منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

الملك يحلّ رفقة أسرته الصغيرة بفندق عثماني وسط إسطنبول

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور من مدينة إسطنبول الرائعة Emir Abdelkader منتدى عالم الصور والكاريكاتير 6 2013-09-06 06:46 PM
الملك محمّد السادس يحلّ بالنّاظور متكئا على عكّاز طبيّ Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2012-11-29 10:33 PM
ارقى مطعم فى الرياض بفندق الفورسيزون قمة الفخامة Mihra منتدى عالم الصور والكاريكاتير 1 2012-07-03 05:19 PM
مذكرات ضابط عثماني الذكي03 منتدى العام 1 2012-03-15 07:11 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-12-23
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,966 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي الملك يحلّ رفقة أسرته الصغيرة بفندق عثماني وسط إسطنبول

الملك يحلّ رفقة أسرته الصغيرة بفندق عثماني وسط إسطنبول






يتواجد الملك محمد السادس رفقة أسرته الملكية الصغيرة، بإسطنبول، أكبر المدن في تركيا، وتحديداً داخل فندق "قصر شيراجان" الفاخر والشهير عالميّا، حيث طوّقت الساحة المحيطة بالفندق المصنف ضمن 5 نجوم وكان قبل عقود قصراً يمتد لزمن العثمانيّين، بحراسة أمنيّة مشددة، تمنع المرور أو الدخول إلى المكان.
مصادر إعلامية تركية معروفة، كشفت أن الإجراءات الأمنية اتخذت فور وصول الأُسرة الملكية والتحاقها بالفندق، الذي يقع في الجانب الأوروبي من اسطنبول ويقرب مقاطعتي "بكشطاش" و"أورتاكوي"، حيث يطل على الشاطئ الأوروبي من مضيق البوسفور، ولا يبعد عن ساحة "تقسيم" الشهير وسط اسطنبول سوى ببعض كيلومترات.
وتضيف المصادر ذاتها أن الشرطة التركية أمرت بفرض حراسة أمنية جدّ مشددة على فندق القصر ومحيطه، من أجل توفير الحماية والحفاظ على سلامة العاهل المغربي وأسرته، حيث شوهدت حوالي 50 سيارة خاصة وعدد من رجال الأمن وهم يتجولون بزي مدني وآخرين بزي الخدمة مُرفقين بكلاب للحراسة، مع أشخاص يظهر أنهم من الهيئة المرافقة للملك ويرتدون لباسا مغربيا تقليديا.
وتشير المعطيات التي توفرت لدى هسبريس، وفق مصادر إعلامية من اسطنبول، أن رجال الأمن منعوا الصحافة والإعلام من الوصول إلى ساحة الفندق والاقتراب من محيطه، حيث فُرض طوق أمني وحظر للتجوال، مع منع الصحافيين من الاقتراب بغرض التوصل بمعلومات جديدة حول إقامة الملك محمد السادس وأسرته والأنشطة المرافقة لهم، إلى جانب لقاءات وصفت بالسريّة.

ويقوم العاهل المغربي بزيارة خاصة لتركيا، بعد أن حلّ مساء أمس الأحد، في مطار أتاتورك بمدينة اسطنبول عبر طائرة خاصة، قادما إليها من أبو ظبي الإماراتية، إذ وجد في استقباله نائب والي اسطنبول، فوزي كونش، رفقة مسؤولين أتراك آخرين، قبل أن تلتحق به عقيلته الأميرة لالة سلمى، ونجلاهما ولي العهد، مولاي الحسن، والأميرة لالة خديجة، في طائرة أخرى، قادمين مباشرة من المغرب.
ويتواجد الملك محمد السادس، منذ بداية الشهر الجاري، خارج المغرب، حيث سافر إلى الإمارات العربية المتحدة، في إطار زيارة خاصة قام بها إلى أبو ظبي وحضر خلالها فعاليات احتفال اليوم الوطني الـ 43 لقيام "الإمارات"، قبل أن ينتقل قبل يوم إلى تركيا، حيث من المرتقب أن يلتقي الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وفق ما ذكرته مصادر إعلامية تركية.


http://www.youtube.com/watch?feature...&v=qBwCa6jrHfs


تعليقات الزوّار



خاصنا سنوات ضوئيه باش نكونوا بحال الغرب في العدل والمحاسبه. تابعين الغرب غي في سروال مزير و ماكياج.
والله الاف الاطر والمهندسين، تتوق للرجوع لوطنها الام. لكن اللهم عنصريه الغرب ولا ظلم وحكره المغرب. سنظل عبيدا في عقولهم ما دمنا عبيدا في تفكيرنا و تصرفاتنا.

___________________
حسبنا الله ونعم الوكيل.4طائرات في زيارة خاصة والشعب مضارب مع الوقت.ان لم تستحي فافعل ما شئت.وما خفي كان اعضم

_______________
زيارة موفقة الى تركيا و لا تنسى نحن ننتظر احدى طائراتك في جبال الاطلس . قاضية باردة عندنا و الناس تموت بالجوع . المهم متعطلش راحنا نطالوا الى السماء في انتظار طائرتك العسكرية المحملة بالبظائع اما الا كانت غذي تجي خاوية صافي بلاش . و سلم على اتاتورك .

__________________
4 طائرات عسكرية في زيارة خاصة إلى تركيا
لكم الله يا منكوبي المغرب'

________________
في الحقيقة مايثير النفس وما يخالج الخاطر اقوى من مجرد الحديث عن زيارة خاصة باعتبار ان المسالة تتخد بعدا عميقا اذا ما نظرنا الى المال العام الدي اصبح يهدر بطرق توحي على ان المغرب بلد ديمقراطي فقط في الشعارات والخطابات التي اتخمتنا خطابات عندما تسمعها خصوصا من جلالته تعتقد انه اكبر الخائفين على اهدار النال العام في الزيارات والعطل والترفية لكم يؤسفني حقا ان ارى هدا البلد يقسو علينا نحن الطبقة الكادحة الطبقة التي تكدح من اجل لقمة يومية نحن شريحة من المعطلين لم نجد صدرا رحبا يضمنا ولا وطنا يحن علينا في حين نراه يجود على اصحاب المليارات والله انه ليس حقدا او ضغينة وانما هو بكاء من شدة الفقر والتهميش والضياع واختم بالقول ان عهد الاقوال والخطابات قد ولى فتلك السداجة المعهودة على المغاربة اندثرت بلا رجعة واقول اللهم اكثر من اصدقائنا فنحن الفقراء لا نبتغي للعداوة من مكان وليس لدينا ما نحسد عليه ما دمتم انتم اصحاب المليارات لكم حسادكم واختم بقول الشاعر الاندلسي. مما يزهدني في ارض اندلس. اسماء معتمد فيها ومعتضد
القاب مملكة في غيد موضعها. كالهر يحكي انتفاخا صولة الاسد

_________________
Entre le coût payé de suite par l'argent du contribuable et du pauvre citoyen (lire les articles sur le faste digne d'un autre âge et d'autres meurs ), et le coût d'opportunité (pas mal d'autres choses plus importantes qu'un leader peut faire de son temps "précieux")...on est gâtés; ce serait risible et ridicule si ce n'était pas déjà triste et sérieux
__________________
صراحة اخي صاحب التعليق 22 والمسمى الكرسيفي تعليقك اثر في كثيرا فاصبر يا اخي والله معنا ومعك. ربما تعاني بصمت كغيرك ممن كافحوا وصابروا وثابروا حتى حازوا على شهادات عليا لكن الوطن والمتحكمين في دواليبه تنكروا لكم وهمشوكم وأقسموا على ان لا يعترفوا بكم و لا بمؤهلاتكم. غير ان سواكم ممن هم اقل منكم مستوى سواء ثقافيا او اخلاقيا وحتى وطنيا فهم من يتبوءون الان في إعلا المناصب في الدولة. فمثل هدا التمييز الصارخ يا اخي هو السبب في الشرارة الاولى التي ستشعل نار تحرق الأخضر واليابس.

________________







رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الملك يحلّ رفقة أسرته الصغيرة بفندق عثماني وسط إسطنبول



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 01:55 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب