منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

ممثلة الجزائر في "ستار أكاديمي" ...

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جزائرية مشاركة في برنامج "ستار أكاديمي" ... Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-10-26 03:38 PM
كتائب "أبو علي".. ممثلة "اليسَار" عسكرياً في الدفاع عن غَزّة Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-08-12 06:07 PM
مفارقات ومواقف رمضانية "ساخرة" بمساجد الجزائر إمام أفطر على "صفعة" وآخر وصف المصلين بـ "وجوه البطاطا Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-08-02 02:55 AM
صاحب فكرة : ستار أكاديمي !! Doct-ML منتدى العام 11 2011-07-08 06:00 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-10-28
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي ممثلة الجزائر في "ستار أكاديمي" ...

ممثلة الجزائر في "ستار أكاديمي" .. إدارة البرنامج توضّح رسميا "الفيديو" الذي تم بثّه على الهواء .. والمغاربة يهاجمونها مرة ثانية

ما تزال ممثلة الجزائر في برنامج "ستار أكاديمي" كنزة مرسلي، تثير جدلا واسعا عبر وسائل الإعلام، ولدى عموم الجمهور العربي، فبعد التصريحات النارية للعديد من المحسوبين على التيار السلفي في الجزائر والذين هاجموها بشدة على خلفية لباسها الذي وصف بـ "غير اللائق والمشين"، وأيضا بعد هجوم المغاربة عليها ومطالبتهم بطردها من البرنامج بعدما بثت قناة "ستار أكاديمي" حديثاً دار بين الطالبة اللبنانية ريتا والجزائرية كنزة بشأن اتصال هاتفيّ مع والدة هذه الأخيرة. حيث اتهمها الجمهور المغربي بتوجيه إلى المغاربة بامتهان السحر والشعوذة.
وفي هذا الخصوص،سارعت عائلة المغربية ابتسام إلى الاتصال بالأكاديميا لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحق الطالبة الجزائرية؛ والأكاديميا بدورها قالت إنّها ستتأكد من الفيديو وستتصرّف.
عائلة المغربية ابتسام قالت أن المتسابقة الجزائرية كنزة لم تهن ابتسام لوحدها، بل أهانت الشعب المغربي بشكل عام.
ومن جانبها، قالت إدارة الأكاديمية أنه "لم يحصل أيّ شيء على الهواء؛ وكنزة كانت تتكلّم مع اللبنانية ريتا، من دون أن تُسمّي أو تذكر أيّ شيء له علاقة بموضوع السحر والشعوذة كما ذُكر في الإعلام. وفي اليوم الثاني، ذهبت كنزة وابتسام وتناولا العشاء سوياً، ولا توجد أيّ مشكلات أو خلافات بينهما.
وتابعت مديرة الأكاديمية كلوديا مرشليان: "لا أحد على علم بما يجري خارج سور الأكاديميا، لا كنزة ولا ابتسام، إنّما الناس تحاول أن تقوم بفتنة، وهذا الأمر اعتدنا عليه"

وعن إمكانية تقديم كنزة اعتذاراً إلى شعب المغرب، قالت كلوديا: "كنزة لم تقل أيّ شيء لتعتذر. فأنا رأيت وسمعت وحقّقت، وهي لا دخل لها، بل تلقّت اتصالاً من خارج الأكاديميا (المقصود هنا اتّصال والدة كنزة)، والمنطق أن يتمّ ملاحقة الشخص، الذي اتصل، في بلده، من قبل سلطاته، في وقت لم تتكلّم كنزة عن شيء أو تذكر اسم البلد أو اسم زميلتها ابتسام، بالرغم من أنّه تمّ اقتباس جملة من أحد الأماكن، ثمّ أُثير هذا الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي".
وتمنت كلوديا لو أنّ الأمور التي تحصل على مواقع التواصل الاجتماعي لا نعيرها اهتماماً كصحافة، أو نأخذها بعين الاعتبار، وقالت: "لو نريد أن نلاحق هؤلاء الذين يشنّون هجوماً على هذه المواقع، فنحن نحتاج إلى القيام بحرب عالمية رابعة".
ورداً على مدير الأعمال اللبناني المغربي جورج حدشيتي، الذي طالب بطرد كنزة من الأكاديميا، سألت كلوديا: "أين هي الجملة التي قالت فيها كنزة إن أهل المغرب يقومون بالسحر، لكي أطردها الآن. وأنا شاهدت الفيديو وليس فيه أيّ شيء من الذي يقال".
وأضافت: "الإدراة شاهدت هذا الفيديو، وهناك شركة اسمها "أنديمول" هي التي تأخذ القرار، ولست أنا وحدي. والشركة رأت الفيديو ولم يتبيّن لها أنّ كنزة قامت بشتم الشعب المغربي. وابتسام تلقى أحسن معاملة في الأكاديميا، مثلها مثل غيرها من الطلاب، ونحن نشتغل فنّ".
هذا، وطالب عشرات الآلاف من النشطاء المغاربة على شبكة الإنترنت بطرد المشاركة الجزائرية من البرنامج وعدم استكمال أطواره لزعمهم أنها تطاولت على المغرب وأهله.







رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

ممثلة الجزائر في "ستار أكاديمي" ...



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 05:37 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب