منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

الخضر كفاءة ورقى

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كفالة اليتيم في الاسلام DALINA ركن كن داعيا 0 2013-01-30 05:04 PM
استقصاء حول موضوع كفالة اليتيم HAMIDA BSK منتدى العام 4 2011-08-21 05:18 PM
[Style] :ورقى رائع Pam Samir منتدى استايلات vBulletin 0 2009-08-30 10:36 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-07-03
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,930 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي الخضر كفاءة ورقى

الخضر كفاءة ورقى


علاء صادق


شكرا للجزائر الدولة.. والجزائر الفريق.. والجزائر اللاعبون.. والجزائر المدربون.. والجزائر الجماهير.. والجزائر الإعلام.. شكرا الجزائر واجهة العرب.
شكرا على الأداء القوي المشرف.
والأهم شكرا على الأداء الراقي المحترم الغني بالسلوكيات الرفيعة والروح الرياضية الحقة واللعب النظيف.. ويكفينا فخرا أننا لم نتلق أكثر من إنذار واحد لرفيق حليش عبر ساعتين من كرة القدم في ثمن نهائي قوي امتد لأربعة أشواط.. ويكفينا فخرا أننا لم نتلق أي بطاقة حمراء طوال النهائيات.. ولو كان الفيفا منصفا لمنح الخضر جائزتي اللعب النظيف والأداء الممتع.
وأعرج بكم على خواطر مرت في عقلي خلال وبعد المباراة المشهودة.
أولا: مباراة الجزائر وألمانيا هي الأنظف في تاريخ مباريات الدور ثمن النهائي على مدار 16 عاما منذ زاد عدد المنتخبات في النهائيات إلى 32 فريقا.
ثانيا: لولا أنها المانيا لفازت الجزائر.
ولو أن الأقدار وضعت الخضر في ثمن النهائي في مواجهة منتخب آخر غير المانيا لبقى الجزائريون في المونديال.. لكن الأقدار وضعت الخضر أمام أقوى منتخبات العالم عبر التاريخ في الجانب البدني والنفسي.
ثالثا: رغم الخسارة 2-1 قدم منتخب الجزائر مباراة أقوى ألف مرة من تلك التي شهدها ملعب خيخون قبل 32 عاما في اسبانيا وشهدت فوز الجزائر على المانيا الغربية 2-1 في نهائيات كأس العالم 1982.
رابعا: لا أبالغ إذا أكدت أن لقاء الجزائر وألمانيا في 2014 هو الأقوى لأي منتخب عربي عبر المونديال منذ ثمانين عاما، اي منذ اللقاء الأول للفراعنة ضد هنجاريا في ايطاليا 1934.
خامسا: تمنيت أن يتواجد ياسين ابراهيمي من البداية، لكنني لم أرحب باشتراكه بدلا من سفير تايدر وكنت أرى إشراكه بدلا من إسلام سليماني الذي خارت قواه في نهاية الوقت الأصلى.. وكان تايدر من أكثر اللاعبين قياما بالواجب الدفاعي عند انقطاع الكرة.
سادسا: المسافة الواسعة بين خطي وسط وهجوم الجزائر في الشوط الأول أدت إلى إجهاد المهاجمين الثلاثة سليماني وسفيان فيغولى والعربي سوداني في انطلاقات مباغتة.. واضطر الثلاثة إلى استخدام السرعة القصوى (سبرينت) للحاق بالكرات الطويلة الرائعة وشكلوا خطورة داهمة.. ولكن تكرار السرعات القصوى أصابهم بالإجهاد فهبطت لياقتهم لاسيما سليمانى وفيغولى في نصف الساعة الأخير من الشوط الثانى.. ورغم ذلك كان سوداني أول المستبدلين.
سابعا: كان الخضر بحاجة ماسة إلى اشتراك نبيل بن طالب أو لاعب وسط مدافع اعتبارا من الدقيقة 70 للحفاظ على الكثافة العددية في مواجهة الهجمات الألمانية المرتدة.. وهو ما شكل خطرا ضخما من هجمات كثيرة ولولا براعة مبولحى لازدادت الأهداف بعد أن انكشف وسط الملعب فى بطء الارتداد.
ثامنا: رغم اختلافى مع المدير الفنى البوسني وحيد خليلوزيتش في إخراج تايدر وعدم إشراك بن طالب، إلا اننى أرفع له القبعة عاليا.. واعتبره أحد أهم العلامات في تاريخ الكرة الجزائرية.. وكم أتمنى لو وافق على الاستمرار حتى الأمم الإفريقية المقبلة لإكمال المهمة التي قاربت على جني الثمار ببطولة قارية عزت على الخضر منذ 25 عاما.
تاسعا: أرجو ألا نستمع لأصوات نشاز تنتحب أو ترفض الإغداق على اللاعبين الأبطال بمكافآت ضخمة تتسق مع المجد والفخر الذي حصلت عليه الجزائر من منتخبها المونديالى المشرف.
عاشرا: رفيق حليش لاعب كرة قدم بدرجة مقاتل في الجيش على الجبهة.. أحبك في الله.










رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الخضر كفاءة ورقى



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 02:44 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب