منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

حاليلوزيتش لـ "لاعبي الخضر": علينا الوصول إلى كوبا كابانا!

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تصريحات لاعبي بلجيكا سلاح "الخضر" في افتتاحيتهم المونديالية Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-06-14 11:46 PM
بوتفليقة يجدّد دعمه لـ "الخضر" وسلال يزور كتيبة "محاربي الصحراء" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-05-26 11:37 PM
هل تعتزم "الجماعة" النزول للشارع احتجاجا على "تفقير المغاربة"؟ Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-09-13 08:30 PM
"الشروق تي في" تتابع أخبار الخضر في جنوب إفريقيا عبر "أستديو الكان" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-01-05 12:21 AM
أحذية لاعبي "الخضر" تشعل المنافسة بين الشركات العالمية bahaa edd منتدى الكورة الجزائرية 0 2010-05-19 08:31 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-06-30
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,966 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي حاليلوزيتش لـ "لاعبي الخضر": علينا الوصول إلى كوبا كابانا!

حاليلوزيتش لـ "لاعبي الخضر": علينا الوصول إلى كوبا كابانا!




الألمان سيحاولن الثأر من ملحمة خيخون .. وصيام رمضان أمر شخصي


قال الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش خلال الندوة الصحفية التي عقدها عشية اليوم بملعب بيرا ريو بمدينة بورتو أليغري أن مواجهة منتخب ألمانيا ستكون صعبة أمام منتخب مرشح للعب للفوز بكأس العالم.

وأضاف حاليلوزيتش :" الجميع يعرف الذهنية الألمانية واللاعبين المحاربين الذين يضمهم ذات المنتخب المرشح ، لكننا قادرين على إحداث المفاجئة ، خاصة أن منتخبنا يتطور خلال كل لقاء وأشكر اللاعبين على ما فعلوه لحد الآن يجب وعلينا أن نقدم مباراة بطولية إذا اردنا المرور للربع نهائي" .
وواصل حاليلوزيتش الحديث عن المباراة وقال في هذا الصدد :" لن نخسر شيئا في مواجهة المانيا اريد مواصلة هذه المغامرة والذهاب الى ريو دي جانيرو والاستمتاع بشواطىء كوبا كابا، المانيا تملك قوة هجومية وسنعمل كل ما بوسعنا حتى نكمل اللقاء في احسن الاحوال ، طلبت من اللاعبين ان يلعبوا دون عقدة امام منتخب المانيا المعروف بقوته وطلبت منهم بذل قصارى جهدهم حتى يخرجوا مرفوعي الرأس من هذه الدورة حتى في حال الإقصاء".
وعاد حاليلوزيتش للحديث عن تآمر النمسا وألمانيا في 82 ضد الجزائر وقال :"لا أريد العودة للحديث عن تأمر ألمانيا والنمسا على الجزائر في مونديال اسبانيا" النمسا وألمانيا تآمرتا على الجزائر لكن تلك الحكاية قديمة وما علينا الا ان ننسى ذلك ونركز على مباراة اليوم وان نكون اكثر واقعيين من اجل تحقيق نتيجة ايجابية. " "
وأضاف "علينا السيطرة على مجريات اللعب.. نعرف العقلية الألمانية جيدا ونعرف لياقتهم أيضا.. ألمانيا هي المرشحة لتحقيق الفوز، ولكننا نستطيع تقديم مفاجأة.. مستوانا تطور كثيرا من مباراة لأخرى لكننا نحتاج لأداء استثنائي في هذه المباراة لنقدم أداء جيدا".

وأشار "ليس لدينا ما نخسره في هذه المباراة على عكس ما كان عليه الحال في مباراتنا أمام المنتخب الروسي في ختام فعاليات الدور الأول والتي كان من الممكن أن نفقد فيها فرصة التأهل للدور الثاني".

وأوضح مازحا "علينا التأهل على الأقل لنزور ريو دي جانيرو وكذلك شاطئ كوبا كابانا".

وكشف المسؤول الأول على الطاقم الفني للمنتخب الجزائري أن مونديال البرازيل كان قويا من حيث المستوى وحتى التنظيم والمنتخب الجزائري عرف لحد الآن كيف يتألق بمروره الى الدور الثاني ".
و في رده عن سؤال يتعلق بصيام لاعبيه لرمضان يوم المباراة، أكد "الكوتش وحيد" أنه لم يطلب من اللاعبين إفطار رمضان لأن ذلك يدخل في إطار حياتهم الخاصة التي يجب عليه احترامها وهو ما جعله يترك حرية صوم رمضان من عدمه للاعبين الذين يملكون حرية الاختيار.
واصل حاليلوزيتش حديثه عن مواجهة ألمانيا المؤهلة للدور الربع نهائي واشراكه ل19لاعبا في ثلاث مواجهات قائلا أن عدة معطيات هي التي جعلته يقوم بتغيير الفريق في كل مرة ومنها إصابة بعض اللاعبين وأكد أن قوة الخضر في روح المجموعة وأنه قام بتحضير اللاعبين بشكل جيد حتى يكونوا في الموعد ضد المانيا كما اعترف الناخب الوطني يامتلاك المنتخب الجزائري لعدة نقائص في هذه الدورة ومنها نقص التحضير البدني لبعض اللاعبين وكذا عدم امتلاكهم الخبرة الكافية للعب هذه المواجهات وهو ما جعله يقوم بتدوير التشكيلة وإجراء عدة تغييرات رأى أنه وفق فيها لحد الساعة سيما أن اللاعبين طبقوا التعليمات التي منحها لهم بحذافيرها في مواجهتي كوريا الجنوبية وروسيا .
وفي حديثه عن إقصاء بعض منتخبات أوروبا التي كانت مرشحة للعب الأدوار الأولى قال حاليلوزيتش أن إقصاء انجلترا من الدور الاول للمونديال ليس مفاجأة بالنسبة له عكس ما حدث مع اسبانيا والبرتغال وإيطاليا هذا وأكد حاليلوزيتش أن لاعبيه متعبون بعض الشيء بعد المجهودات الكبيرة التي بذلوها في المواجهات الثلاثة الأولى وهو نفس ما حدث مع بعض لاعبي المنتخبات الأوروبية هذا وتحدث حاليلوزيتش عن نقطة أخرى وقال أن المناخ البارد الذي ستلعب به مباراة اليوم ضد المانيا بملعب بورتو أليغري لن يؤثر علينا لاننا سنلعب بحرارة كبيرة حتى لو لعبنا تحت 5درجات كما أنني واثق أنه لن يؤثر على منتخب ألمانيا الذي حضر بشكل جيد للقاء اليوم كما قال المسؤول الأول على الطاقم الفني للخضر أن منتخب ألمانيا محفز للفوز والثأر لهزيمة مونديال 1982.
في ختام حديثه خلال الندوة الصحفية التي عقدها سهرة اليوم ، كما كشف "الكوتش وحيد" أن مناصري البرازيل الذي شجعوا الخضر بعد الشوط الاول الرائع الذي قدمناه ضد كوريا الجنوبية ببورتو أليغري وهو ما شرفنا كثيرا بعد تشجيعهم لنا وسنعمل على إعادة ذلك في مواجهة المانيا لأنني واثق أنهم سيناصروننا في لقاء اليوم لعدة معطيات.
مبعوث البلاد إلي البرازيل وليد .حمدادو




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

حاليلوزيتش لـ "لاعبي الخضر": علينا الوصول إلى كوبا كابانا!



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 08:02 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب