منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

حلم الأنصار يتبخر

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأنصار اكتشفوا أنهم إخوة Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-09-14 11:12 PM
تسجيل 22 إصابة خفيفة وسط الأنصار... Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-11-19 02:28 PM
حتى لا نصبح «مهاجرين» في تونس زمن «الأنصار»! Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-05-20 06:55 PM
صور تنقل الأنصار إلى جنوب افريقيا إبن الأوراس منتدى الكورة الجزائرية 3 2010-06-11 12:53 PM
جيار : لن نجازف بنقل الأنصار إلى بانغيلا أبو العــز منتدى الكورة الجزائرية 0 2010-01-27 08:52 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-11-14
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,943 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool حلم الأنصار يتبخر

حلم الأنصار يتبخر






وأخيرا، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن نهائيات كاس أمم إفريقيا 2015 ستقام رسميا بدولة غينيا الاستوائية، وفي الفترة المحددة لها سلفا من 17 جانفي إلى 8 فيفري، مثلما كان مقررا في السابق بالمغرب، قبل تجريد هذا الأخير من حق استضافتها بعد إصراره على طلب التأجيل بحجة وباء "إيبولا".
وأفاد "الكاف" في بيان له على موقعه الرسمي، الجمعة، "أن غينيا الاستوائية ستستضيف نهائيات كأس الأمم 2015 بدلا من المغرب الذي تم تجريده من حقوق الاستضافة بعد طلبه تأجيل البطولة".


وأوضح البيان، "أن اتخاذ قرار احتضان غينيا الاستوائية لـ"كان" 2015 جاء عقب الاجتماع الذي جمع رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عيسى حياتو ورئيس غينيا الاستوائية تيودورو اوبيانغ بعاصمة غينيا الاستوائية مالابو، صباح الجمعة".



وأضاف بيان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يقول:"وافق رئيس غينيا الاستوائية على استضافة بلاده للبطولة. ونتيجة لهذا تؤكد اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي أن البطولة ستمضي قدما وان غينيا الاستوائية ستشارك فيها باعتبارها الدولة المضيفة.".
واختار الكاف تاريخ 3 ديسمبر المقبل، موعدا لإجراء قرعة نهائيات أمم إفريقيا 2015، بعاصمة غينيا الاستوائية مالابو، بعد كان من المقرر إجراؤها يوم 26 نوفمبر الجاري. بينما تقام مباريات الـ"كان" في أربعة ملاعب تقع في مدن باتا وابيبين ومونغومو، فضلا عن ملعب العاصمة مالابو.
وختم بيان الكاف شاكر رئيس غينيا الاستوائية يقول:"تغتنم اللجنة التنفيذية لللكاف ورئيسها عيسى حياتو الفرصة الجليلة للتعبير عن خالص شكرهم وتقديرهم العميق لشعب غينيا الاستوائية، وحكومته، وخاصة فخامة رئيس الدولة ورئيس جمهورية غينيا الاستوائية تيودورو أوبيانغ".
وكانت غينيا الاستوائية استضافت نهائيات أمم إفريقيا 2012 بالاشتراك مع الجارة الغابون في عام 2012، كما تعد من أصغر الدول الإفريقية الـ53، حيث لا يزيد تعداد سكانها عن 600 ألف نسمة وهم يتحدثون اللغة الاسبانية.
يشار إلى منتخب غينيا الاستوائية، تم اقصاؤه من الدور الأول لتصفيات "كان" 2015، بعدما أقدم على إشراك لاعب في إحدى المباريات لا يحق له تمثيلها، كون له جنسية أصلية كاميرونية ولم يتم الافصاح عن ذلك وتأهيله وفقا للوائح الفيفا الخاصة بمزدوجي الجنسية.

المكلف بالإعلام في النقابة الوطنية للوكالات السياحية إلياس سنوسي:


غينيا الاستوائية ليست المغرب.. ونقل الأنصار بيد الدولة
لا نملك فكرة عن هذا البلد وتحديد عدد الأنصار وارد


قال المكلف بالإعلام في النقابة الوطنية للوكالات السياحية، إلياس سنوسي، أنه من الصعب جدا تنظيم رحلات جوية لأنصار المنتخب الوطني إلى غينيا الاستوائية، التي عينت في آخر لحظة لتنظيم كأس أمم إفريقيا 2015 خلفا للمغرب، مشيرا إلى أن بعد هذا البلد عن الجزائر وعدم وجود رحلات جوية مباشرة إليه من الجزائر وعدم امتلاك الوكالات السياحية الجزائرية لمعلومات عن هياكله الفندقية والقاعدية، سيعقد من مهمة أنصار "الخضر" في التنقل إلى غينيا الاستوائية لمناصرة زملاء مبولحي، مؤكدا أن الحل بيد الدولة الجزائرية المدعوة لتنظيم هذه العملية كما كان عليه الحال في أنغولا 2010 والبرازيل 2014 مثلا.


وأكد سنوسي ردا على سؤال "الشروق" المتعلق بالقيمة المالية الوسطية لتنقل كل مناصر إلى غينيا الاستوائية، قائلا: "بكل صراحة، لا أملك في اللحظة التي أكلمك فيها أي فكرة.. الكاف اختارت هذا البلد يوم الجمعة ولا نملك أي معلومة عن الهياكل الفندقية والقاعدية والمواصلات هناك، ولا حتى الأسعار وقيمة تحويل الدولار أو اليورو، ومن هنا لا يمكننا تحديد أي سعر معين، خاصة في ظل عدم وجود رحلات مباشرة من الجزائر إلى هذا البلد، الأمر يتطلب دراسة لتحديد الأسعار"، مضيفا: "ولو أنني على يقين أن الحل سيكون بيد الدولة الجزائرية، لأنها الوحيدة القادرة على تنظيم عملية مثل هذه، وهي التي تتطلب تخصيص رحلات مباشرة "شارتر" مع تدعيم أسعار النقل الجوي والإقامة.."، ووصف سنوسي عملية نقل الأنصار من دون تدخل الدولة بـ"المستحيلة"، قائلا: "من المستحيل نقل الأنصار عبر رحلات غير مباشرة، هناك الجوية الملكية المغربية، وهذا حل غير ممكن، وحتى الخطوط الفرنسية يبقى حلا صعبا بدوره، من المستحيل الاعتماد على هذه الخيارات".


إلى ذلك، أكد المكلف بالإعلام في النقابة الوطنية للوكالات السياحية، أن العملية وإن تجسدت ستعتمد على تحديد عدد الأنصار، وقال سنوسي: "غينيا الاستوائية ليست المغرب، كنا نحضر لتنقل قياسي إلى المغرب، لكن للأسف البطولة لن تجرى هناك.. الأمور صعبة ونحن ندرك أن الدولة ستسند عملية نقل الأنصار إلى النادي السياحي الجزائري كما حدث في تجارب سابقة، ومن هذا المنبر ندعو الدولة إلى دعم الوكالات السياحية والأسعار من أجل نقل الأنصار، والذي سيتم تحديده دون شك هذه المرة لاستحالة نقل أعداد كبيرة.."، مضيفا: "يجب اتخاذ قرارات في هذا الاتجاه حتى لا نحرم الأنصار من متابعة المنتخب الوطني، لاسيما وأنه من أكبر المرشحين للتتويج باللقب القاري هذه المرة".




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

حلم الأنصار يتبخر



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 04:19 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب