منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

قايد صالح يعطي تعليمات جديدة لوحدات "الكومدنوس"

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"البلاد" تنفرد بنشر معلومات جديدة ومثيرة حول حادثة وفاة "نبيل حيماني" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-09-14 12:12 AM
"على قايد صالح وتوفيق تحمّل مسؤوليتهما.. فبوتفليقة مريض" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-04-08 06:41 AM
"لوزيرة حنون تلتقي قايد صالح لمناقشة مستجدات الساحة" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-14 12:31 AM
اللجنة الأمنية اجتمعت اليوم برئاسة "ڤايد صالح" وبحضور الجنرال 'توفيق" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-10 09:50 PM
الرئيس بوتفليقة يعطي تعليمات لتسيير الدولة يوميا Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-06-11 12:33 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-12-07
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,947 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي قايد صالح يعطي تعليمات جديدة لوحدات "الكومدنوس"

قايد صالح يعطي تعليمات جديدة لوحدات "الكومدنوس"






أدى نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني، الفريق أحمد قايد صالح، زيارة عمل وتفقد للقطاعات العملياتية للناحية العسكرية الرابعة من 3 إلى 5 ديسمبر الجاري.
وذكر بيان لوزارة الدفاع الوطني، السبت، أن زيارة الفريق قايد صالح تأتي "في إطار تقييم مخطط التحضير القتالي للوحدات ومتابعة برنامج التدريب السنوي للقوات، وفي إطار الاتصال المباشر مع الأفراد والمتابعة الميدانية لوضعية الوحدات العسكرية المرابطة على الحدود.
وأضاف نفس المصدر أن "نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي أطلع على مستوى جاهزية بعض الوحدات المتمركزة بإقليم الناحية العسكرية وكانت له لقاءات مباشرة مع إطارات وأفراد الوحدات المكلفة بحماية و تأمين الحدود، حيث نوه بالجهود التي يبذلونها للحفاظ على سلامة التراب الوطني، حاثا إياهم على التحلي بمزيد من اليقظة والاستعداد الدائم لتنفيذ المهام المسندة".
كما كان لرئيس أركان الجيش الوطني الشعبي لقاء مع إطارات وطلبة وجنود المدرسة التطبيقية للقوات الخاصة ببسكرة ليختتم زيارته بلقاء مع إطارات مقر الناحية العسكرية الرابعة بورقلة، حيث اطلع على حصيلة النشاط لسنة 2014 وقدم التوجيهات والتعليمات الضرورية لتحسين وتطوير أداء الوحدات وظروف عملها في برنامج 2015.
وأشار البيان أنه بمناسبة هذه الزيارة، قام الفريق قايد صالح بتدشين بعض المنشآت العسكرية منها المستودع الجهوي للوقود إلى جانب مرافق أخرى.
وكان نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أحمد قايد صالح قد قام نهاية نوفمبر الماضي بزيارة للقطاعات العملياتية للناحية العسكرية الثالثة في إطار المتابعة الميدانية للوحدات.
واطلع على وضعية بعض الوحدات المرابطة على الحدود، كما تم خلال هذه الزيارة عقد لقاءات مباشرة مع أفراد الوحدات والاستماع إلى اهتماماتهم وكذا تقديم التوجيهات والتعليمات المناسبة لتدعيم جاهزية القوات.
وذكر بيان لوزارة الدفاع أن الفريق قايد صالح استمع "إلى تدخلات إطارات الوحدات الذين تابعوا تدخلاته مباشرة بما فيها طلبة مدرسة أشبال الأمة ببشار حيث عبر العديد منه عن استعدادهم للتضحية بالغالي والنفيس من أجل الدفاع عن الوطن والحفاظ على سيادته وأمنه واستقراره".
وتواجه وحدات الجيش في الجنوب على الحدود نشاطا كبيرا لمهرّبي المخدرات والسلاح، وكذا تحركات الجماعات الإرهابية، حيث يتلقّى تعليمات دورية من قيادة الجيش بضرورة رفع حالة التأهّب لمواجهة نشاط هاته الجماعات.
ويعجّ الموقع الإلكتروني لوزارة الدفاع الوطني ببيانات إعلامية يومية، تكشف العمليات التي تقوم بها وحدات الجيش وحرس الحدود بالمناطق الحدودية، حيث يتمّ كشف محاولات إدخال المخدّرات والأسلحة إلى الجزائر، وذلك في كمائن يتمّ نصبها في مناطق مختلفة.




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

قايد صالح يعطي تعليمات جديدة لوحدات "الكومدنوس"



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 03:29 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب