منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

معطيات مثيرة تبرئ وزارة أوزين من فضيحة...

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الملك يُعلّق أنشطة الوزير أوزين بسبب "فضيحة" ملعب الرباط Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-12-19 06:07 PM
محكمة مصرية تبرئ مبارك في قضايا القتل والفساد Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-11-29 02:38 PM
الأممية للاجئين السوريين تبرئ الجزائر من مزاعم المخزن Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-27 02:59 PM
ممتلكات مدير مكتب الصرف في الخارج فضيحة أخرى تنفجر بعد فضيحة الشوكولاطة Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-20 09:57 PM
معطيات خطيرة عن وضعية حقوق الإنسان بالمغرب Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-12-14 03:50 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-12-28
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,940 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي معطيات مثيرة تبرئ وزارة أوزين من فضيحة...

معطيات مثيرة تبرئ وزارة أوزين من فضيحة "الكراطا و السطل" و تلصقها بعضو جزائري من الفيفا






يبدو أن فضيحة ملعب الرباط ما زالت تخبئ في جعبتها الكثير من المفاجآت التي تثير الرأي العام، و آخر المعطيات التي توصلت إليها لجنة التحقيق المكلفة بالملف، هي وقوف لجنة التنظيم التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، وراء استخدام السطل و الكراطة من أجل تجفيف أرضية مركب مولاي عبدالله.
و في التفاصيل يورد مصدر من داخل اللجنة، أن الفيفا هي من طالبت المستخدمين بدخول أرض الملعب بعد ظهور البرك المائية عليه، و في أيديهم مواد بدائية لكونها هي المسؤولة و المتحكمة في كل تفاصيل التظاهرة، في حين تم رفض اقتراح المقاول المسؤول عن الأرضية، و المتعلق باستعمال آلية خاصة بالتجفيف بالهواء الساخن.
و تابع ذات المصدر في تصريح لأحد المصادر الإعلامية أن الجزائري محمّد روراوة هو من تولى رئاسة لجنة تنظيم موندياليتو الأندية المحتضن فوق التراب المغربيّ، بتكليف من FIFA التي جعلته مسؤولا عن كل التفاصيل المقترنة بفضاء ات كأس العالم للأنديّة بطلة القارات.
و قد شاهد العالم عبر مختلف الوسائل البصرية و مواقع التواصل الاجتماعي فضيحة دخول المستخدمين و في أيديهم "الكراطة" و سطل الصباغة من نوع "أسطرا" دون تغطية لوغو الشركة، و هو ما يتعارض مع مبادئ الفيفا حول العلامات التجارية و كيفية ظهورها في التظاهرات العالمية.


التعليقات

hhhhhhhhhhh wallah c vraiment béte hhhhhhhhhh
dargou elchamsse bel ghourbel
med rawrawa kan mwajad karton kan 3labalou beli mtar radi tih jabhoum m3ah mel l'algerie
yakhi hala yakhi


-----------------------
احييه من كل قلبي هو وكل المخابرات الخرائرية العاهرة لانهم عرفو كيف يوقعو المغرب في الكثير من المرات بينما نحن فاتحين فمنا ومنا كلاب تطالب بفتح الحدود اللهم كيفما نزلتو علينا الذل وبهدلتونا الله يبهدلكم يوم الحساب الله ينتقم منكم يارب

---------------------------
ما هذه الأخبار المتباينة ،والمتناقضة،والمتداخلة،كل مرة خبر جديد عن هذه القضية،لم نفهم اي شيء،؟ اوزين هو المسؤول او غير مسؤول ، ؟ متهم او غير متهم؟ كل هذه الشكوك تجعلنا ان نشك في هذا الاعلام الذي لا يأتي بالخبر من مصدر موثوق به؟؟؟!!!!فقط لملء الفراغ
----------------------------
قد يكون الامر حقيقيا فراورة معروف بكره للمغرب....لكن لماذا لم تعترض عليه الحكومة منذ البداية وتطالب باستبداله...ادن العيب فينا نحن وحدنا وليس غيرنا.....يقول المتل "العاقل ما ينعس او هو في دارو لفعى"
-----------------------------
نعم الجواسيس الجزائرية متغلغلة في المغرب في كل المجالات حتى في الرياضة واقيلا نسيتو الجاسوس الاكبر ابن الشيخة
-------------------------
كلام فارغ ومجرد مناورات لتغطية الفضيحة . والفساد أراد ان يختلف سيناريوهات بءيسة .المهم هو مبلغ اثنين وعشرون مليار ذهبت الى جيوب ناهبي المال العام في واضحة النهار وليذهب الكل الى الجحيم هذا هو المغرب وليذهب الكل الى الجحيم
---------------------------
يبدو ان عمل الرجال والنساء الحديديات بدا يوتي اكله و اوله شراء الصحافة للترويج لهذه الخزعبلات.....ً انها بداية نهاية القصة وتنويم الراي العام بتعويمه في العموميات وتمييع الموضوع..،، لا لهذه الترهات، نريد شفافية تحديد المسؤولية كل في موقعه ومحاكمة المفسدين.... اين انتم يا رجال السياسة...اين انتم يا جمعيات الدفاع عن الحقوق، نصبوا انفسكم طرفا مدنيا وارفعوا دعاوي للتحقيق.... اين انتم ،،
------------------------------
ما زال تقولو لينا بأن المسؤول الجزائري حمل معه السطل والكراطة من الجزائر. ما هذا اللغو؟ إن وجود الكراطات العملاقة وسطل الصباغة بالملعب دليل قاطع على أن هذه الأدوات وضعها المسؤولون بالملعب لمواجهة الطوارئ .يعني هذه جريمة مع سبق الإصرار والترصد
---------------------------
الفيضانات /الجزائر. غلاء المعيشة /الجزائر. الفساد /الجزائر. المخدرات /الجزائر
.الصحراء/الجزائر. إذن البلاد تقودها الجزائر، ما دور حكومتنا الموقرة؟وشهداؤنا في الفياضانات الذين نقلوا في شاحنة زبالة؟ جزائري وراء هذه الفضيحة؟ فهمنا اليوم لماذا هذا التماطل في نشر نتائج التحقيق، و صدقت حمات اولخايب وصدق بن زيدان وصدق المفسدون في هذا البلد السعيد :تعاستكم وتخلفكم وجهلكم مصدره وسببه الجزائريون. هنيئا لناهبي المال العام :انهبوا وافسدوا وعيثوا في الأرض فسادا، وإذا عاق بكم الشعب وجهوه صوب الجزائر وانعموا بما غنمتموه. وامكتحشموش. ولكن ولكن ما جوابكم أمام مالك الملك؟ يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم. الله ياخذ فيكم الحق.
-----------------------------
حتى إن فرضنا جدلا أن هذا صحيح، وهو ليس صحيح أبدا ولن يصدقه حتى الأطفال الصغار، فإن مسؤولية تجفيف الملعب مسؤولية المتخصصين وعملهم لادخل لمسؤول الفيفا فيه ولايجب عليهم بأي حال من الأحوال أن يطيعوا أحدا ولا أن ينصتوا إلا لمدرائهم ورؤسائهم المغاربة الذين وضعوهم هناك ويؤدون إليه أجورهم، فكفاكم استغباءً للشعب واتهاما لناس وجهات بعيدة كل البعد عن الفضيحة بدون حق.
---------------------------


إنهم التماسيح و العفاريت من كان وراء ذلك الذل..































رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

معطيات مثيرة تبرئ وزارة أوزين من فضيحة...



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 10:54 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب