منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

إذا كانت لديك رسائل قصيرة مرسلة من هاتفي فعليك بكشفها

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-09-22
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي إذا كانت لديك رسائل قصيرة مرسلة من هاتفي فعليك بكشفها

قرباج يرد على بيطام: إذا كانت لديك رسائل قصيرة مرسلة من هاتفي فعليك بكشفها






قال رئيس الرابطة المحترفة محفوظ قرباج، بأنه غير متخوف تماما من التصريحات الأخيرة للحكم الدولي المساعد، منير بيطام، والتي كشف من خلالها امتلاكه لأدلة تدين الرئيس السابق لشباب بلوزداد، ورئيس اللجنة الوطنية للتحكيم خليل حموم.
وأكد قرباج، في تصريح للشروق الاثنين، تحديه للحكم بيطام. مشيرا إلى أن الأخير لا يملك أي دليل ضده: "إن كان بيطام يملك أدلة ضدي فعليه تقديمها، ويكشف عن الرسائل القصيرة التي وصلته من هاتفي الخاص إن كانت لديه حقا".
وجاء رد محدثنا، على خلفية التصريح الذي نشر الاثنين، على صفحات الشروق، للحكم الدولي المساعد بيطام، حيث جدد اتهامه لقرباج، وخليل حموم، كما كشف حيازته لتسجيلات صوتية ورسائل قصيرة، تؤكد تورط رئيس لجنة التنظيم والرابطة المحترفة لكرة القدم.
ومن المنتظر أن يمثل طرفا النزاع قريبا لدى وزارة الرياضة، التي شكلت لجنة خاصة لفتح تحقيق معمق في قضية الحكم بيطام مع قرباج وحموم، ولن يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل سيصل إلى العدالة، إذ يكون رئيس الرابطة المحترفة قد قدم شكوى ضد بيطام.
من جهة اخرى، اعتبر قرباج، أن العقوبات التي سلطت على شبيبة القبائل مؤخرا من طرف الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم قاسية جدا، خصوصا وأنها لا تستند لأي قوانين واضحة أو مراسيم ممضاة من طرف مسؤولي الكاف.
وقال قرباج في حديث تلفزيوني إنه يساند "الكناري" بعد حرمانهم من لعب رابطة الأبطال في نسختين: "حرمان شبيبة القبائل من لعب المنافسة الإفريقية ظلم كبير، لأنه ليست الإدارة التي قتلت اللاعب الكاميروني إيبوسي، وكان من الممكن أن يقتل مكانه أي لاعب آخر أو حتى صحفي أو شرطي في تلك المباراة".
وأما بخصوص الطعن الذي يمكن أن تودعه الشبيبة لدى الهيئات المختصة أوضح قرباج: "لا أظن أن الكاف حاقدة على الجزائر، ولهذا فإنني أرى بأن الطعن لن يفيد أي شيء وقرار العقوبة لن يتغيّر، كما أن ما حدث لوفاق سطيف مؤخرا لم يكن ظلما أيضا، بالنظر لكل الانذارات التي تلقاها الاتحاد الجزائري في وقت سابق بشأن شغب الأنصار".
وللإشارة، فإن قرباج بدا متأثرا لما يحدث للشبيبة من نكسات، ولمّح إلى إمكانية تقليص العقوبات المسلطة عليها في الأيام المقبلة. كما تحدث أيضا عن تسهيلات خاصة قدمها للوفاق السطايفي أثناء مشاركته في رابطة الأبطال زيادة عن تخصيص منحة مالية نظير التتويج برابطة الأبطال الإفريقية.




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

إذا كانت لديك رسائل قصيرة مرسلة من هاتفي فعليك بكشفها



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 07:08 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب