منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

وفاق سطيف و"سيدني" يكملان عِقد "موندياليتو" المغرب

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"بي آن سبورت" تستعرض مسيرة "وفاق الجزائر" Emir Abdelkader منتدى الكورة الجزائرية 0 2014-10-25 05:44 PM
الشيعة يستهدفون أطفالنا بقنوات "هدهد"، "هادي"، "مجد"، "طه" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-14 12:24 AM
تصريحات "الاستقلال" ومناورات "المخزن" تعكران العلاقة مع الجزائر : لعمامرة يحذّر المغرب: انتهى وقت ال Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-10-29 06:03 PM
مخطط "أمريكي صهيوني" لإقامة "دولة غزة" في "سيناء" يثير جدلا واسعا في "مصر" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-09-12 10:13 PM
تعيين رايس مستشارة لـ"أوباما" للأمن القومي "يُزعج" المغرب Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-06-07 05:54 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-11-02
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,935 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي وفاق سطيف و"سيدني" يكملان عِقد "موندياليتو" المغرب

وفاق سطيف و"سيدني" يكملان عِقد "موندياليتو" المغرب



أكمل فريقا ويسترن سيدني الأسترالي ووفاق سطيف الجزائري، اليوم السبت، عقد الأندية التي ستشارك في النسخة الحادية عشرة لكأس العالم للأندية المقررة بالمغرب ما بين 10 و20 دجنبر المقبل.
وتأهل الفريق الأسترالي إلى عقب تعادله بالرياض مع فريق الهلال السعودي بدون أهداف في المباراة النهائية إياب لمسابقة دوري أبطال آسيا، علما بأنه كان قد فاز ذهبا بهدف دون رد.
وبات فريق ويسترن سيدني، الذي تأسس قبل سنتين فقط، أول فريق أسترالي يتوج باللقب القاري منذ انضمام اتحاد هذا البلد إلى الاتحاد الآسيوي عام 2006، علما بأن مواطنه أديلاييد يونايتد خسر نهاية دوري الأبطال أمام فريق غامبا أوساكا الياباني عام 2008.
وسيمثل ويسترن سيدني القارة الآسيوية في كأس العالم للأندية، حيث سيلتقي في دور ربع النهاية مع فريق كروز أزول المكسيكي في 13 دجنبر بالرباط.
وفي المقابل، تلاشى حلم فريق الهلال، الساعي إلى إحراز باكورة ألقابه في مسابقة دوري أبطال آسيا منذ استحداث هذه التسمية عام 2003، علما بأنه فاز بها تحت مسمى كأس أبطال الأندية الآسيوية عامي 1991 و2000.
أما فريق وفاق سطيف، فمنح الجزائر لقب دوري أبطال إفريقيا لأول مرة منذ 24 عاما، في حين حرم فريق فيتا كلوب من إحراز ثاني ألقابه في المسابقة بعد الأول في 1973 عندما تغلب على أشانتي كوتوكو الغاني وكانت المسابقة تعرف باسم كأس الأندية الإفريقية البطلة.
وسيواجه فريق وفاق سطيف، الذي أصبح أول فريق جزائري يحرز اللقب بنظام البطولة الجديد الذي بدأ في 1997، يوم 13 دجنبر بالرباط الفائز في مباراة المغرب التطواني وأوكلاند سيتي ممثل اتحاد أوقيانوسيا.
وبتأهلهما انضم فريقا ويسترن سيدني (بطل آسيا) ووفاق سطيف (بطل إفريقيا) إلى الأندية، التي حجزت مقعدها في نهائيات كأس العالم للأندية (المغرب 2014)، وهي المغرب التطواني (بطل المغرب وممثل البلد المضيف)، ريال مدريد الإسباني (بطل أوروبا) وأوكلاند سيتي (اتحاد أوقيانوسيا) وسان لورينزو (اتحاد أمريكا الجنوبية) وكروز أزول (اتحاد أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى والكاريبي "الكونككاف").
وفازت باللقب حتى الآن ثمانية أندية مختلفة، إذ يمتلك كل من برشلونة الإسباني وكورينثيانز البرازيلي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بواقع لقبين لكل فريق، بينما فاز ميلانو وأنتر ميلانو الإيطاليين وساو باولو وأنترناسيونال البرازيليين ومانشستر يونايتد الإنجليزي وبايير ميونيخ الألماني بلقب البطولة مرة واحدة.
ويستضيف المغرب نهاية العام الجاري كأس العالم للأندية، للمرة الثانية على التوالي، بعد الأولى (النسخة العاشرة)، التي احتضنتها مدينتا مراكش وأكادير في شهر دجنبر الماضي، والتي عاد لقبها لنادي بايرن ميونيخ الألماني (بطل أوروبا)، بعد فوزه على الرجاء البيضاوي في المباراة النهائية (2-0).





رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

وفاق سطيف و"سيدني" يكملان عِقد "موندياليتو" المغرب



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 11:43 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب