منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

يموتون شهداء ونموت جبناء!!

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شهداء الثورة التحريرية Emir Abdelkader منتدى تاريخ الجزائر وثورة 1954 6 2015-12-14 06:17 PM
من شهداء الواجب seifellah ركن المقبرة الإلكترونية 143 2014-12-19 07:52 AM
أحبكم شهداء احد .. أبو العــز ركن مغازي الحبيب صلى الله عليه و سلم 2 2013-07-24 12:23 AM
أكثر من 15000 مُدخّـن يموتون سنويّاً بالجزائر! seifellah قسم الطب والصحة 2 2013-05-19 10:09 PM
على ماذا يموتون أبو معاذ ركن قصص ومواعظ اسلامية 7 2012-11-01 02:27 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-08-13
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي يموتون شهداء ونموت جبناء!!

يموتون شهداء ونموت جبناء!!








يعتقد الكثير من العرب والمسلمين بأن الفلسطينيين في محنة وبحاجة إلى مساعدتنا ودعمنا وتعاطفنا، وبحاجة إلى بيانات الشجب والتنديد وملايين الدولارات التي نتصدق بها عليهم لإعادة إعمار ما يدمره الكيان الصهيوني كل مرة. ويعتقد الكثير منا بأن إخواننا هم أكثر شعوب الأرض معاناة وتعرضا للقهر، ولكن الحقيقة أننا نحن المساكين ونحن الضعفاء والجبناء الذين نتألم كل يوم من الجبن الذي يلازمنا ومن قهر حكامنا وظلمهم ومن الجهل والتخلف والهوان والموت البطيء، ونحن الذين نحتاج إلى التعلم من شجاعة الفلسطينيين ورجولتهم وبطولاتهم التي يظهرونها كل يوم في مواجهة العنف الإسرائيلي والجبن العربي..
الفلسطينيون في الأراضي المحتلة يعيشون شرفاء ويموتون أبطالا ومن يموت دفاعا عن وطنه وشرفه لا يحتاج إلى تعاطف بقية العرب والمسلمين الذين يتاجرون من زمان بالقضية الفلسطينية خوفا من إسرائيل وطمعا في رضا أمريكا واللوبي الصهيوني.. لذلك فهم في أمس الحاجة إلى المساعدة لتجاوز جبنهم وتخاذلهم، وبحاجة إلى أن يتعلموا من الفلسطينيين معاني الشرف والعزة والكرامة..
الفلسطينيون يموتون شهداء بالعشرات يوميا لكننا نموت جبناء كل يوم عشرات المرات من شدة الذل والهوان والخوف على حياتنا التي لم يعد لها معنى مادامت تموت جوعا وعطشا، وتموت من شدة البرد أو الحر، والقهر أو الظلم الذي نمارسه على بعضنا البعض، وتموت من شدة الحقد والكراهية التي تسود بين الأفراد والجماعات، وبين الدول والحكومات العربية في حد ذاتها..
الفلسطينيون أقوياء بصبرهم وثباتهم وشجاعتهم وبقية العرب هم الضعفاء بجبنهم وتخاذلهم وتواطئهم، والعرب هم الأموات وليس الفلسطينيون، وهم الذين سيعاقبهم التاريخ في وقت يصنع الفلسطينيون التاريخ بصمودهم في وجه عنف إسرائيل وصمتنا، كما أن الجنة عرضها السموات والأرض وتسع كل الشهداء الشرفاء والأبطال ولكن مزبلة التاريخ ستكون جهنم الدنيا التي لا تسع الأعداد المتزايدة من الخونة الذين يتآمرون على أبناء شعبنا الفلسطيني، والجبناء الذين يكتفون بالشجب والتنديد وهم يشاهدون الأطفال والنساء يقتلون كل يوم!!
الحرب الأخيرة على غزة كشفت عن شجاعة وجرأة عربية من نوع آخر من حكام وإعلاميين لم يترددوا في دعم العدوان الإسرائيلي في تحد جديد لشعوبهم والرأي العام بحجة محاربة الإرهاب والجماعات الإسلامية المتطرفة حتى إن إسرائيل كانت رحيمة في وصفها لأبطال المقاومة الفلسطينية "بالمخربين" في حين وصفتهم بعض الأبواق العربية بالإرهابيين والقتلى وليس المقاومين والشهداء في سيناريو هو الأسوأ من نوعه في تاريخ الصراع العربي الإسرائيلي!!
بالله عليكم ألسنا بحاجة إلى تعاطف ومساندة ومساعدة من إخواننا الفلسطينيين لنتعلم منهم معاني الرجولة والبطولة؟ ومن هو بأمس الحاجة إلى الشفقة، هل الجبناء أم الشهداء؟ ومن فينا الميت من الحي الذي يحتاج إلى العطف والشفقة والتضامن؟ وهل تكفي إعادة الأعمار والتبرع بالغذاء والدواء لكي نعبر عن مساندتنا لأبناء شعبنا؟ وهل هم فعلا بحاجة إلينا أصلا؟ وهل ندرك بأننا كنا السبب في تعقيد القضية الفلسطينية واستمرار الاحتلال والعدوان الإسرائيلي؟


حفيظ دراجي



رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

يموتون شهداء ونموت جبناء!!



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 12:19 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب