على إثرها إلى الدور الثاني من مونديال البرازيل، عن اتصال الحاج "محمد روراوة" به لضبط قائمة اسمية بالفنانين الذين سيطيرون إلى البرازيل لحضور مقابلة الخضر ضد الألمان. وقال توفيق في ذات الاتصال: "أملنا كبير في إعادة ملحمة مقابلة 82.. كلنا كشعب وكفنانين مع الخضر"، مضيفا: "الحاج روراوة كلفني بإعداد قائمة اسمية بالفنانين الذين سيسافرون إلى البرازيل مع عدد إضافي من المناصرين سترفع إلى وزير الرياضة الذي كان وراء فكرة تخصيص رحلة إضافية إلى البرازيل.. وان تو ثري فيفا لالجيري".

فنانان من غزة يجسدان تشجيعهما "لمحاربي الصحراء"
جدارية "خان يونس".. فيغولي يتوسط العلم الفلسطيني والجزائري

جسد فنانان فلسطينيان تشجيعهما لمنتخب الجزائر الذي يشارك في بطولة كأس العالم لكرة القدم برسم "لوحة جدارية"، ظهرت فيها صورة للاعب الجزائري سفيان فيغولي، تتوسط العلمين الفلسطيني والجزائري.
ورسم الفنانان الفلسطينيان، بلال التلاوي (24 عاما)، وماجد مقداد (29 عاما) اللوحة على أحد جدران مخيم خان يونس للاجئين الفلسطينيين جنوب قطاع غزة، بعد الفوز الأخير لمنتخب الجزائر على كوريا الجنوبية.
كما رسم الفنانان بالتزامن مع انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة في البرازيل، لوحة جدارية، في مدينة خان يونس لأربعة لاعبين مشهورين على مستوى العالم وهم: اللاعب الإيطالي أندريا بيرلو، والهولندي آريين روبن، والأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كرستيانو رونالدو.
وقال الفنان بلال التلاوي للقدس العربي "جدارية الجزائر تعبر عن مدى تشجيعنا ودعمنا للمنتخب الجزائري الذي أدخل الفرحة على قلوبنا بعد فوزه الأخير على كوريا الجنوبية".
وأضاف أن "المنتخب الجزائري يمثل العرب في بطولة كأس العالم وكان لا بد من رسم هذه الجدارية تعبيرا عن شكرنا ودعمنا له".
وأشار إلى أنه رسم عددا من نجوم كرة القدم المشهورين عالميا في جدارية منفصلة، ليوصل رسالة للعالم تقول أن قطاع غزة والفلسطينيين يعشقون السلام والحياة وكرة القدم ويتابعونها بشغف.
وأوضح أن لوحاته تنتمي إلى الفن الغرافيتي وهو تعبير عن الرأي ومحاولة لإيصال رسائل سياسية أو اجتماعية أو رياضية أو فنية من خلال الرسم على الجدران والأبواب والحافلات والقطارات.
من جانبه، قال الفنان ماجد مقداد: إنه أراد من خلال رسم لوحتي الجزائر، وأبطال كرة القدم، مشاركة العالم في بطولة "مونديال 2014"، والتعبير عن دعم المنتخب الجزائري.
وأشار إلى أنه أسس مع مجموعة من زملائه دراسة، تجمع فنيا يعمل على رسم اللوحات الجدارية في المناسبات الوطنية والاجتماعية والعالمية المختلفة، بطريقة فنية تلفت انتباه الشارع الفلسطيني.
وأوضح الفنان الفلسطيني أن الرسم الغرافيتي في غزة بدأ يتجه نحو الاحتراف، خاصة بعد اطلاع الفنانين الفلسطينيين على معارض عالمية للفن الغرافيتي.

قالت أن الراحلة وردة من أهم أسباب حبها للجزائر.. الفنانة أحلام:
"فرحتي لا توصف بتأهل الخضر رغم خسارتي 60 ألف دولار"
أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام، أنها سعيدة جدا، بتأهل الفريق الوطني الجزائري للدور الثمن النهائي من منافسة كأس العالم المقامة حاليا في البرازيل، رغم أنها خسرت لحد الآن 60 ألف دولار كهدية للاعبين الجزائريين الذين سجلوا في المونديال، موضحة أن من أهم أسباب حبها للجزائر المطربة العربية الكبيرة الراحلة وردة الجزائرية.
وكتبت أحلام على حسابها الخاص على الفايسبوك، "واحد من أهم أسباب حبي للجزائر أنت يا وردة الرائعة رحمك الله وأسكنك فسيح جناته، طلبتكم في هذه الأيام المباركة أن تدعو لها بالرحمة والله عليكم يا أبطال بلد المليون ونصف المليون شهيد"، حيث قالت بعد نهاية مبارة ليلة أول أمس، أنها ستعطي 10 آلاف دولار للاعب إسلام سليماني الذي أحرز هدف التأهل.
وعقب رباعية كوريا الجنوبية، خرجت الفنانة أحلام لتهنئ المنتخب الجزائري، قائلة أنها سعيدة بالنتيجة بالرغم من خسارتها 40 ألف دولار.
هذا وكانت الفنانة أحلام قد أوضحت قبل بداية المونديال في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "هذه أول هدية للاعب مجيد بوقرة.. الله عليكم يا أبطال الجزائر بلد المليون شهيد.. وعشرة آلاف دولار هديتي لكل لاعب جزائري يسجل هدفاً.. هدية محبة وافتخار واعتزاز"، ولم يكن بوقرة هو المقصود بتغريدة أحلام وإنما المهاجم سفيان فيغولي، الذي سجل هدف الخضر في مرمى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا عن طريقة ركلة جزاء وذلك في المباراة الأولى بالمونديال.
هذا وقد كلف تأهل الخضر إلى الدور الثمن النهائي من كأس العالم، الفنانة الإماراتية أحلام، 60 ألف دولار، بعدما سجل سفيان فغولي، في مرمى بلجيكا، وسليماني وحليش وجابو وبراهيمي، في مرمى كوريا الجنوبية، وليعاود المهاجم السابق لشباب بلوزداد إسلام سليماني الكرة ويدك الكرة ليلة أول أمس، في شباك الد ب الروسي.





Pam Samir أعجبه هذا.
رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

هكذا احتفل الفنانون بتأهل الخضر



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 01:55 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب