منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

وزير الداخلية الإسباني يتهم المغرب بالتقصير في مواجهة خلايا سرية لـ "داعش"

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وزير الداخلية يكشف عن مخططات وتراتبية مغاربة "داعش" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-07-15 04:39 PM
"داعش" تهاجم شيوخ السلفية المغاربة وتصف الرميد بـ"وزير الظلم" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-07-07 12:09 PM
وزير الداخلية يقر بصعوبة القضاء على "الكيف" لأن زراعتها متجذرة في المغرب Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-12-03 04:57 PM
وزير الخارجية الجزائري "يتهم" المغرب بإغراق بلده بالمخدرات Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-06-27 05:06 PM
مدلسي يتهم المغرب بشنِّ "حملة إعلامية" على الجزائر Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-04-01 06:08 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-08-09
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,966 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool وزير الداخلية الإسباني يتهم المغرب بالتقصير في مواجهة خلايا سرية لـ "داعش"

صحف :وزير الداخلية الإسباني يتهم المغرب بالتقصير في مواجهة خلايا سرية لـ "داعش"




الاخبار:
الاخبار كتبت ان كل الدول اتخذت جميع الاجراءات لترحيل رعاياها، المقيمين فوق التراب الليبي،ما عاد الحكومة المغربية التي مازالت تلتزم الصمت،ولم تعلن عن اجراءات ملموسة لترحيل المهاجرين المغاربة الراغبين في العودة الى بلدهم،اذ اكتفت وزارة الخارجية بتشكيل خلية ازمة بالرباط ، و توفير ارقام هاتفية للاتصال.
الاخبار اشارت الى ان ازمة اخرى اندلعت بين الحكومة و الغرفة الثانية،بسبب عدم برمجة القانون التنظيمي للمالية للمصادقة عليه من طرف لجنة المالية بالمجلس، وحمل الشيخ بيد الله، حكومة بنكيران تعطيل المصادقة على القانون التنظيمي للمالية.
الاخبار افادت ان السلطات المالية، نفت ما ورد على لسان وزير الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة، الذي اعلن عن معارضة بلاده الشديدة لأي دور مغربي في ازمة مالي بدعوى ان الرئيس المالي، هو من طلب وساطة الجزائر.
الاخبار اكدت ان الشيخ بيد الله ، رئيس مجلس المستشارين طلب من الامين العام للمجلس وحيد خوجة، قطع عطلته الصيفية من اجل الاشراف على فتح تحقيق، حول كيفية وصول ارشيف يتضمن قرارات ادارية الى "مول الزريعة".
الاخبار علمت ان حزب العدالة و التنمية، شرع في مهاجمة حلفائه داخل الحكومة مع اقتراب موعد الاستحقاقات الانتخابية الجماعية، اذ جند العشرات من المواطنين لنسف دورة المجلس البلدي لتمارة.
الصباح:
اما الصباح فقالت ان جماعة ارهابية ، تطلق على نفسها جماعة التوحيد و الجهاد بالمغرب الاقصى،هاجمت وزير العدل و الحريات مصطفى الرميد، ورمته بالكفر والزندقة داعية ايها الى التوبة و التبرؤ من الاحكام الجائرة التي مازالت تصدر عن قضائه.
الصباح افادت ان وزير الداخلية الإسباني، اتهم السلطات المغربية بالتقصير في مواجهة خلايا سرية، لتنظيم الدولة الاسلامية في العراق و الشام،"داعش" مؤكدا وجود شبكات داخل المغرب، تنشط بكل حرية في مجال استقطاب و تهجير المقاتلين الى التنظيم المذكور.
الصباح اكدت ان الوسيط الاممي المكلف بالصحراء، كريستوفر روس، سيزور المنطقة في اكتوبر المقبل ، دون اعلان اجندة تحركاته او الهدف منها، وقالت مصادر مطلعة ان جولة المبعوث الاممي، تشبه زيارة وداع .
الصباح علمت ان التنسيقية الوطنية لتيار اولاد الشعب،دعت الى تنظيم حملة شعبية للمطالبة برحيل الكاتب الاول للاتحاد الاشتراكي ادريس لشكر،وأعرب التيار في بلاغه عن استغرابه من اصرار الكاتب الأول للحزب، على نهج تشويه التركيبة التنظيمية للاتحاد.
الصباح كشفت ان عددا من المحامين، استاؤا من التصريحات الجارحة لمصطفى الرميد وزير العدل و الحريات، في حق نواب المعارضة وذلك على خلفية تصويتهم بالإجماع على قانون العدل العسكري.
اخبار اليوم:
اما اخبار اليوم فقالت ان بنكيران عشية سفره الى الولايات المتحدة الأمريكية، هاجم في كلمة مطولة امام الملتقى السنوي لمغاربة العالم المنتمين الى حزبه،خصومه وقال مستنتجا ، حسب ما يبدو لي و الله أعلم، الطبقة ان السياسية التي تواجهنا لا يوجد ضمنها بديل.
اخبار اليوم افادت انه لا يعرف الى الآن، الوجه الاسلامي الذي سيخلف المهندس محمد الحمداوي على راس حركة التوحيد و الإصلاح، ففي حين يرشح البعض احمد الريسوني، يستبعد البعض عودته الى منصبه الذي استقال منه سنة 2003 ، بعد خلافات عميقة مع وزارة الداخلية.
اخبار اليوم اكدت ان السلطات المغربية،تبدي تخوفات كبيرة من احتمال تسرب جهاديين مغاربة ، ضمن الفارين من الحرب الدائرة في ليبيا، وارجع مصدر من وزارة الخارجية سبب الحذر المغربي الى ان العديد من المغاربة، سافروا الى ليبيا من اجل القتال حتى قبل اندلاع الربيع العربي.
اخبار اليوم علمت ان صندوق النقد الدولي ، عاد لكي يقدم للحكومة المغربية خطة عمل سنة 2015 ان هي ارادت الخروج من ازمة العجز و تراكم الديون، و توقع التقرير الصادر عن الصندوق، ان تبلغ نسبة النمو خلال هذه السنة 3.5 في المائة، و ان تنخفض نسبة العجز الى 4.7 في المائة
اخبار اليوم كشفت ان وزير التعليم العالي و البحث العلمي لحسن الداودي، يستعد لتقديم هدية ثمينة للأساتذة الجامعيين، اذ وزع على الوزراء مرسوما يربط ترقية الاساتذة،من درجة الاستاذة مؤهلين الى اساتذة التعليم العالي بقضاء ست سنوات من العمل.
صحيفة الناس:
اما صحيفة الناس فقالت ان رجل الاعمال كريم التازي، اعتبر ان خطاب جلالة الملك بمناسبة عيد العرش، فتح باب النقاش من جديد حول امكانية فرض الضريبة على الثروة، مشيرا في هذا الصدد الى ان اللجوء الى هذه الضريبة، لن يكون كافيا لحل اشكالية الاختلالات السوسيو اقتصادية ، و الفوارق الاجتماعية.
صحيفة الناس افادت ان السيد محمد عبو قال، ان صمود الاقتصاد المغربي امام ظرفية اقتصادية عالمية جد صعبة، يعود الى الاستراتيجية القطاعية التي جعلت من المملكة، قبلة للاستثمار الأجنبي، وكذا الى مساهمة هذه الاستراتيجية في تقوية تنافسية المنتوج المغربي على الصعيد العالمي.
صحيفة الناس اشارت الى ان محمد مبدع، اكد ان تقوية التعاون جنوب جنوب، خاصة بين دول القارة السمراء، اضحى ضرورة ملحة لبناء صرح افريقي متين، يتجاوب مع تحديات الحاضر، و المستقبل.
صحيفة الناس كشفت ان وزارة التجارة الخارجية الأمريكية، اكدت ان بلادها تعتزم توسيع عدد مكاتبها التجارية بالمغرب،مع اعادة فتح مكتب للتجارة الخارجية في البنك الافريقي للتنمية، بعد غياب دام ثلاث سنوات.
المساء:
اما المساء فقالت ان بنكيران رئيس الحكومة، وصف حميد شباط الامين العام لحزب الاستقلال بالمعتوه حيث قال، ان هناك هيئات يسيرها اشخاص يقولون اي شيء، و قد يكون هناك من يطلب منهم ذلك ، حتى لو ادى ذلك الى اتهام رئيس الحكومة بالتخابر مع اسرائيل ، فضلا عن داعش. ربما هذا الشخص هو شخص مأمور، او شخص اقرب الى العته. من جهة اخرى قال بنكيران ، ان ادريس لشكر يشرمل هيئاته واحدة واحدة.




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

وزير الداخلية الإسباني يتهم المغرب بالتقصير في مواجهة خلايا سرية لـ "داعش"



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 11:59 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب