منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

لم نفهم كيف يشجع الجمهور المغربي الخصم على حسابنا

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
(`·.¸ تلاوة ميسرة للقرآن وفهم تفسيره بشكل تفاعلي سريع (*) إنه المصحف الميسر(*) .·´) فتحون منتدى القران الكريم وعلومه 1 2016-02-23 01:00 PM
دردشة حوار نقاش شرح وفهم ثانية ثانوي reine des roses ركن سنة ثانية ثانوي 7 2013-10-27 11:00 PM
الجمهور الكروي المغربي ينتقد الجزيرة الرياضية Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-10-21 06:40 PM
تشكيلة من اجمل تصميمات كاميليا الصنهاجي للقفطان المغربي,روعة القفطان المغربي ج 3 بنت السعودية منتدى حواء 0 2013-08-06 05:49 AM
وائل كفوري يحتقر الجمهور المغربي Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2012-11-26 05:03 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-12-15
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي لم نفهم كيف يشجع الجمهور المغربي الخصم على حسابنا

لاعبو الوفاق: لم نفهم كيف يشجع الجمهور المغربي الخصم على حسابنا






قال ثلاثي وفاق سطيف خضايرية، زرارة، بن يطو أنهم لم يفهموا سبب تشجيع الجمهور المغربي لنادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي على فريقهم الممثل العربي الوحيد الذي بقي متأهلا بعد إقصاء المغرب التيطواني، واعتبروا ان موقف الجمهور المغربي غير مشرف رغم أن الشعبين الجزائري والمغربي إخوة وتربطهما عوامل كثيرة مشتركة.



خضايرية: يساندون فريقا لا يعرفون أين يقع على الخريطة


أبدى حارس وفاق سطيف تعجبه من موقف الجمهور المغربي، الذي فضّل مساندة نادي أوكلاند سيتي على حساب أشقائه الجزائريين، معبرا عن خيبة أمله الكبيرة فيما قامت به الجماهير المغربية في المباراة "لم أفهم موقف الجمهور المغربي، وكيف يمكن له أن يساند فريقا لا يعرف حتى أين يقع على الخارطة"، قال خضايرية، مضيفا: "كنت أظن أننا شعبان شقيقان، وتعجبت كثيرا لردة فعله في المباراة".
وعن الأسباب التي جعلت الجمهور المغربي يساند أوكلاند سيتي، قال حارس الوفاق أنها ربما الغيرة مما وصلت إليه كرة القدم الجزائرية، والمستوى الكبير الذي بلغه المنتخب الوطني الذي تأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا.
من جهة أخرى، وبخصوص رأيه في سبب إخفاق الفريق في تجاوز عقبة أوكلاند سيتي، قال خضايرية بأنها كانت خيبة أمل بالنسبة للجميع، مؤكدا بأنه لم يفهم ماذا أصاب الفريق في هذه المباراة "لم أفهم ما حدث لنا، لقد كنا سيئين للغاية وهزيمتنا كانت مستحقة" أكد خضايرية.
إلى ذلك، أكد حارس الوفاق بأن أوكلاند سيتي كان في متناول الفريق، لكنه لعب بحرارة وإرادة، وعرف كيف يستغل الفرصة التي أتيحت له للتسجيل والفوز بالمباراة.
وبالرغم من فشله في التأهل إلى دور نصف النهائي، وعد خضايرية أنصار الوفاق باستدراك الأمور في المباراة الثانية وإنهاء كأس العالم بشرف.


زرارة: أدهشني موقفهم.. لكننا مسلمون ولن نحقد عليهم


بدوره أبدى متوسط ميدان الوفاق توفيق زرارة اندهاشه من موقف الجمهور المغربي، وما قام به خلال مباراة أول أمس أمام أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، معتبرا بأنه كان الأولى أن يقف إلى جانب الوفاق بالنظر إلى الروابط التي تجمع بين البلدين: "أدهشني موقف الجمهور المغربي، لقد اختار الوقوف ضدنا، في فرنسا لدي الكثير من الأصدقاء المغربيين، ولم أكن أتصور ذلك" قال اللاعب المغترب في الوفاق، الذي تأسف للتصرفات التي قام بها الجمهور المغربي.
في نفس السياق، أكد زرارة بأنه رغم ذلك لن يحقد على المغاربة، لأن الشعبين الجزائري والمغربي إخوة ويربطهما الإسلام، معتبرا بأن مثل هذه الأمور تحدث في كل مكان.
أما فيما يخص المباراة، اعترف زرارة بأن وفاق سطيف لم يكن في يومه في هذه المباراة، واصفا الهزيمة بالمرة التي لا يمكن تجرعها، "لم نكن ننتظر هذه الهزيمة، لكن هذه هي كرة القدم وعلينا تقبلها بكل روح رياضية" قال زرارة.
إلى ذلك، اضاف محدثنا: "كانت البداية سيئة للغاية ولسوء حظنا تلقينا هدفا وبعدها حاولنا العودة في النتيجة، لكننا اصطدمنا بدفاع جيد ومنظم" أوضح زرارة.
ورفض زرارة البحث عن مبررات للهزيمة التي تلقاها الفريق، معتبرا بأن الأمر عادي في أول مشاركة للفريق في المونديال، مؤكدا على ضرورة الإستفاقة والإستدراك في المباراة القادمة.


بن يطو: وعدونا بمساندتنا ثم أظهروا وجها آخر


أكد محمد بن يطو بأنه لا يعير أي اهتمام للتصرفات التي قامت بها الجماهير المغربية ووقوفها خلال المباراة إلى جانب اوكلاند سيتي، معتبرا بأنهم أحرار وبإمكانهم مساندة الفريق الذي يشاءون "لا يهمني ما فعلوه، هم أحرار في مساندة الفريق الذي يرغبون" قال بن يطو، الذي تأسف على أنصار الوفاق، خاصة الذين كانوا في الملعب وتنقلوا إلى المغرب من أجل تشجيع الفريق، واعدا إياهم ببذل المستحيل من أجل التدارك خلال المباراة القادمة "الفائدة في أنصارنا، وإن شاء الله نفرحوهم في المباراة المقبلة" أكد بن يطو.
واتهم بن يطو الجمهور المغربي بتقديمه وجها قبل المباراة وكشفه عن وجه آخر يوم المباراة: "قبل المباراة وعدونا بالوقوف إلى جانبنا، لكنهم يوم المباراة خدعونا وأظهروا لنا وجههم الحقيقي" أكد محمد بن يطو.




مدرب أوكلاند: أشكر المغاربة لتشجيعهم لنا وكنت أنتظر العكس

بعث رامون تريبوليكس مدرب نادي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، برسالة شكر إلى الجمهور المغربي الذي تواجد بملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط، بعد تشجيع المغاربة لبطل أوقيانوسيا على حساب نادي وفاق سطيف خلال المباراة التي جمعتهما السبت، لحساب الدور ربع نهائي من بطولة كأس العالم للأندية.
وقال تريبوليكس خلال الندوة الصحفية التي عقدت بعد المباراة "لم أنتظر هذا من الجمهور المغربي، لقد أدهشني بالفعل من خلال وقوفهم معنا على حساب أشقائهم الجزائريين، أشكرهم على هذا وأنا ممتن لهم".
وعرفت مباراة أوكلاند سيتي ووفاق سطيف، مؤازرة الجماهير المغربية للفريق النيوزيلاندي على حساب "النسر الأسود" ممثل العرب الوحيد في "الموندياليتو"، وهتفت الجماهير المغربية بحياة الملك محمد السادس، متغنية في الوقت نفسه بأغاني ممجدة لمغربية الصحراء.
يذكر أن وفاق سطيف قد ودع البطولة السبت، بعد خسارته أمام أوكلاند، بهدف لصفر، حيث سيواجه الأربعاء المقبل، نادي وسترن سيدني الأسترالي، لتحديد صاحبي المركزين الخامس والسادس في مونديال الأندية.






التعديل الأخير تم بواسطة Emir Abdelkader ; 2014-12-15 الساعة 11:13 AM
رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

لم نفهم كيف يشجع الجمهور المغربي الخصم على حسابنا



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 01:50 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب