منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

الراصد

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خالد الراشد ألا هل من مشمر للجنة Pam Samir ركن المرئيات والصوتيات الاسلامية 1 2013-09-19 09:15 PM
خالد الراشد يروي قصة عن عمر بن الخطاب Pam Samir ركن المرئيات والصوتيات الاسلامية 0 2013-09-19 09:15 PM
قصة إلتزام الشيخ خالد الراشد 3algeria ركن المرئيات والصوتيات الاسلامية 2 2012-07-17 08:04 PM
وماذا بعد الموت(خالد الراشد) أبو معاذ ركن المرئيات والصوتيات الاسلامية 7 2011-10-07 03:57 PM
قصة مجاهد -خالد الراشد 3algeria ركن قصص ومواعظ اسلامية 0 2010-10-09 11:53 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-11-17
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي الراصد

الراصد



فكرة ولدت ميتة




عامان بالتقريب منذ حشد الحكومة كامل أعضائها لأجل تجسيد مخطط الأسواق المحلية الجوارية وأسواق الجملة للخضر والفواكه لكن يبدو أن فكرة تحقيق المشروع الضخم الذي تمت مناقشته على مستوى مجلس الوزراء ولدت ميتة لعدم تحقيق ما كان منتظرا من القائمين عليه وهو أقل ما يمكن قوله في هذا المضمار رغم تلهف الشباب للمشروع وانتظارهم تحول الحلم إلى حقيقة.





أميار أم باعة متجولون




شبه والي وهران زعلان عبد الغني العديد من رؤساء البلديات بالولاية، دون تحديدهم، بأنهم كانوا في السابق باعة متجولين فأصبحوا على رأس بلديات هامة، ولا يعرفون شيئا سوى الإمضاء على الوثائق، وذلك خلال افتتاحه الدورة التكوينية المنظمة لفائدة رؤساء البلديات من 10 ولايات غربية. وأكد زعلان على أهمية التكوين لفائدة رؤساء البلدية قائلا إن أغلب أسباب المتابعات القضائية للأميار هي بسبب جهلهم قوانين تسيير البلديات والصفقات العمومية والمنازعات والتنظيم والتسيير المالي.




علامة كاملة للصحة بقصر الحيران




تحولت المؤسسة العمومية للصحة الجوارية ببلدية قصر الحيران بالأغواط إلى نموذج يحتذى به في الاستقبال والنظافة ومستوى الخدمات الصحية الراقية عكس بقية المؤسسات الاستشفائية، محل تذمر الكثير من المرضى. ولعل السر في ذلك حسب عيون الراصد هو الاجتهاد الدؤوب والمتواصل الذي حول المكان الى خلية نحل تفننت في صنعها إدارة المؤسسة بالتنسيق مع العمال والفريق الطبي الذين نالوا كل التقدير من وزير القطاع خلال زيارته الأخيرة للجهة في انتظار مكافأتهم من قبل بوضياف بإفتتاح المستشفى الجديد ومده بسكنات وظيفية تأخر موعد تسليمها.

هدية روراوة لمجيد بوڤرة




قالت مصادر موثوقة للراصد إن الماجيك بوڤرة الذي لعب عشية أول أمس آخر مباراة دولية له مع الفريق الجزائري بأرض الوطن، تلقى عرضا مغريا من طرف الحاج روراوة الذي يريد مواصلة الاستثمار في كفاءاته لكن بطريقة أخرى، حيث طرح عليه فكرة التنقيب عن المواهب الجزائرية الشابة التي تنشط في البطولات الأوروبية وإرسال تقارير دورية إليها من اجل تمكين المسؤولين في الفاف من متابعتها... وهو العرض الذي لم يرفضه مجيد بوقرة كما لم يقبله بشكل مباشر...




الأئمة ينتفضون ضد الوزير




يبدي العديد من الأئمة في الجهة الشرقية من الوطن احتجاجا كبيرا على مصالح وزارة الشؤون الدينية، على خلفية ما يعتبرونه قرارا جائرا في حق الأئمة الأربعة الذين تم توقيفهم منذ حوالي أسبوع بتهمة حضور ندوة دينية نشطها ناشط سلفي دون ترخيص مسبق، وهي السابقة التي لم تحدث بهذا القطاع في السابق واستاء لها أغلب المنتسبين إلى قطاع الشؤون الدينية. آخر الأخبار تقول إن حراك الأئمة المذكور قد يتبع بحركة احتجاج كبيرة ستنتقل إلى عديد الولايات في حال لم تراجع الوزارة الوصية قرارها من هؤلاء!




هلع في المغرب بسبب بيطري جزائري




تناقلت وسائل الإعلام المغربية البارحة، خبر قيام مصالح الأمن الملكية بتوقيف أحد الرعايا الجزائريين يشتغل طبيبا بيطريا بتهمة الإرهاب. وهي الحادثة التي تم تداولها على نطاق واسع قبل أن تصل إلى الإعلام الدولي الذي لم يتخلف هو الآخر عن مسايرة ما جاء في الجرائد المغربية.. طبعا كان يمكن لهذا الحادث أن يمر مرور الكرام لو لم يكن يتعلق بجزائري ... يبقى بريئا حتى تثبت إدانته... ولكن أغاني الشقيقة على جيرانها تبدو دوما هكذا ألحانها لا تتوقف وأغانيها أيضا.





نكاز... عريسا عند الشرطة!




شكر الناشط السياسي رشيد نكاز مصالح الأمن بولاية بجاية عن الاستقبال الجيد الذي حظي به طيلة احتجازه بإحدي المحافظات الأمنية، مباشرة بعد توقيفه بتهمة المساس بالنظام العام والتجمع غير المرخص. وقال في تصريحات صحفية إن ضباط الشرطة الذين أشرفوا على التحقيق معه عاملوه بطريقة لبقة وحسنة وكانوا كرماء معه إلى حد كبير، فسمحوا له بقضاء أيام الحجز داخل مكتب وليس في زنزانة... وهو ما يؤكد أن رشيد نكاز كان مثل العريس وليس موقوفا.





رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الراصد



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 03:56 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب