منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

بوتفليقة يفند خبر "موته" باستقبال سفراء عبر التلفزة

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بوتفليقة أمرني باستقبال المصابين من غزة... Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-08-03 11:47 PM
الرئيس بوتفليقة يطلب من روراوة رسميا تجديد عقد "حاليلوزيتش" على رأس "الخضر" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-07-02 11:53 PM
بوتفليقة يجدّد دعمه لـ "الخضر" وسلال يزور كتيبة "محاربي الصحراء" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-05-26 11:37 PM
مديرية حملة بوتفليقة تتهم "بركات" و"الماك" وأنصار المقاطعة بالوقوف وراء أحداث بجاية Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-04-05 06:46 PM
بن بيتور و"جيل جديد" يتحالفان "ضد ترشح بوتفليقة لعهدة رابعة" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-03-31 09:33 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-10-31
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,948 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool بوتفليقة يفند خبر "موته" باستقبال سفراء عبر التلفزة

بوتفليقة يفند خبر "موته" باستقبال سفراء عبر التلفزة



لم يجد الرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة، بُدا من التحامل على نفسه ومرضه الذي أقعده عن الحركة منذ أشهر، ليظهر بأنه حي يزرق، حتى يبدد الأخبار التي تحدثت عن "موته" السريري، أو دخوله في غيبوبة وفقدان الوعي، أو على الأقل عجزه عن الحراك.
ولأجل نفي "إشاعات" موته السريري، أو الحديث عن تنقله للعلاج إلى سويسرا بعد تدهور حالته الصحية، لجأ بوتفليقة بشكل متعمد إلى الظهور رفقة سفراء ومسؤولين، حرص على استقبالهم بقصر المرادية، وهو جالس على كرسيه المتحرك، جراء تداعيات المرض الذي ألم به منذ شهور خلت.
وبات بوتفليقة متصدرا لنشرات الأخبار في التلفزيون الرسمي الجزائري، وفق ما أوردته صحف محلية، حيث استقبل منذ عشرة أيام سفراء الولايات المتحدة الأمريكية، وفرنسا وبريطانيا، وقطر، والتشاد، والبرازيل، والصين، والسنغال، وكوبا، وبلغاريا.
وكان ظاهر حرص الرئيس الجزائري على الظهور الإعلامي وهو يجالس سفراء ووزراء دول عربية قدموا إلى الجزائر في زيارات عمل مختلفة، ومنهم وزير خارجية مصر، سامح شكري، ووزير الدفاع القطري، اللواء حمد بن علي العطية.
وصارت نشرة "الثامنة" في التلفزيون العمومي الجزائري بمثابة "ركن للبحث عن الرئيس الغائب"، هل سيظهر وهو يقوم بنشاط أو استقبال ما، أم سيظل مختفيا عن الأنظار يتجرع آلامه تحت وطأة المرض الذي استبد به، وقد بدا في كل الصور التي ظهر فيها مؤخرا مستقبلا مسؤولين فقط، دون الأنشطة التي تتطلب مجهودا بدنيا.
ويرى مراقبون بأن تكثيف بوتفليقة للظهور عبر التلفزة، في صور "شبه جامدة"، لسفراء ووزراء دول عربية وأجنبية، يُراد منه بعث رسائل إلى الداخل والخارج معا، بخصوص وضعيته الصحية التي قيل عنها أخيرا الكثير، حيث تكهن البعض بأن الرجل "ميت سريريا، فيما ذهب آخرون إلى أنه يقبع في سويسرا للعلاج.
واعتبرت صحف جزائرية بأن بوتفليقة يريد من خلال صوره مستقلا بكرسيه المتحرك سفراء ووزراء، أن يُظهر بأنه حي يرزقن وأيضا بأنه يوجد في البلاد، ولم ينتقل إلى العلاج في أية دولة أوربية، للعلاج من آثار النوبة الإقفارية التي أصابته في أبريل من سنة 2013.
والرسائل إلى الخارج من خلال تكثيف ظهوره الإعلامي، فمفادها أن الرئيس الجزائري رغم مرضه فهو متتبع لشؤون الحكم، وحريص على استقبال مسؤولين دوليين والتفاعل معهم، وبأن الأمور لم تخرج بعد عن سيطرته.
وسجلت صحف جزائرية أنه بات من عادة الرئيس بوتفليقة الردّ على الإشاعات التي تتحدث عن غيابه عبر الظهور في التلفزة، ففي الثامن من أكتوبر الجاري بث التلفزيون مشاهد له وهو يستقبل عضو لجنة الحكماء في الاتحاد الإفريقي، الأخضر الإبراهيمي، وذلك بعد ظهور إشاعات تحدّثت عن تدهور صحته، وغيابه لأكثر من 15 يوما.




(كيدكم في نحركم)




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

بوتفليقة يفند خبر "موته" باستقبال سفراء عبر التلفزة



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 03:05 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب