منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

سياسيون و نخب يتحدثون عن “مؤامرة مرتبة” على الجزائر

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجزائر ترفع رأس العرب.. وحان موعد الانتقام من مؤامرة ألمانيا Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-06-28 02:16 PM
شباط يعتبر استقلال الجزائر ”مؤامرة فرنسية ضد المغرب”! Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-01 10:34 PM
لويزة حنون أكبر مؤامرة ضد اليسار في الجزائر Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-01-12 12:08 AM
سياسيون ووزراء ورجال أعمال قبضوا رشاوى الإيطاليين لسوناطراك Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-03-30 09:01 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-09-28
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي سياسيون و نخب يتحدثون عن “مؤامرة مرتبة” على الجزائر

سياسيون و نخب يتحدثون عن “مؤامرة مرتبة” على الجزائر



حفظ الجزائر بحاجة الى رص الجبهة الداخلية وفق قولها

حذر اسلاميو الجزائر من “مؤامرة تحاك خيوطها لاستهداف الجزائر رغم ما تقدمه السلطات من امتيازات للأجانب.



بن فليس:يجب التصدي لهمجية الإرهاب الذي بات في عقر الدار
ندد رئيس قطب التغير الرئيس الحكومة الأسبق علي بن فليس بهذه العملية ،معتبرا اياها بالبشعة والشنيعة في حق البشرية مؤكدا، أن الآمر أصبح خطيرا بعد استهداف أجنبي في الجزائر، حيث يستدعي الآمر تفعيل الاسترتيجية والسياسة من اجل التصدي لهمجية الإرهاب ،مشددا على التحلي باليقضة والحيطة لان الإرهاب الهمجي يريد إرجاع الجزائر إلى سنوات الدمار والتخريب.



جاب الله:الأمر يستدعي الإدانة والشجب
في حين أكد رئيس حزب جبهة العدالة والتنمية عبد الله جاب الله أن هذا العمل جبان ويستدعي الإدانة والشجب خاصة وانه مس شخصا أجنبيا ،مؤكدا أن هذه العملية تعد مؤامرة تحك بالجزائر من هذه الجماعات التي لا تريد الكف عن إراقة الدماء في البلاد ، برغم أنها كانت السبب في تخلف الجزائر من كل الجوانب في سنوات التسعينات.


سعيد بوحجة للتحرير:عملية جبانة ولا تمت بأية صلة للإنسانية
أما حزب جبهة التحرير الوطني على لسان مكلفه بالاتصال بوحجة سعيد في اتصال مع التحرير، ندد بهذه الحادثة معتبرا اياها بالجبانة والتي لا تمت بأية صلة بالإنسانية ،مضيفا أن الآفلان يرفض مثل هذه العمليات التي تسئ إلى الجزائر التي استرجعت آمنها واستقرارها وهذه الجماعات تعمل كل ما في وسعها لإرجاعنا إلى التسعينات ،وهذا أمر غير مقبول ومن المستحيلات السبعة قال بوحجة الذي عزى عائلة الرعية الفرنسي نيابة عن الأمين العام للافلان مؤكدا، أن الجزائر ستواصل دحر الإرهاب.


الأرسيدي:تعبر عن حالة اللا أمن التي تسود منطقة القبائل
كما استنكر بشدة حزب الارسيدي هذه العملية التي وصفها بالجبانة والبشعة والتي تبين مرة أخري حالة اللا أمن التي تسود منطقة القبائل .


قسنطيني:الجماعة اقترفت ذنبا شنيعا في حق البشرية والإنسانية
في الوقت أكد رئيس اللجنة الاستشارية لحقوق الإنسان فاروق قسنطيني ،آن هذه الجريمة التي مست ضيف الجزائر لا توصف ، وتتطلب من أجهزة الآمن مواصلة البحث عن هذه العناصر الإرهابية من اجل إلقاء القبض عليها ،ومحاكمتها على ما اقترفته من ذنب في حق البشرية والإنسانية .


الدان:عملية أجنبية مدبرة القصد منها جر البلاد الى الحرب إقليمه

قرأ الامين العام للحركة البناء الوطني ، احمد الدان عملية اعدام الرهينة الفرنسية في الجزائر، بانها “عملية اجنبية مدبرة و مرتبة القصد من ورائها جر البلاد الى الحرب إقليمه بالمنطقة”.
و افاد امس بيان حركة البناء الوطني ان “الجزائر اليوم أصبحت على أبواب العودة إلى مربع الأزمة الأول بفعل أجندات خارجية تستبيح الأرض وتحولها إلى مسرح لتصفية الحسابات وتمرير المصالح والملفات المشبوهة في المنطقة وتريد أن تزج بالجزائر في أتون معركة إقليمية تستنفذ بها مقومات الدولة وتدفع بها إلى صرف مخزونها المالي الذي يسيل له لعاب العديد من الجهات”


و اعتبرت حركة البناء الوطني في بيان تلقينا نسخة منه، ان العملية الاخيرة هي مصدر قلق للجزائر لأنها تضر بسمعة الوطن ، و انه مؤشر ومقدمة مقلقة على مستقبل البلاد التي ذاق شعبها مرارة أيام العنف والإرهاب والدماء. كما استنكرت بشدة العمل الارهابي مهما كان مصدره و اسبابه و عبرت عن تضامنها مع أهالي و ذوي ضحايا الرعية الفرنسي ، وترى الحركة أن ما يحدث هو مؤشر ومقدمة مقلقة على مستقبل البلاد التي ذاق شعبها مرارة أيام العنف والإرهاب والدماء.
و شددت على ضرورة التحلي باليقظة المجتمعية من اجل التعبئة الجماعية لعزل الإرهاب وكل محاولات استنساخه دعوة الأئمة والدعاة والعلماء إلي القيام بدورهم من اجل توعية الشباب وتحذيرهم من مخاطر انزلاق البلاد في مستنقع التطرف والإرهاب.


مقري: مقتل الرهينة الفرنسي مؤامرة مدبرة
قال رئيس حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقري، بخصوص مقتل الرهينة الفرنسي من قبل اشخاص ملثمين، مؤامرة مدبرة على الجزائر، مؤكد بان النظام السياسي لن يستطيع اقناع القوى الدولية الغربية على الرغم من لامتيازات الممنوحة لها من قبلها، داعيا ايها برسح الجبهة الداخلية لتجنب اي ضربة قد تمس باستقرار البلاد.


واكد عبد الرزاق مقري في كلام نشره عبر صفحته الرسمية التوصل الاجتماعي الفيس بوك، بان قتل الرعية الفرنسي من قبل اشخاص مجهولي الهوية ، دليل واضح بان هناك اطراف تسعى لزرع البلبلة والفتنة في البلاد، وخلق جو من اللااستقرار وتشويه سمعة البلاد قائلا”مقتل الرهينة الفرنسية: يبدو أن المؤامرة على الجزائر تقترب لا قدر الله. ليفهم النظام السياسي الجزائري بأنه لن يستطيع إرضاء القوى الدولية مهما قدم لها من امتيازات فهي قوى استعمارية جشعة ، ولنا أن نتذكر مرحلة الرجل المريض في تاريخ الدولة العثمانية حينما ضعفت وبدأت تقدم امتيازات كبرى للقوى الاستعمارية فانقلبت عليها وابتلعتها، وكذلك قبيل الاحتلال الفرنسي للجزائر حينما كانت الجزائر تقدم امتيازات لفرنسا ( قصة القمح) فلم يرض ذلك الفرنسيين واحتلوا الجزائر”.

حديبي: قتل الرهينة الفرنسي خطة خبيثة لجر الجزائر الى مستنقع الدم
كما قال المكلفبالإعلام لحركة النهضة محمد حديبي، بخصوص مقتل الرهينة الفرنسي ، بانها خطة خبيثة لجر البلاد الى مستنقع الدم مرة اخرى، ولضرب بمكانتها على المستوى الدولي في مجال مكافحة الارهاب، نتيجة عدم انخراطها لضرب ليبيا.
واضاف بان الهدف الرئيسي والغاية الكبرى من هذه العملية المشينة التي ذهب وراءها رعية فرنسي، هو زرع الرعب ونشر الهول عبر اليوتوب مثلما تفعل داعش على حد تعبير” خطة خبيثة لجر الجزائر الى المستنقع الدولي لما سمي مكافحة الارهاب،ماحدث في الجزائر وفجاة دون سابق انذار وبخطوات سريعة جد يتم الخطف والتهديد ثم التنفيذ ثم الهدف الاكبر هو نشر الهول والرعب عبر اليوتوب مثلما تفعل داعش “.
واكد المكلف بالاعلام لحركة النهضة، بان ماحدث اول امس، وماقام به اشخاص مجهولو الهوية كان نتيجة رفض الدولة الانخراط في ضرب ليبيا” العملية تأتي بعد رفض الجزائر وعدم انخراطها الرسمي في ضرب ليبيا وعدم انخراطها في الفوضى الخلاقة في المشرق العربي التي اشعلها الكيان الصهيوني رفقة الاستخبارات الدولية وتمويل خليجي ليضحكوا على الشعوب العربية بتكتل دولي يضم اكثر 52 دولة تحت عنوان اسمه مكافحة الارهاب نفس اغنية بن لادن التي راح ضحيتها الشعب الافغاني والعراقي والباكستاني وو.. وتلتها تصريحات وتحذيرات دولية من قبل امريكا وايطاليا و.. واعتبرت الذهاب الى الجزائر خطورة على الحياة …. واليوم جاء الوقت لتنفيذ هذه التهديدات “.






هادي ايت جودي/لؤي ي/ سعاد نحال




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

سياسيون و نخب يتحدثون عن “مؤامرة مرتبة” على الجزائر



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 08:46 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب