منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

تساقط الثلوج يؤدي الى انقطاع عدد من الطرقات عبر الوطن (درك وطني)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ويحصد إرهاب الطرقات زميلنا رشيد seifellah ركن المقبرة الإلكترونية 82 2014-12-19 07:50 AM
شاهد .. عدة ولايات عبر الوطن تحت الثلوج Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-12-09 06:54 PM
120 جندي جزائري واجهوا 1300 جندي مغربي تسندهم الدبابات Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-05-27 12:25 AM
تساقط الشعر , أسباب تساقط الشعر , علاج تساقط الشعر مستشفيات ادمه قسم الطب والصحة 2 2012-05-01 05:01 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2015-01-01
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,947 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool تساقط الثلوج يؤدي الى انقطاع عدد من الطرقات عبر الوطن (درك وطني)

تساقط الثلوج يؤدي الى انقطاع عدد من الطرقات عبر الوطن (درك وطني)



الجزائر- ادى تساقط الثلوج في الساعات الأخيرة إلى انقطاع عدد من الطرقات الوطنية و الولائية عبر التراب الوطني، حسبما افادت به حصيلة للدرك الوطني اوم الثلاثاء.
تسبب تساقط الثلوج في تيزي وزو في قطع الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين تيزي وزو و البويرة بمضيق تيروردة بلدية ايفرحونن و الطريق الوطني رقم 33 الرابط بين تيزي وزو و البويرة بالقرب من الملعب القديم لجبل تيكجدة بلدية ايت بومهدي.
كما ادى تراكم الثلوج الى قطع الطريق الولائي رقم 253 الرابط بين هذه الولاية و ولاية بجاية على مستوى قرية تيزيت (بلدية إيليلتن).
و اضاف المصدر أن الثلوج تسببت في البليدة في قطع الطريق الوطني رقم 64 الرابط بين المدية و البليدة على مستوى مرتفع منقوش بلدية بوقرة
نفس الوضع في المدية مع تعطل حركة السير على مستوى الطريق الوطني رقم 64 الرابط بين المدية
و البليدة على مسافة 12 كلم على مستوى الدائرة البلدية لباعطة و الطريق الولائي رقم 94 الرابط بين جواب و بئر العابد على مسافة 3 كلم في بلدية جواب.
كما ادى تراكم الثلوج الى قطع الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين البويرة و تيزي وزو بمضيق تيروردة بلدية اغبالو و كذا الطريق الوطني رقم 30 الرابط بين البويرة و تيزي وزو في المكان المسمى تيزي نكولن بلدية سهاريج و الطريق الوطني رقم 33 الذي يربطهما بتكجدة (بلدية الأصنام).
و حسب نفس المصدر فإن الثلوج تسببت في تعطيل حركة السير في سيدي بلعباس (على الطريق الوطني رقم 13 الرابط بين تلاغ و داية) و في سكيكدة عند الطريق الولائي رقم 33 بين اولاد حبابة و برج سبات (قالمة) عند قرية بوسنيب (بلدية اولاد حبابة) و ولاية قسنطينة عند الطريق الوطني رقم 79 الذي يربطها بولاية ام البواقي على مستوى قرية قطار العيش (بلدية الخروب).
في ولاية خنشلة انقطعت حركة السير عند الطريق الولائي 172 الرابط بين قايس و شلية بقرية اولاد ونجال (بلدية الشيلية) الذي يربط بوحمامة بإنوغيسن (باتنة) في المكان المسمى نزل شيلية (بلدية بوحمامة).
في جيجل انقطع المرور عند الطريق الولائي 137 أ الرابط بين سلمى بن زيادة و تكسانة عند مشتة مرجان (بلدية تكسانة) و الطريق الوطني 77 الرابط بين هذه الولاية و ولاية سطيف عند مستوى مشتة طنطوط (بلدية جميلة).
اما ببرج بوعريريج فقد تسبب تراكم الثلوج في قطع حركة المرور على شطر السيار شرق-غرب بالمكان المسمى زنزنة (بلدية اليشير) و الطريق الوطني رقم 76 الرابط بينها و بين سطيف في إقليم بلدية برج زمورة والطريق الولائي رقم 42 الرابط بين تاغلايت ببرج بوعريريج و الطريق الولائي رقم 43 الرابط بين جعفرة و قلة و الطريق الولائي 44 بين ججعفرة و الماين.
في ولاية سطيف قطعت الثلوج السير في الطريق الوطني 74 بين بوقاعة و بجاية بقرية دلاقة (عين لقراج) و الطريق الوطني 75 بين سطيف و بجاية في تيزي نمال (بلدية ايت نوال مزادة).
في نفس الولاية تضررت حركة السير على مستوى الطريق الولائي 45 بين بوعنداس و بني موحلي و الطريق الولائي رقم 06 بين بوعنداس و ايت سماعيل.
نفس الوضع في ولاية بجاية حيث انقطعت حركة السير على مستوى الطريق الوطني 26 الذي يربطها بتيزي وزو و الطريقين الوطنيين 74 و 75 الذي يربطها بسطيف و الطريق الوطني 12 الذي يربطها ايضا بتيزي وزو و الطريق الوطني 15 الرابط بين شلاط و أوزلاغن في قرية الما (بلدية شلاطة) و الطريق الولائي 35 الرابط بين بوحمزة و بوجليل.
في باتنة انقطعت حركة المرور بفعل تراكم الثلوج على الطريق الوطني 77 الرابط بينها و بين ولاية سطيف في المكان المسمى تافرانت (بلدية حيدوسة).




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

تساقط الثلوج يؤدي الى انقطاع عدد من الطرقات عبر الوطن (درك وطني)



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 03:40 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب