منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

الأبطال يعودون فوق الرؤوس

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحركى يعودون مع الدستور! Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-05-19 11:52 PM
أهل الكهـف يعودون Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-31 12:34 AM
طرق لإزالة الرؤوس السوداء DALINA منتدى حواء 7 2012-11-05 10:21 PM
مشاكل الرؤوس السود عربية حرة منتدى الأسرة العام 2 2008-12-25 01:18 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-07-03
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,954 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي الأبطال يعودون فوق الرؤوس

الأبطال يعودون فوق الرؤوس




عاد الاربعاء، المنتخب الوطني إلى أرض الوطن، قادما من البرازيل بعد مشاركته المشرفة في نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، والإنجاز التاريخي الذي حققه بتأهله لأول مرة في تاريخه إلى الدور الثاني من هذه المنافسة، حيث حظي باستقبال رسمي وشعبي كبيرين.
وقد حطت طائرة المنتخب الوطني على أرضية مطار هواري بومدين في حدود الساعة الثانية وعشرين دقيقة، حيث كان في استقبال اللاعبين والوفد الجزائري الوزير الأول عبد المالك سلال رفقة كل من وزير الرياضة محمد تهمي ووزير الشباب عبد القادر خمري وكذا والي العاصمة عبد القادر زوخ، بالإضافة إلى مئات العائلات والمناصرين الذين كانوا متواجدين خارج القاعة الشرفية للمطار، تنقلوا من مختلف الأحياء والمدن المجاورة للعاصمة من أجل استقبال أبطال الجزائر.
وبعد نزولهم من الطائرة، توجه اللاعبون إلى القاعة الشرفية للمطار لأخذ قسط من الراحة، بعد رحلة متعبة دامت حوالي ثلاث عشرة ساعة كاملة، أين تلقوا التهاني من طرف الوزير الأول، الذي شكرهم على الوجه المشرف الذي ظهروا به في المونديال. كما تبادل عبد المالك سلال أطراف الحديث مع المدرب وحيد خليلوزيتش ورئيس الفاف محمد روراوة الذي عاد رفقة المنتخب الوطني.
وعلى غرار ما حدث في 2010، تم تخصيص حافلة مكشوفة تزينت بالألوان الوطنية، صعد على متنها اللاعبون وأعضاء الطاقم الفني يتقدمهم المدرب وحيد خليلوزيتش، لتنطلق الجولة الاستعراضية التي جاب خلالها اللاعبون عددا من الشوارع الرئيسية للجزائر العاصمة.
ومثلما كان منتظرا، حظي رفقاء سفيان فيغولي باستقبال شعبي واسع، بداية من المطار، أين اصطف الجزائريون بمختلف أعمارهم، لتحية اللاعبين ومشاهدتهم عن قرب، في مشهد تاريخي ذكرنا بالصور الجميلة التي كان صنعها المنتخب الوطني سنة 2010 بعد عودته غانما من أم درمان بتأهله إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا.
حافلة الخضر جابت شوارع العاصمة
غادرت حافلة المنتخب الوطني، مطار هواري بومدين، بعد حوالي أربعين دقيقة من وصول الوفد الجزائري إلى الجزائر العائد من البرازيل بعد مشوار مشرف في كأس العالم 2014.
وقد تنقلت حافلة الخضر مباشرة عبر الطريق السريع إلى ساحة أول ماي، إذ كانت مرفقة بموكب كبير من رجال الأمن والدرك الوطني، الذين أمنّوا الدورة الشرفية للاعبين والطاقم الفني وأعضاء الاتحادية الجزائرية كرة القدم في شوارع العاصمة.
وكان الحضور قويا من أنصار الخضر الذين استقبلوا رفقاء امبولحي، بحفاوة كبيرة من المطار مرورا بشارع جيش التحرير الوطني، ثم ساحة أول ماي مرورا بشارع الاستقلال ثم ديدوش مراد، وساحة البريد المركزي ومن ثم شارع العقيد عميروش مرورا بحسيبة بن بوعلي، لتنتهي بعدها الجولة الاستعراضية عند مقر وزارة الرياضة بشارع محمد بلوزداد، حيث حظي المنتخب الوطني باستقبال خاص من طرف وزير الرياضة محمد تهمي.
هذا، وقد تفاعل اللاعبون مع الاستقبال الكبير من طرف المناصرين، خاصة وأن اغلبهم عاشوا لأول مرة تلك الأجواء الاحتفالية، إذ تبادلوا التحية مع أنصارهم وأخذوا صورا تذكارية لمشاهد ستبقى راسخة في ذاكرتهم.











رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الأبطال يعودون فوق الرؤوس



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 07:24 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب