منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

المخزن يهرّب للجزائر "زطلة" ممزوجة ...

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"مساخيط سيدنا" .. ردة فعل "المخزن" ... Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-10-04 05:51 PM
"صلاة الملك خلفه من تناقضات المخزن وتناقضات الفزازي" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-05-14 02:36 PM
مصافحة أوباما لرئيس الصحراء الغربية "تُرعب" المخزن Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-12-11 03:16 PM
تصريحات "الاستقلال" ومناورات "المخزن" تعكران العلاقة مع الجزائر : لعمامرة يحذّر المغرب: انتهى وقت ال Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-10-29 06:03 PM
صحافي "دار المخزن" الذي حوّل الولاء إلى "بلاء" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-08-12 04:12 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-10-29
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool المخزن يهرّب للجزائر "زطلة" ممزوجة ...

المخزن يهرّب للجزائر "زطلة" ممزوجة بعقار يسبب العقم ويشوّه الأجنة !






عشرات الأطنان من المخدرات التي حجزتها وتحجزها دوريا مصالح الأمن الجزائرية، خلال السنوات الأخيرة، ليست مجرد سموم كانت تستهدف تدمير عقول الجزائريين، وتخريب مجتمعهم تحت تأثير المخدرات، بل جاءت المفاجأة الصادمة، من مخابر الشرطة العلمية.
أكد مصدر مسؤول للشروق، أن التحاليل التي أجريت على مستوى مخابر الشرطة العلمية بالعاصمة، كشفت عن لجوء بارونات المخدرات المغاربة، إلى إضافة مادة محفزة مصدرها الصين، إلى منتوج القنب الهندي، تسبب مضاعفات خطيرة أهمها تحويل مستهلك هذه المخدرات إلى مدمن في ظرف زمني قصير، يصعب إن لم نقل يستحيل عليه التوقف عن استهلاك هذا المخدر، بينما يبقى أخطر ما في الأمر هو أن هذه الخلطة العجيبة، تؤدي إلى العقم، ناهيك عن مخاطر حقيقية يتعرض لها الجنين، في حالة ما إذا كانت المدمنة حاملا.
الشروق اليومي وللتعرف أكثر على الموضوع، تحدثت إلى الدكتورة "سعاد. م" الأستاذة بقسم البيولوجيا بجامعة وهران، والتي أكدت أنهم كباحثين جامعيين، لا يستطيعون القيام بدراسات حول المخدرات التي يتم تداولها في المجتمع لأسباب أمنية. لكنها بالمقابل أوضحت أنه يمكن استعمال بعض المواد ومن خلال تركيبتها البيولوجية يتم الحصول على نتائج عكسية، موضحة أن خلط القنب الهندي بالمنتوج الصيني يؤدي إلى العقم ومضاعفات تسبب السرطان، يبقى أمرا ممكنا ويسيرا علميا.
وكانت مصادر طبية قد دقّت ناقوس الخطر، حول أقراص مهلوسة، يستعملها الشارع، وتعرف باسم إيكستازي، فيما تسمّى محليا باسم "نيكستا"، وهو المخدر الذي بات الشغل الشاغل للأوساط الطبية والإعلامية بأوروبا وأمريكا عقب الوفاة الدراماتيكية لمراهق يبلغ من العمر 16 سنة، في أحد المراقص، والذي تبيّن عقب التحاليل التي أجريت عليه، أن جسمه كان يحوي كمية معتبرة، من مادة "الأم دي أم أ" الموجود في أقراص نيكستا من نوع "دومينو"، والتي يكثر استعمالها في الأوساط الشبانية الجزائرية، بعد تهريبها من المملكة المغربية.
ويعود ظهور مخدر الإيكستازي إلى سنوات السبعينيات، بالولايات المتحدة الأمركية وكندا، حيث كان يستعمل في مجالات جد محددة. بينما كشف موقع "طوكس ـ كيبك" الكندي، في دراسة حملت عنوان "المخدرات، اعرف أكثر لمخاطر أقل"، أن مصدر هذه السموم التي باتت تعرّف على أنها من المخدرات الجديدة، هو بعض المخابر السرية التي تنشط بصفة سرية وغير قانونية ببعض الدول الأوربية.
وجاءت المفاجأة التي فجّرها الموقع هو إشارته إلى دولة الكيان الصهيوني كمصدر لهذه الحبوب، التي تأتي بأسعار زهيدة من المملكة المغربية لتباع بمدينة مغنية الحدودية بمبلغ 1000 دينار جزائري، بينما يصل سعرها بالملاهي الليلية بوهران إلى 8000 دينار جزائري. وعدّد الموقع المخاطر الناجمة عن استهلاك هذا المخدر وتسببه في مضاعفة أخطار السكتة القلبية، كما أن اختلاط المواد التي تشكله بالميتيلون الذي يتكون منه جسم الإنسان يؤثر في الهرمونات الذكورية، ويجعل المدمن عليه أقرب للعجز الجنسي.




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المخزن يهرّب للجزائر "زطلة" ممزوجة ...



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 02:47 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب