منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

مشجعون جزائريون يعتبرون الخسارة أمام ألمانيا انتصارا كبيرا

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ألمانيا تعاني* ‬دوما أمام الجزائر*.. ‬أنتم قادرون على قهرها إذا آمنتم بقدراتكم Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-06-29 11:31 PM
جزائريون يسبّون الله والرسول أمام الملأ .. ولا رادع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-21 12:06 AM
جزائريون يعتبرون زيارة الملك للعيون "مسيرة خضراء" جديدة Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-11-03 04:04 PM
جزائريون يحتجون أمام وزارة الدفاع الفرنسية Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2012-11-09 10:44 PM
عنتر يحيي يرفض اليأس بعد الخسارة أمام سلوفينيا houda azz منتدى الكورة الجزائرية 5 2010-06-17 01:50 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-07-01
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool مشجعون جزائريون يعتبرون الخسارة أمام ألمانيا انتصارا كبيرا

مشجعون جزائريون يعتبرون الخسارة أمام ألمانيا انتصارا كبيرا


















وصف عدد من المشجعين الجزائرين خسارة منتخب بلادهم الكروي أمام ألمانيا يوم الاثنين بنتيجة 2-1، ضمن الدور الثاني لبطولة كأس العالم العشرين المقامة في البرازيل، بمثابة الفوز، حيث باتت بلادهم تمتلك فريقا شابا حسب تعبيرهم.
وقال المشجع الجزائري عزوز، إن "المباراة كانت هائلة ويعتبر أنهم لم يخسروا بل على العكس ربحوا المباراة، حيث إن لدى الجزائر منتخب شاب له مستقبل في الأعوام المقبلة".
وأضاف في حديث لمراسل وكالة الأناضول التركية عقب المباراة، أن "انخفاض المستوى البدني هو الذي أثر على اللاعبين وليس الصيام، والجماهير سعيدة بالأداء وبالمنتخب القادر على الوصول إلى الدور ربع النهائي ولكن الحظ لم يسعفه".
من جانبها قالت المواطنة الجزائرية أنيسة صدوقي، إن "المبارة كانت جميلة والفريق أدى كل المجهودات، ولعب 90 دقيقة، ولم يتمكن الألمان من تسجيل هدف في مرمى الجزائر، رغم تسجيلهم 4 أهداف في مرمى البرتغال".
وأوضحت لذات الوكالة نه "في الأشواط الإضافية انخفض الأداء، والحكم كان منحازا للألمان، فيما هم مسرورون بالفريق الذي مثل البلدان العربية والإسلامية".
أما مواطنها هواري، فشدد على أنهم "سعيدون بهذه النتيجة أمام منتخب كبير مثل ألمانيا الذي تمكنوا من تحقيق نتيجة طيبة معه رغم عدم التأهل".
وأشار إلى أن "الفريق لم يرتكب أي أخطاء وهو فريق محترف ومتوسط أعمار اللاعبين يتراوح نحو 20 عاما، ولعبوا 4 مباريات وأدوا ما عليهم".
وفي نفس السياق، وصف المشجع الجزائري سعيد بوبلاد المباراة بأنها "شيقة، والتاريخ يعيد نفسه في عام 1982، إذا يعتبر النتيجة فوزا لأنهم لعبوا مع فريق كبير وعظيم".
وأكد أنه "يشكر اللاعبين والمدرب على الأداء، ولم يكن يتوقع ذهاب المباراة إلى الوقت الإضافي أمام منتخب كبير، لذا تعتبر النتيجة استحقاق هام للجزائريين وكل العرب، ومن الممكن أن يكون الصيام قد أثر على اللاعبين".
من ناحيته قال المشجع عيشوب أبو مدني، إن "المباراة كانت بالقمة وتحية لمنتخب الجزائر، وأنه يتمنى المزيد في المونديال القادم، حيث كان المنتخب الجزائري قاب قوسين أو أدنى من فعل المفاجأة ولكن هذه هي حال كرة القدم".
ووصف سحل محمد رضا من ناحيته المباراة بأن "منتخب بلاده الجزائري قدم مباراة بالقمة وأداؤه كان رائعا مع انخفاض في المستوى البدني بنهاية المباراة"، مستدركا بأن "الجزائر كسبت فريقا سيتأهل للمونديال القادم أيضا".
وكان منتخب ألمانيا قد حجز بطاقة التأهل إلى دور ربع نهاية النسخة ال20 لكأس العالم في كرة القدم، المقامة حاليا بالبرازيل، عقب فوزه على نظيره الجزائري بهدفين لواحد في الشوطين الإضافيين (الوقت الأصلي 0-0) للمباراة التي جمعت بينهما مساء الاثنين في بورتو اليغري.
وعجز منتخب الجزائر الذي بات ثالث منتخب عربي يبلغ الدور الثاني بعد منتخبي المغرب في 1986 والسعودية في أولى مشاركاتها عام 1994 في الولايات المتحدة، عن أن تصبح رابع منتخب افريقي يبلغ ربع النهائي بعد الكاميرون (1990)، السنغال (2002) وغانا (2010).
وبتوديعها المنافسات تكون القارة الافريقية فقدت جميع ممثليها بعد خروج غانا والكاميرون وكوت ديفوار من الدور الاول ونيجيريا من الثاني.





رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

مشجعون جزائريون يعتبرون الخسارة أمام ألمانيا انتصارا كبيرا



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 01:22 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب