منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

بوتفليقة يفند إشاعة تدهور وضعه الصحي

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بوتفليقة يفند خبر "موته" باستقبال سفراء عبر التلفزة Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-10-31 10:12 PM
تحضير مسؤولين كبار لتنحية بوتفليقة.. إشاعة Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-12 11:50 PM
منع صحيفة جريدتي من الصدور لنشرها اخبارا عن تدهور صحة بوتفليقة Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-05-19 11:09 PM
حزب جزائري يدعو إلى 'عزل' بوتفليقة بسبب تردي وضعه الصحي Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2012-12-16 03:51 PM
تدهور صحة امير قطر... Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2012-08-27 03:00 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-11-17
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي بوتفليقة يفند إشاعة تدهور وضعه الصحي

بوتفليقة يفند إشاعة تدهور وضعه الصحي






خرج أمس الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، وأطل على الرأي العام باستقباله سفراء دول، منهم السفير الفلسطيني الجديد، لؤي محمود طه عيسى، الذي سلمه أوراق اعتماده بصفته سفيرا مفوضا فوق العادة لدولة فلسطين لدى الجزائر. وذلك بعد يوم واحد من الأنباء المتداولة عن إقامة الرئيس ليومين بعيادة خاصة بغرونوبل الفرنسية وعودته إلى الجزائر، أمس الأول. في وقت استأنف أمس استقبالاته للسفراء الجدد لعدد من الدول، يرتقب أن يستقبل الرئيس التركي، طيب رجب أردوغان، المنتظر في الجزائر هذا الأربعاء.
بعد الضجة الإعلامية التي أثارتها وسائل الإعلام الفرنسية خلال اليومين السابقين، عن عودة الرئيس بوتفليقة للعلاج بفرنسا، وإقامته بعيادة "لا مبار" بغرنوبل، وتحديدا بمصلحة أمراض القلب والأوعية، وبعد تضارب الأنباء بخصوص الوجهة التي أخذتها طائرة الرئيس بعد مغادرته مطار غرونوبل، ظهيرة أول أمس، أطل الرئيس بوتفليقة على الرأي العام في الجزائر، مؤكدا تواجده بالجزائر من جهة، ومفندا إشاعات تواجده في المصحة الفرنسية، بسبب تدهور حالته الصحية، من جهة أخرى .
والمرجح، بحسب مصادر سبق وأن أكدت يوم الجمعة لـ "الشروق" أن الوضع الصحي للرئيس عادي، أن يكون تواجده بفرنسا يومي الخميس والجمعة من أجل فحوصات روتينية، كتلك التي قادته إلى مستشفى فال دوغراس عشية استدعاء الهيئة الناخبة في الرئاسيات.
ونقل أمس التلفزيون الجزائري صور الرئيس، لدى استقباله السفراء الجدد، وذلك تتمة للنشاط الدبلوماسي الذي استهله منذ مدة باستقبالات للسفراء وتسلم أوراق اعتماد الجدد منهم، وذلك ضمن الصلاحيات التي يخولها له الدستور بصفة حصرية.
ويعتبر ظهور الرئيس دليلا ماديا على تواجده بالجزائر، ووضعه الصحي المستقر. وسبق للرئيس أن سجل ظهورا مماثلا في عدد من المرات أين شغلت الإشاعات عن وضعه الصحي الرأي العام الداخلي، مع العلم أن آخر ظهور للرئيس بوتفليقة لم يتجاوز الأسبوع الواحد هذه المرة، عندما استقبل وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس الذي جاء إلى الجزائر لتحضير اجتماع اللجنة الوزارية المشتركة للبلدين المرتقبة بباريس في 4 ديسمبر القادم.
وجرت استقبالات الرئيس للسفراء بحضور وزير الدولة مدير الديوان برئاسة الجمهورية، أحمد أويحيى، والوزير المنتدب المكلف بالشؤون المغاربية والإفريقية، عبد القادر مساهل. وعقب استقباله، صرح السفير الفلسطيني للصحافة قائلا: "سعدت بلقاء الرئيس بوتفليقة الذي سألني عن كل كبيرة وصغيرة في فلسطين، حول غزة والقدس، وحول الرئيس أبو مازن، وحول الكثير من المسائل".
وقال طه عيسى: "سعدت بالأسئلة الدقيقة التي طرحها علي رئيس الجمهورية والتفاصيل التي سألني عنها حول ما يجري في فلسطين"، مضيفا أن رئيس الدولة "يعيش حالة الشعب الفلسطيني وتصوراته وقضيته".
هذه التفاصيل التي كشف عنها السفير الفلسطيني للرأي العام بخصوص لقائه بوتفليقة، تعد بمثابة شهادة بحسب المتابعين للشأن السياسي لتبديد إشاعة تدهور الوضع الصحي للرئيس.
وبعيدا عن تصريحات السفير الفلسطيني والسفير السوداني والسفير المالي، أكدت مصادر "الشروق" أن برنامج زيارة أردوغان يتضمن لقاء سيجمعه بالرئيس بوتفليقة، فيما تحفظت مصادرنا عن باقي أجندة الزيارة.


رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

بوتفليقة يفند إشاعة تدهور وضعه الصحي



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 08:18 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب