منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

إسرائيل تعلن بدء عمليتها العسكرية "الجرف الصامد" ضد "حماس"

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"اتفاق غزة" يعلن نهاية الانقسام الفلسطيني بين "فتح" و"حماس" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-04-24 03:37 PM
الشيعة يستهدفون أطفالنا بقنوات "هدهد"، "هادي"، "مجد"، "طه" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-14 12:24 AM
"التوراة" والرموز الدينية في إسرائيل.. لـ"الحريديم" فقط Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-01-07 06:40 PM
مخطط "أمريكي صهيوني" لإقامة "دولة غزة" في "سيناء" يثير جدلا واسعا في "مصر" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-09-12 10:13 PM
أحمد ياسين.. سيرة "المُقعَد" الذي أسّس "حماس" لتُرعب إسرائيل Emir Abdelkader منتدى فلسطين وطن يجمعنا 2 2013-03-23 08:09 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-07-08
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,965 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي إسرائيل تعلن بدء عمليتها العسكرية "الجرف الصامد" ضد "حماس"

إسرائيل تعلن بدء عمليتها العسكرية "الجرف الصامد" ضد "حماس"



أعلن الجيش الإسرائيلي عن بدء عمليته العسكرية تحت اسم "الجرف الصامد" والتي أطلقها يوم الاثنين ضد حركة "حماس" في قطاع غزة لوقف إطلاق الصواريخ من القطاع على جنوبي إسرائيل.
وقال أفيحاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، في تغريدة على (تويتر) "أطلق الجيش الإسرائيلي عملية "الجرف الصامد" في قطاع غزة ضد قدرات ومصالح حركة حماس رداً على استمرار إطلاق الصواريخ نحو جنوب إسرائيل".
وعادة ما يختار الجيش الإسرائيلي أسماء لعملياته العسكرية ضد الفلسطينيين إذ إن العملية العسكرية الأخيرة ضد قطاع غزة عام 2012 حملت اسم "عمود السحاب" في حين أن العملية العسكرية الأوسع في الضفة الغربية عام 2002 حملت اسم "السور الواقي".
غارات إسرائيلية
وفي غضون ذلك أصيب 22 فلسطينيا، فجر اليوم الثلاثاء، في غارات شنتها الطائرات والزوارق البحرية والمدفعية الإسرائيلية على أهداف متفرقة في قطاع غزة، وفق ما ذكرته وكالة الأناضول التركية.
وقال المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية الطبيب أشرف القدرة: إن "22 فلسطينيا أصيبوا بجروح مختلفة إثر القصف الإسرائيلي على أنحاء قطاع غزة"، موضحا أن "فلسطينيين اثنين بينهما طفل أصيبا بجروح بجروح متوسطة إثر استهداف إسرائيلي لمنزل في حي الزيتون جنوبي مدينة غزة، وجرح طفل آخر في قصف استهدف منزل في بيت حانون شمالي القطاع".
وأضاف المتحدث أن "9 فلسطينيين أصيبوا بجروح طفيفة إثر غارة إسرائيلية استهدف منزل في بلدة القرارة شرقي مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة، فيما أصيب 7 آخرين بجروح طفيفة في قصف إسرائيلي استهدف أرضا خالية في شمالي مدينة غزة، كما أصيب ثلاثة فلسطينيين بجروح خطيرة في قصف استهدف مدينة دير البلح وسط القطاع".
وفي ذات السياق، أفاد وكالة مراسل "الأناضول" للأنباء نقلا عن شهود عيان، بأن الطائرات والمدفعية والزوارق البحرية الإسرائيلية شنت أكثر من 60 غارة استهدفت 33 هدفا بينها منازل سكنية وأراض خالية ومواقع عسكرية تابعة لفصائل المقاومة الفلسطينية في جنوب ووسط وشمال قطاع غزة.
ردّ "القسّام"
من جهتها أعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة "حماس"، عن قصف مستوطنة إسرائيلية وموقع عسكري جنوبي إسرائيل بستة صواريخ.
وقالت كتائب القسام في بيان وصل مراسل "الأناضول" نسخة عنه، فجر الثلاثاء: إن "مجاهدينا قصفوا مستوطنة (أوفكيم) بصاروخي غراد، وموقع (العين الثالثة) العسكري الإسرائيلي جنوبي إسرائيل بأربعة صواريخ"، مضيفة أنه "إذا لم يوقف العدو الصهيوني فوراً سياسة قصف المنازل فإننا سنرد بتوسيع دائرة استهدافنا".
وفي بيان سابق مساء أمس الاثنين، أعلنت كتائب القسام عن قصف مواقع وبلدات إسرائيلية محاذية لقطاع غزة بعشرات الصواريخ، مشيرة إلى أنها قصفت "مواقع في نتيفوت وأوفكيم وأسدود وعسقلان بعشرات الصواريخ رداً على العدوان الصهيوني".




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

إسرائيل تعلن بدء عمليتها العسكرية "الجرف الصامد" ضد "حماس"



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 03:53 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب