منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > اقسام الترفيه والتسلية > منتدى الترفيه والتسلية > منتدى الطرائف والنكت

منتدى الطرائف والنكت [خاص] بالنكت والطرائف

البرت انشتاين وسائقه

الكلمات الدلالية (Tags)
البرت, انشتاين, وسائقه
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2009-08-29
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  الزعيم1609 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 744
تاريخ التسجيل : May 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 384 [+]
عدد النقاط : 414
قوة الترشيح : الزعيم1609 محترف الابداعالزعيم1609 محترف الابداعالزعيم1609 محترف الابداعالزعيم1609 محترف الابداعالزعيم1609 محترف الابداع
افتراضي البرت انشتاين وسائقه

اينشتـاين وسـائقه

هذه حكاية طريفة عن العالم ألبرت أينشتاين صاحب النظرية النسبية

فقد سئم الرجل تقديم المحاضرات بعد أن تكاثرت عليه الدعوات من الجامعات والجمعيات العلمية، وذات يوم وبينما


كان في طريقه إلى محاضرة، قال له سائق سيارته: أعلم يا سيدي أنك مللت تقديم المحاضرات وتلقي الأسئلة، فما


قولك في أن أنوب عنك في محاضرة اليوم خاصة أن شعري منكوش ومنتف مثل شعرك وبيني وبينك شبه ليس


بالقليل، ولأنني استمعت إلى العشرات من محاضراتك فإن لدي فكرة لا بأس بها عن النظرية النسبية


أعجب أينشتاين بالفكرة وتبادلا الملابس، فوصلا إلى قاعة المحاضرة حيث وقف السائق على المنصة وجلس العالم


العبقري الذي كان يرتدي زي السائق في الصفوف الخلفية، وسارت المحاضرة على ما يرام إلى أن وقف بروفيسور


متنطع وطرح سؤالا من الوزن الثقيل وهو يحس بأنه سيحرج به أينشتاين، هنا ابتسم السائق المستهبل وقال


للبروفيسور: سؤالك هذا ساذج إلى درجة أنني سأكلف سائقي الذي يجلس في الصفوف الخلفية بالرد عليه...


وبالطبع فقد قدم "السائق" ردا جعل البروفيسور يتضاءل خجلاً


ارجوا الردود وشكرا
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2009-08-30
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  aminas غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 47
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 240 [+]
عدد النقاط : 346
قوة الترشيح : aminas محترفaminas محترفaminas محترفaminas محترف
افتراضي رد: البرت انشتاين وسائقه

السلام عليكم


شكرا لك اخي على الموضوع الرائع والطريف
وكان ذلك ذكاء من السائق ههههههههههه شكرا أخي


سلام

مبارك عليكم الشهرالفضيل
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2009-08-31
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  الزعيم1609 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 744
تاريخ التسجيل : May 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 384 [+]
عدد النقاط : 414
قوة الترشيح : الزعيم1609 محترف الابداعالزعيم1609 محترف الابداعالزعيم1609 محترف الابداعالزعيم1609 محترف الابداعالزعيم1609 محترف الابداع
افتراضي رد: البرت انشتاين وسائقه

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aminas
السلام عليكم


شكرا لك اخي على الموضوع الرائع والطريف
وكان ذلك ذكاء من السائق ههههههههههه شكرا أخي


سلام

مبارك عليكم الشهرالفضيل

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
العفو اختي
بالطبع سائق انشتاين ذكي كما يقول المثل:' قل لي من تخالل اقل لك من انت'
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2009-08-31
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  هيام الجزائر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 1374
تاريخ التسجيل : Aug 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 27 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : هيام الجزائر
افتراضي رد: البرت انشتاين وسائقه

موضوع خفيف وجميل تسلم خيو المزيد من الإزداهار
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2009-08-31
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  الزعيم1609 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 744
تاريخ التسجيل : May 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 384 [+]
عدد النقاط : 414
قوة الترشيح : الزعيم1609 محترف الابداعالزعيم1609 محترف الابداعالزعيم1609 محترف الابداعالزعيم1609 محترف الابداعالزعيم1609 محترف الابداع
افتراضي رد: البرت انشتاين وسائقه

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيام الجزائر
موضوع خفيف وجميل تسلم خيو المزيد من الإزداهار

مرحبا بك في المنتدى اختي هيام
وشكرا على الرد الجميل
والكلام الحسن
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

البرت انشتاين وسائقه



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 07:26 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب