منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

فعلا مكذبوش لي قالوا العيالات في بلادنا ساحرات ...

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المُطالِبات بحقوق المرأة في بلادنا منحلاّتٌ وحاقداتٌ على الإسلام Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-08-08 12:03 AM
المخططات الارهابية لضرب استفرار بلادنا.. Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-05-08 04:20 PM
صادرات إسرائيل نحو المغرب تتضاعف بـ99.9 % في عهد بنكيران Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-10-10 03:00 PM
الى متى ستبقى اللغة منحطة في بلادنا -ماهر- منتدى العام 3 2010-05-14 01:49 PM
العاصمة الجزائرية.....الله يحفظ لنا بلادنا و اولادها. وردة الشوق منتدى السياحة والسفر 2 2010-03-07 04:18 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-10-28
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,944 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي فعلا مكذبوش لي قالوا العيالات في بلادنا ساحرات ...

بكل صراحة .. فعلا مكذبوش لي قالوا العيالات في بلادنا ساحرات و "خطافات" رجال!!



في الأونة الأخيرة كثر اللغط و الجدال عن المغاربة في كل القضايا ، بين مستهزئ بعيد المغاربة و صلاتهم و بين أخر ناقم حاقد يرمي شعبنا بالجهل و التطرف و ينعث نساءنا بالعاهرات الساحرات "خطافات" الرجال ، كثر هم من تطاولوا على شرف و كرامة و عفة المغربيات خاصة من دول الخليج العربي و المشرق ، غير أن وقاحة البعض وصلت بهم لنعث المغاربة في برنامج تلفزي بث قبل ايام على إحدى القنوات العربية المعادية للمغرب ب "ابناء الزنا" ، صحيح لم يذكر المغاربة بالحرف غير أن التلميحات اشارت بأصابع الإتهام إلى كون المغرب أحد اكثر البلدان في العالم انتشارا للفساد و الدعارة.

و قبل أيام أطلت علينا مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو مصور لمشاركة جزائرية في برنامج سطار أكاديمي لاكتشاف المواهب و الذي أهين فيه المغاربة بشكل علني حيث تم نعث المغربيات بأنهن ساحرات و مشعوذات و هو أمر أعاد للأذهان تطاول الكويتية سلوى المطيري و بعدها المصرية أماني الخياط على شرف المغربيات حين نعتتهن بأبشع الصفات ، الأمر تكرر مرات عديدة و ليس من أفراد بعينهم فقط بل تعداهم ليصل لمؤسسات من خلال مسلسلات حصرت صورة المرأة المغربية في كلمة "عاهرة" و مشعودة كمسلسل "العار" و الذي هو بحق وصمة عار على جبين الدراما العربية "الفاشلة" بين قوسين أي تلك التي تسعى لإثارة البلبلة من أجل تسويق منتوجها الرديء و كذلك مسلسل تفاحة أدم و من الأخر و فيلم احكي يا شهرزاد بالإضافة لسلسلة بوقتادة و نبيل و غيرها من الأعمال التلفزية التي أساءت للمغربيات مع كامل الأسف.

صحيح الدعارة موجودة في كل بقاع العالم و موهم من يحاول ذر الرماد في الأعين ليخفي الواقع المرير الذي تتخبط فيه مجموعة من الدول التي تعاني من هذا الأمر كالمغرب و الجزائر و مصر و الكويت و غيرها من الدول التي تباح و تباع فيها لحوم النساء مقابل حفنة من المال ، غير أن هذا لا يسمح لأي أحد مهما على شأنه و مهما كان انتماؤه أن يقلل من قيمة الأخر و يبخسه و يعمم "وقاحته" ، فوحده الجاهل من يعمم.

المغربيات فعلا ساحرات بجمالهن و روعتهن و كلامهن الراقي و حسهن و أناقتهن التي تفتقدها نساء تلك الدول التي تطاولت على المغرب ، المغربيات فعلا خطافات الرجال لأنهن "كاملات مكمولات" عكس نسائهن اللواتي يفتقدن لعديد الاشياء تنفر الرجال منهن ، فعلا المغربيات خطافات للرجال لأن الرجل يبحث دائما عن الأنسب و التي تليق به و كما يقول المثل الدارج "حتى مش ميهرب من دار العرس" ، فلو وجد ذاك الرجل القادم من دولة ما كل المواصفات المطلوبة في ابنة بلده لما فكر في "تفضيل" مغربية حرة عليها ، و ربما لهذا النقص الحاصل لديهن فهن يلتجئن للنيل من سمعة المغربيات سيرا على عادة "برد على راسك" .

و حتى لا نعطي الموضوع اكبر من حجمه ، فالدعارة موجودة في المغرب كما هي موجودة في كل بقاع الارض ، و أشباه رجالكم ماشي درنا ليهم حبال في أعناقهم و جبناهم بالقوة إلى المغرب ، فأمسكوهن إن استطعتن و ها هي عقدتكم من "المغربيات" قد حلت و مريضنا ماعندو باس.




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

فعلا مكذبوش لي قالوا العيالات في بلادنا ساحرات ...



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 07:49 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب