منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

"ميسي لا يستحق لقب الأفضل ..

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"من لا يملك" أعطى لـ "من لا يستحق" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-06-09 11:40 PM
العرب يختارون فيغولي و حفيظ دراجي و بن شيخة "الأفضل في 2013" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-01-28 04:52 PM
ميسي يشجّع "الخضر" ويرقص على أنغام "معاك يا الخضرا" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-11-13 02:27 PM
بلاتيني يشيد بـ"القاتل" ميسي أبو العــز منتدى الكورة العالمية 0 2012-01-14 11:00 PM
بيــض محشي "جديد وبالصور" سفيرة الجزائر ركن الأطباق الرئيسية 3 2009-06-04 02:44 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-07-14
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,954 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي "ميسي لا يستحق لقب الأفضل ..

حفيظ دراجي لموقع مغربي: "ميسي لا يستحق لقب الأفضل .. هذه قرائتي للمونديال .. وهذه رسالتي للمغاربة"




انتقد حفيظ الدراجي ، الإعلامي والمعلق الجزائري والعربي المتألق في قنوات "بي إن سبورتس" ، اختيار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كأفضل لاعب في كأس العالم 2014 ، مشيرا إلى أن النجم الهولندي لنادي بايرن ميونيخ الألماني أريين روبين كان يستحق الجائزة عن جدارة واستحقاق .. من جهة أخرى قدم خلاصة شاملة ورؤية فنية خاصة لحصيلة المونديال مقارنة بكأس العالم السابقة في جنوب إفريقيا 2010..
بعد نهاية مونديال أرض السامبا .. ما هي قراءتك لمستوى المنتخبات العالمية .. ما الذي تغير مقارنة بمونديال "لاماما أفريكا" 2010 ؟
مونديال البرازيل كان أحسن بكثير من مونديال جنوب افريقيا من حيث المستوى الفني والاثارة حيث شهد تغيير كبير في الخريطة الكروية العالمية بسقوط اسبانيا والبرتغال وانجلترا وايطاليا ، وتالق منتخبات أمريكا الجنوبية وتألق المنتخب الجزائري الذي أدى مونديال رائع .. المونديال شهد اخفاق النجوم على غراررونالدو وديغو كوستا وستيفان جيرارد وبالوتيلي وحتى ميسي الذي لم يتمكن من منح بلاده اللقب العالمي رغم وصوله الى النهائي ، أما اكبر اخفاق فقد حصل للمنتخب البرازيلي بشكل رهيب غير مسبوق من خلال خسارته التاريخية أمام المانيا بالسباعية ..

بالحديث عن المستوى الفني لمنتخبات المونديال .. كيف تفسر "المهزلة" والسقوط "الكارثي" للبرازيل ؟؟
فعلا هو سقوط كارثي غير مسبوق وغير متوقع للمنتخب البرازيلي ويصعب علينا ايجاد التفسيرات الكافية في الوقت الراهن .. قوة المنتخب الألماني لم تكن لتؤدي الى هذا السيناريو وضعف المنتخب البرازيلي لم يكن أيضا ليؤدي الى هذه الكارثة التي أذهلت العالم وستبقى وصمة عار في جبين أصحابها وتاريخ الكرة البرازيلية . الخسارة بالثلاثية في المباراة الترتيبية أكدت بما لا يدع مجال للشك بأن الكرة البرزيلية دخلت في أزمة يصعب الخروج منها بسهولة ..

هل ترى اختيار ميسي لجائزة أفضل لاعب في المونديال قرارا صائبا ؟ .. ومن في رأيك كان يستحق الجائزة ؟
اختيار ميسي أفضل لاعب في الدورة أمر غريب ومفاجئ لأن ميسي لم يكن الأحسن حتى في صفوف المنتخب الأرجنتيني .. الاختيار يسيئ الى الفيفا ويضر بمصداقيتها وفي اعتقادي أن أرين روبين الهولندي كان أحسن لاعب في هذا المونديال دون منازع

نعبر الآن إلى المشاركة العربية في المونديال .. تحليلك لمشاركة المنتخب الجزائري "شرف العرب" في كأس العالم ؟ .. وهل ترى أن هذا الجيل قادر على استثمار النقاط الإيجابية التي حصدها في قادم الاستحقاقات وأولها كأس إفريقيا بالمغرب ؟؟
مشاركة المنتخب الجزائري ستبقى في التاريخ ليس فقط بسبب التأهل الى الدور الثاني ولكن بفضل الأداء الراقي والمتوازن والريتم العالي في المباريات الأربعة التي خاضها ، ويكفي مباراته القوية أمام الألمان التي خرج منها بعد الوقت الاضافي بصعوبة..
أداء الخضر في مونديال البرازيل سيكون مقدمة لمستويات أفضل ونتائج أحسن في المواعيد المقبلة خاصة نهائيات كأس أمم افريقيا المقررة في المغرب والتي ستكون ظروفها في صالح الجزائريين الذين سيجدون أنفسهم يلعبون دورة وكأنهم في بلدهم مع توفر شروط وظروف لا تتوفر في بلدان افريقية أخرى

نعود إلى نهائي "الماراكانا" .. ما هو تقييمك لأداء المنتخبين ؟ .. وهل ترى أن ألمانيا استحقت الكأس وما الذي كان ينقص الأرجنتين لحيازة التاج العالمي ؟
ألمانيا في النهائي وكذا من خلال كل الدورة كانت أكثر منتخب يستحق التتويج باللقب لأنها ببساطة كانت متميزة في أدائها كفريق متكامل وناضج وريتمه عالي بينما لم يكن المنتخب الأرجنتيني ممتعا رغم أنه لعب نهائي قوي وكان بإمكانه احداث المفاجئة بالعودة لسيناريو المباراة والفرص التي أتيحت له .. الأرجنتين لعب أمام ألمانيا أحسن مباراة له في هذا المونديال وقدم كل ما يملك من قدرات ومهارات

كيف كان مقام طاقم قناة "بي إن سبورتس" في البرازيل ؟ وكيف تعيشون اجواء رمضان بعيدا عن الأهل ؟
لقد كانت التغطية في المستوى والأجواء جميلة رغم متاعب الصيام خاصة وان مواعيد الافطار كانت تصادف اجراء المباريات . الأمر كان متعب جدا لكنه ممتع لأن الأمر يتعلق بحدث من حجم كأس العالم في البرازيل رغم طول مدة المنافسة ومشقة الصيام

رسالة لمتتبعي حفيظ الدراجي في المغرب ؟
أشكركم على هذه الفرصة التي منحتموها لي لتوجيه أسمى آيات الشكر لكل المتتبعين والعشاق في المغرب والذي أشكر لهم تجاوبهم وتشجيعهم لي وللمنتخب الجزائري .
الجمهور المغربي العاشق للكرة لا يختلف تماما بالنسبة الى عن الجمهور الجزائري وأكن له نفس التقدير والاحترام خاصة وأن لي الكثير من الصداقات التي أعتز بها سواء في الوسط الاعلامي أو في الأوساط الكروية والجماهيرية.
أضرب لكم موعد قريب في نهائيات كأس أمم افريقيا المقبلة لنستمتع بنهائي مغاربي بين المغرب والجزائر
نقلا عن موقع "البطولة"




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

"ميسي لا يستحق لقب الأفضل ..



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 07:06 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب