منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

الجزائر ترفع رأس العرب.. وحان موعد الانتقام من مؤامرة ألمانيا

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجزائر على موعد مع ”عاصفة شهبية” ليلة 23 إلى 24 ماي Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-05-22 07:31 PM
شباط يعتبر استقلال الجزائر ”مؤامرة فرنسية ضد المغرب”! Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-01 10:34 PM
لويزة حنون أكبر مؤامرة ضد اليسار في الجزائر Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-01-12 12:08 AM
ألمانيا تصفع العرب الناطقة بالإنجليزية والفرنسية!؟ Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-01-17 10:52 PM
موعد الرحيل وحان موعد ركوب قطار الأجل ماذا نفعل ؟ سفيرة الجزائر منتدى العام 2 2009-03-18 04:30 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-06-28
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,960 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي الجزائر ترفع رأس العرب.. وحان موعد الانتقام من مؤامرة ألمانيا

الجزائر ترفع رأس العرب.. وحان موعد الانتقام من مؤامرة ألمانيا




أثنت الصحافة العربية والعالمية ومختلف المواقع الإلكترونية على الإنجاز التاريخي لمحاربي الصحراء، إثر تأهلهم إلى الدور الثاني من منافسات كأس العالم بالبرازيل، حيث أجمعت على أحقية زملاء فيغولي في المرور إلى هذا الدور الذي وصلوا إليه عن جدارة واستحقاق، مشيرة إلى المقابلة التي تنتظر المنتخب الوطني أمام ألمانيا التي هزمها عام 1982 في مونديال إسبانيا، وتآمرت عليه وأخرجته من المونديال مع جارتها النمسا.


الصحافة المصرية: ثأر عمره 32 سنة
"الأهرام المصرية" عنونت مقالها ليوم الجمعة بـ"المنتخب الجزائري يشرف الكرة العربية ويتأهل إلى الدور الـ16 بعد تعادله مع روسيا"، تطرق إلى أجواء الفرحة التي صنعها الخضر ليس في الجزائر فقط، وإنما في مختلف الأقطار العربية.
وعنون موقع "كووورة" مقاله بـ"الجزائر تطلب ثأرا من ألمانيا عمره 32 سنة" وقال "جاء تأهل منتخب الجزائر إلى الدور الثاني في كأس العالم بالبرازيل، بعد احتلاله المركز الثاني خلف بلجيكا في المجموعة الثامنة، ليجعله في مواجهة ألمانيا وجهاً لوجه، وهو ما أعاد للأذهان قصة المؤامرة التي نسقتها ألمانيا الغربية والنمسا عام 1982، عندما اتفقا على فوز الألمان 1 ـ 0 ليتأهلا معاً وتخرج الجزائر رغم فوزها بمباراتين".
موقع "الجزيرة نت" تطرق إلى إنجاز المنتخب الجزائري وكتب: "الجزائر مع بلجيكا إلى الدور الثاني برأسية سليماني"، حيث أكمل المنتخب الجزائري لكرة القدم عقد المتأهلين للدور الثاني (دور الـ16) ببطولة كأس العالم بالبرازيل إثر تعادله 1 ـ 1 مع نظيره الروسي.


"العربية": الجزائر تحقق حلم العرب
أما "العربية نت" فكتبت بالبنط العريض "الجزائر تحقق حلم العرب وتتأهل لثمن النهائي"، مشيرة إلى أن الجزائر بلغت الدور ثمن النهائي للمرة الأولى في تاريخها بتعادلها مع روسيا 1 ـ 1 على ملعب "ارينا دي بايكسادا" في كوريتيبا في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة لكأس العالم لكرة القدم المقامة في البرازيل.
موقع "ڤوول" الرياضي عرج على فوز الخضر وكتب "الجزائر ترفع رأس العرب وتُخرج الدب الروسي بتعادل ثمين"، مؤكدا أن المنتخب الجزائري حقق حُلم العالم العربي من المُحيط إلى الخليج بعد أن قدم ملحمة بطولية أمام روسيا وتعادل أمامه بهدف لمثله ليتأهل إلى ثمن النهائي لأول مرة في تاريخه.
موقع "العرب القطري" تناول ما حققه أشبال خاليلوزيتش وكتب: "الجزائر إلى الدور 16 للمرة الأولى في تاريخها".
من جهتها "يورو سبورت عربية" أثنت على إنجاز محاربي الصحراء، وقالت تحت عنوان "الجزائر تصعد براية العرب إلى دور الـ16 على حساب روسيا".


الصحافة المغربية: حان موعد الانتقام
أما صحيفة "المنتخب المغربية" فكتبت: "مونديال 2014 الجزائر إلى ثمن النهائي للمرة الأولى في تاريخها"، حيث بلغت الجزائر الدور ثمن النهائي للمرة الأولى في تاريخها بتعادلها مع روسيا 1 ـ 1 على ملعب "ارينا دي بايكسادا" في كوريتيبا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة لكأس العالم بالبرازيل.
وكتب الموقع الإلكتروني والصحيفة اليومية "العربي الجديد"، "الجزائر ثالث المنتخبات العربيّة تأهّلاً لدور الـ16 بالمونديال"، وأنه حان موعد الانتقام من "مؤامرة ألمانيا سنة 1982".


الصحافة الفرنسية: فعلتها الجزائر
من جهتها، وسائل الإعلام الفرنسية أفردت حيزا مهما لإنجاز المنتخب الجزائري، حيث كتبت "فرانس فوتبول" مقالا تحت عنوان "فعلتها الجزائر"، تحدثت فيه عن جدارة المنتخب الجزائري بالوجود في الدور الثاني بعد المردود المتميّز الذي قدموه في المباريات الثلاث أمام بلجيكا، رغم الهزيمة، والفوز العريض على منتخب كوريا الجنوبية، والتعادل الثمين أمام المنتخب الروسي.
أما صحيفة "ليكيب"، فكتبت تحت عنوان: "تاريخيو الأفناك"، أن المنتخب الجزائري صنع إنجازاً تاريخياً بتأهله إلى الدور الثاني من مونديال البرازيل، وبأن زملاء فيغولي نجحوا في كسب النقطة الثمينة والكافية بضمان ورقة التأهل لملاقاة المنتخب الألماني.
واختارت صحيفة "لوموند" عنواناً لمقالها: "الجزائر تصنع تأهلاً تاريخياً"، تحدثت خلاله عن نجاح محاربي الصحراء في تحقيق الترشح إلى الدور الثاني من منافسات كأس العالم بعدما عجزت عن ذلك في ثلاث مناسبات سابقة.
وقالت صحيفة "التيليغراف" البريطانية: الجزائر تصنع التاريخ وتتأهل إلى الدور الثاني لكأس العالم.. سليماني يعادل النتيجة ويقود الجزائر للدور الثاني، بينما قالت "ديلي ميل": "الجزائر تصدم روسيا… سليماني وزملاؤه أعادوا روسيا وكابيلو إلى ديارهم".


الصحافة الإيطالية: الجزائر تقضي على حلم إيطاليا
وكتبت "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "الجزائر تتعادل مع روسيا وتقيم الاحتفالات… روسيا وكابيلو يعودان إلى الديار". وعنونت "توتوسبورت" الإيطالية مقالها بـ: "الجزائر تقضي على آخر أثر لإيطاليا في كأس العالم وتخرج كابيلو.. الجزائر حققت الحلم وروسيا خرجت من الدور الأول".





رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الجزائر ترفع رأس العرب.. وحان موعد الانتقام من مؤامرة ألمانيا



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 10:33 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب