منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

غوركوف مدرب كفء ولهذه الأسباب اخترناه لتدريب "الخضر"

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اختراق موقع "الفاف" تضامنا مع حاليلوزيتش ورفضا للمدرب غوركوف Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-07-04 01:00 AM
الرئيس بوتفليقة يطلب من روراوة رسميا تجديد عقد "حاليلوزيتش" على رأس "الخضر" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-07-02 11:53 PM
مدرب ألمانيا: "الخضر" فريق سريع وخشن .. ولكن لم أستطع فهم شيء واحد فقط! Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-06-29 12:35 AM
بوتفليقة يجدّد دعمه لـ "الخضر" وسلال يزور كتيبة "محاربي الصحراء" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-05-26 11:37 PM
"الشروق تي في" تتابع أخبار الخضر في جنوب إفريقيا عبر "أستديو الكان" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-01-05 12:21 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-08-03
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,936 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool غوركوف مدرب كفء ولهذه الأسباب اخترناه لتدريب "الخضر"

غوركوف مدرب كفء ولهذه الأسباب اخترناه لتدريب "الخضر"








كشف رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة، خلال الندوة الصحفية التي عقدها ،السبت، بقاعة المحاضرات التابعة لملعب 5 جويلية، الأسباب والمعايير التي اعتمدها لاختيار الفرنسي كريستيان غوركوف، مدربا للمنتخب الوطني خلفا للبوسني وحيد خاليلوزيتش، بعد مشوار طيّب لمحاربي الخضر في مونديال البرازيل.
قال روراوة بأن كل المواصفات التي كان يبحث عنها وجدها في شخص المدرب السابق لنادي لوريان الفرنسي: "انتقينا غوركوف من ضمن قائمة مصغرة لعدد من المدربين، فمنتخبنا تجدد بنسبة كبيرة ومعدل عمره صغير، ونحن بحاجة إلى مدرب مختص ويمتلك خبرة طويلة في التكوين مثل غوركوف".
وأضاف نفس المتحدث: "من الناحية التقنية فإن غوركوف، يشهد له بالكفاءة وأي شخص يعرف قدراته لن يعارض اختيارنا له أو الثقة التي نضعها فيه". وحسب روراوة، فإن معرفة أستاذ الرياضيات لقدرات اللاعبين الأفارقة الناشطين في مختلف البطولات الأوروبية، من بين الأسباب التي رشحته لخلافة خاليلوزيتش "كنا بحاجة إلى مدرب يعرف الكرة الجزائرية جيدا مثلما هو الحال مع غوركوف، الذي لديه فكرة جيدة عن ميزة وطبع اللاعب الجزائري، وهذا يساعده كثيرا في مهامه كمدرب للمنتخب الوطني". مضيفا: "عدد من لاعبينا السابقين حملوا ألوان نادي لوريون، وهذا من بين الأسباب التي دفعتنا للاقتناع بأن غوركوف، يمتلك مواصفات المدرب الذي كنا نبحث عنه".
وحسب روراوة، فإن الفاف تسعى للاستثمار في ثراء التشكيلة الوطنية: "لدينا العديد من اللاعبين الشبان الذين شاركوا في مونديال البرازيل الأخير، على غرار بن طالب، وغولام وغيرهم، ويمكنهم المشاركة في الطبعتين القادمتين، والفاف تود الاستثمار في ثراء التشكيلة، في ظل تواجد مدرب مختص في التكوين ويعرف عمله جيدا".


سنعيّن مدربا محليا مساعدا لغوركوف


كشف رئيس الفاف بأنه سيتم تعيين مدرب محلي ضمن العارضة الفنية للمنتخب الوطني، مشيرا إلى أنه يمتلك سيرا ذاتية للعديد من التقنين، واختيار أحدهم سيكون بالإجماع: "في غضون الأيام القليلة المقبلة سنلتقي مع المدرب الجديد كريسيتان كوركوف، وسنعرض عليه أسماء لبعض المدربين المحليين لنختار أحدهم كمساعد له في العارضة الفنية، بالإضافة إلى اللاعب الدولي السابق يزيد منصوري، سنعيّن محضرا بدنيا فرنسيا، يملك كفاءة عالية في اختصاصه". مضيفا: "فيما يخص مدرب حراس المرمى، لدينا حسان بلحاجي، الذي يملك أيضا خبرة كبيرة في التدريب وسيعمل مع الطاقم الفني للمنتخب الأول، والدكتور علي يقدح سيشرف على الطاقم الطبي".


سنبني مركزا طبيا بمقاييس عالمية


صرح محمد روراوة، أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، ستبني مركزا طبيا بمقاييس عالمية لكل فئات المنتخب الوطني، بالمركز التقني بسيدي موسى، موضحا تلقيه تسهيلات من السلطات العمومية. وقال نفس المتحدث: "نشكر الوزير الأول عبد المالك سلال، الذي قدم لنا كل التسهيلات فيما يخص مشروع بناء مركز طبي، خلال زيارته الأخيرة لمركز سيدي موسى، دون أن ننسى والي العاصمة الذي ساعدنا أيضا".


قال إن الهدف الأول هو التأهل لدورة المغرب.. روراوة


اتفقنا مع غوركوف على بلوغ نصف نهائي "كان 2015" والدور الثاني لمونديال 2018 على الأقل
صرح محمد روراوة، أنه اتفق مع مدرب المنتخب الوطني الجديد، كريستيان غوركوف، على العديد من النقاط والأهداف المستقبلية، بما فيها التألق في كأس إفريقيا 2015 في المغرب، لتأكيد قوة الخضر والوجه الطيب الذي ظهروا به في كأس العالم بالبرازيل.
وقال رئيس الفاف: "هدفنا الأول هو التأهل لكأس إفريقيا المقبلة التي ستقام في بلد شقيق، ومشاركتنا فيها لن تكون من أجل المشاركة فقط، بل الغاية ستكون بلوغ المربع الذهبي على أقل تقدير".
وأكد روراوة بأن الفاف، تحضّر لتصفيات "كان 2015" منذ بضعة أشهر: "مباشرة بعد ظهور نتائج قرعة التصفيات، شرعنا في تحضير كل شيء، إذ تنقل عضوان من الفاف في شهر ماي الماضي إلى إثيوبيا، لترتيب كل الأمور هناك، وقد حجزوا مكان إقامة المنتخب الوطني ورتبوا كل الأمور الخاصة بالمواجهة الأولى لنا، كما نحيطكم علما بأن تنقلنا سيكون عبر طائرة خاصة والعودة ستكون مباشرة عقب المباراة، لنشرع في التحضير للقائنا الثاني أمام منتخب مالي".
وكشف عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم، بأن معاينة منافسي الخضر في التصفيات انطلقت منذ مدة، وهذا لجمع أكبر عدد من المعلومات ومعرفة نقاط الضعف والقوة. وقال منشط الندوة الصحفية: "في حال ما نجح المشروع وتأهلنا لمونديال 2018 في روسيا فإن هدفنا سيكون من دون شك هو بلوغ الدور الثاني على أقل تقدير".
وعن ردة فعل الفاف في حال فشل محاربي الصحراء في التأهل لكأس إفريقيا 2015 قال رئيس الفاف: "لدينا ثلاثة أشهر من العمل وفي شهر نوفمبر تكون التصفيات قد انتهت وتعرف المنتخبات المتأهلة، وحينها سيكون لنا اجتماع لتقييم النتائج، وأتمنى أن يكون كل شيء على ما يرام".


لم نفكّر في مواجهة مصر وديا


نفى رئيس الفاف، محمد روراوة، أن يكون قد فكر في برمجة لقاء ودي بين المنتخبين الجزائري والمصري: "لم نتحدث عن أي مبادرة لبرمجة لقاء ودي مع المنتخب المصري، فقد كان ذلك مجرد حديث لدى وسائل إعلام محلية وأخرى مصرية"، مضيفا: "لا توجد تواريخ خاصة بالفيفا لبرمجة لقاءات ودية ونحن مقبلون على مباريات قوية في تصفيات كأس إفريقيا 2015، ولكن في حال كان هناك عرض لبرمجة مباراة بين المنتخبين فإنه يمكننا دراسة الفكرة".


رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

غوركوف مدرب كفء ولهذه الأسباب اخترناه لتدريب "الخضر"



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 03:32 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب