منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

اليهود حولوا حياتنا إلى جحيم.. أحرقوا بارباس وسجنونا

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا يحب الغرب اليهود ولماذا تقدم اليهود علينا Emir Abdelkader منتدى العام 0 2012-01-16 06:13 PM
تاريخ الكرة الجزائرية منذالاستقلال الى يومنا هذا-1-المنتخب الوطني ابو خليل منتدى الكورة الجزائرية 2 2011-06-06 10:33 PM
تاريخ الكرة الجزائرية منذالاستقلال الى يومنا هذا-2-«مـــيـــلاد الدوري » ابو خليل منتدى الكورة الجزائرية 1 2011-06-06 10:08 PM
تاريخ الكرة الجزائرية منذالاستقلال الى يومنا هذا-3-هل تعلم ابو خليل منتدى الكورة الجزائرية 1 2010-12-19 12:49 PM
ازاى بنحتفل بالعيد فى دولنا العربيه؟ مصرية منتدى العام 15 2009-11-29 02:15 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-07-22
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي اليهود حولوا حياتنا إلى جحيم.. أحرقوا بارباس وسجنونا

اليهود حولوا حياتنا إلى جحيم.. أحرقوا بارباس وسجنونا




لا يزال التصادم بين اليهود والجالية المسلمة في فرنسا سيد الأحداث منذ بداية العدوان الإسرائيلي على غزة. ورغم بعض محاولات التهدئة التي أدت إلى إقامة صلاة جمعت اليهود برئاسة الحاخام الأكبر والمسلمين برئاسة حسن الشلغومي من أجل السلام في غزة- حسب وسائل إعلام فرنسية-.
اتصلت "الشروق" ببعض أفراد الجالية الجزائرية المقيمين بفرنسا على غرار السيدة آمال التي روت بحرقة ما يجري في حي بارباس، بالدائرة الباريسية التاسعة عشرة، واحد من أكثر أحياء العاصمة الفرنسية شعبية ووجودا للعرب والمسلمين، عند الفرنسيين يعرف بالحي العربي ويسمى أيضا بحي باب الوادي الثاني "يحرقون المحلات والسيارات ويدعون أن المسلمين من حرقها". أما السيد "أمير. ب"، طبيب بمستشفى وقاطن بحي يهودي فيقول: "أقطن وعائلتي الصغيرة بحي يهودي، ومنذ بداية العدوان على غزة نعيش ضغطا كبيرا لأن معرفة أنك مسلم تكفي لأن تنال نصيبا مهما من العنصرية والاستفزاز اللفظي والمعنوي. وصلت بهم الدناءة إلى كسر زجاج السيارات والمحلات وحرق سيارات يملكونها لنسج سيناريو التخريب وتشويه سمعة المسلمين. وحتى حي بارباس الذي كنا نقصده في رمضان وفي هذه الأيام لشراء حلويات العيد والملابس حرمنا منه بعد الأحداث التي وقعت منذ أيام".
للإشارة، فقد اندلعت أعمال شغب منذ بداية هذا الأسبوع بمختلف مقاطعات فرنسا إثر تجمع مئات المتعاطفين مع ضحايا العدوان الإسرائيلي في غزة بالقرب من محطة القطار "غارج سارسيل"، وفق ما أفاد به مصدر أمني. فبعد أن عبر المنظمون عن إدانتهم لمنع مظاهرة تضامنية مع غزة، وتفرق الجميع في هدوء، تسرب مجموعة من الشباب إلى هذه المدينة حيث أحرقوا حاويات النفايات ودخلوا في مواجهات مع قوات الأمن.
ومن جهته، قال رئيس بلدية المدينة، العمدة الاشتراكي فرانسوا بيبوني، إن منع هذه المظاهرة جاء تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية، القاضية بمنع جميع المظاهرات المرتبطة بالنزاع في الشرق الأوسط.
واعتبر رئيس الحكومة الفرنسية، مانويل فالس، أن ما حصل "لا تسامح بشأنه، ولا شيء يمكنه أن يبرر العنف". وصرح وزير الداخلية الفرنسي، برنار كازنوف، الذي قام بزيارة إلى مكان المظاهرات صباح اليوم الاثنين، أنه "عندما نقترب من معبد يهودي، ونحرق دكان بقال لأن صاحبه يهودي، فهذا ارتكاب لفعل معاد للسامية، وبالتالي، يجب أن تكون الأمور واضحة".
وكانت العاصمة الفرنسية قد شهدت مواجهات عنيفة بين قوات الأمن والمتظاهرين السبت، استخدمت فيها الشرطة الغاز المسيل للدموع، حيث تحول حي "بارباس" بالدائرة الباريسية 18 إلى ساحة للاشتباكات والرشق بالحجارة وإطلاق الغاز المسيل للدموع.
ويشار إلى أن عددا من العواصم الأوروبية شهدت تظاهرات شارك فيها الآلاف احتجاجا على العملية العسكرية لجيش الاحتلال الإسرائيلي. وتظاهر قرابة 11 ألف شخص في وسط فيينا للتنديد بـ"الجريمة والقمع في فلسطين".
وفي هولندا، تظاهر الأحد، في أمستردام، قرابة ثلاثة آلاف شخص رفع العديد منهم أعلاما فلسطينية وأعلام دول في الشرق الأوسط وتركيا، وهتفوا بشعارات تدين الاعتداء المشين على غزة.
وفي السويد، تظاهر قرابة ألف شخص، بالعاصمة ستوكهولم، بهدوء رافعين لافتات كتب عليها "قاوموا من أجل السلام" و"محرقة اليهود لا تبرر محرقة أخرى".


رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

اليهود حولوا حياتنا إلى جحيم.. أحرقوا بارباس وسجنونا



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 08:24 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب