منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

بالصور : هكذا سخرت مواقع التواصل...

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انتحلوا شخصيتها على مواقع التواصل الاجتماعي.. . Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-05-25 04:28 PM
"السّاجد لبوتفليقة" يفجر مواقع التواصل الاجتماعي بالسّخط Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-04-19 11:14 PM
بالصور :صخرة ناقة سيدنا صالح.. ومعجزة القرآن Emir Abdelkader ركن قصص الأنبياء والصحابة والتابعين 0 2013-12-18 07:13 PM
مواقع التواصل الاجتماعي Emir Abdelkader منتدى الدين الاسلامي الحنيف 1 2013-02-23 06:55 PM
"نكت ايام الجاهلية" صفحات متخصصة على مواقع التواصل الاجتماعي Emir Abdelkader منتدى الطرائف والنكت 2 2012-07-28 04:53 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-12-14
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool بالصور : هكذا سخرت مواقع التواصل...

بالصور : هكذا سخرت مواقع التواصل الاجتماعي من شوهة "مول الكراطة و البونج"








نالت مشاهد تجفيف أرضية ملعب الامير مولاي عبدالله بالرباط، من مياه الامطار أثناء مواجهة دور ربع مونديال الاندية مساء السبت بين كروز أزول المكسيكي و ويسترن سيدني وانديريرز الاسترالي، قدر كبير من الانتقادات الساخرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

و سخر فايسبوكيون مغاربة من المهزلة التي نقلتها أكثر من 60 قناة حول العالم ، بطريقة لم تخلو من حس الطرافة حيث أبدعوا في وضع صور تسخر من مول الكراطة و مول البونج الذين تحولوا الى نجوم الليلة في الموندياليتو، كما طالب كثيرون باحضار علال القادوس بطل فيضانات الرباط لانقاذ الموقف.

و كما يقول المثل المغربي الدارج "كثرة الهم كضحك" نترككم مع هذه الصور ، لأننا على يقين أنه لن تكون أي محاسبة للمسؤول على هذه "الشوهة العالمية"، لان ثقافة الاعتراف بالخطأ و الاستقالة بعيدة بسنوات ضوئية عن أذهان المسؤولين المغاربة.
















رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

بالصور : هكذا سخرت مواقع التواصل...



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 03:47 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب