منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

الفرنسيون الأكثر تورطا في السياحة الجنسية بالمغرب

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إيبولا وداعش يفلحان في التأثير سلبا على السياحة بالمغرب Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-10-12 12:03 AM
2000 جزائري حصلوا على الجنسية الفرنسية و1500 أجنبي طلبوا الجنسية الجزائرية Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-07 08:10 PM
من السيادة السياسية الى السيادة الإقتصادية Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-24 08:59 AM
القصة الكاملة للمجاهد الشبح الذي قتله الفرنسيون ثم وجدوه حيّا أمامهم Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-10-31 08:48 PM
"كذبة أبريل" أطلقها الفرنسيون وصدقها العرب Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-04-01 10:18 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2015-01-03
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,944 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool الفرنسيون الأكثر تورطا في السياحة الجنسية بالمغرب

الفرنسيون الأكثر تورطا في السياحة الجنسية بالمغرب



أكد الدكتور خالد الشرقاوي السموني، ضمن لقاء عقدته أخيرا بالعاصمة الفرنسية باريس عدد من المنظمات غير الحكومية العاملة في مجال مكافحة الاعتداءات الجنسية، أن الأسباب الرئيسة لانتشار ظاهرة السياحة الجنسية بالمملكة: الفقر والحاجة والتشرد، وانفتاح المغرب.
ويشرح السموني، بصفته سفيرا للنوايا الحسنة للائتلاف العالمي من أجل سياحة محترمة، ورئيس الائتلاف ضد الاعتداءات الجنسية على الأطفال، أن السياحة الجنسية انتشرت نتيجة توافد أعداد كبيرة من السياح، في غياب قانون خاص بمعاقبة المتورطين في السياحة الجنسية.
ووصف السموني الإجراءات التي تتخذها السلطات المغربية في حق المتورطين الأجانب المتهمين في قضايا الاعتداءات الجنسية بكونها "محدودة"، مبرزا أنه "رغم بعض الإجراءات المهمة المتخذة من قبل شرطة الأخلاق في هذا المجال، فإنها تبقى غير كافية".
وسجل الناشط الحقوقي المغربي "غياب تشريع خاص، وإجراءات زجرية مشددة للحد من انتشارها كمرحلة أولى والقضاء عليها كمرحلة ثانية، فضلا على أن الأحكام القضائية الصادرة ضد السياح المتورطين غالبا ما تكون مخففة".
وقدم السموني، ضمن ذات اللقاء، مقترحات تشريعية وتدبيرية لمواجهة السياحة الجنسية بالمغرب، كإصدار قانون خاص يتعلق بمناهضة السياحة الجنسية، يشدد العقوبات في حق المتورطين، ومنعهم من الدخول للتراب الوطني مرة ثانية..
وشدد المتحدث على أهمية إبرام اتفاقيات دولية ثنائية أو متعددة الأطراف، يكون المغرب طرفا فيها لاتخاذ تدابير وقائية وزجرية، مع التنسيق مع الانتربول، لإلقاء القبض على السياح الأجانب المتهمين الذين غادروا البلاد ولم يتم توقيفهم.
وسجل رئيس الائتلاف ضد الاعتداءات الجنسية على الأطفال ضرورة التحسيس وتوسيع قاعدة التوعية لدى وكالات الأسفار والسياح، عن طريق وسائل الاتصال المكتوبة والسمعية – البصرية.
ولفت الناشط في عرضه إلى أن الإحصائيات المتوفرة تبين أن الأشخاص المتورطين في السياحة الجنسية هم بالدرجة الأولى من جنسيات فرنسية، ويليهم من حيث الترتيب الإسبان، والبريطانيون، والألمان، والسويسريون، والسعوديون، ثم البلجيكيون، والهولنديون.
وتطرق السموني الى حالة البيدوفيل الفرنسي الذي اعتقل من قبل مصالح الشرطة القضائية بالقرب من مقر إقامته بحي الإنارة بمراكش، شهر نونبر الماضي، يشتبه في ممارسته الشذوذ الجنسي على عدد كبير من الأطفال، فاق عددهم 11 طفلا.
وتم توقيف الجاني رفقة طفل يبلغ من العمر 14 سنة، وبعد التحقيق معه، تبين أنه يستغل أطفالا صغارا من خلال ممارسة شذوذه الجنسي عليهم. وتم عرضه أمام النيابة العامة بمراكش، بتهمة "اغتصاب أطفال قاصرين وتعريضهم لممارسة جنسية شاذة".
وتطرق السموني أيضا إلى حالة البيدوفيل الايطالي البالغ من العمر 69 عاما الذي اعتقلته مصالح الدرك الملكي بجماعة تامصلوحت في شهر دجنبر 2014، في حالة تلبس بممارسة الجنس على تلميذ قاصر عمره 13 سنة، داخل سيارته المرقمة بمراكش.






رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الفرنسيون الأكثر تورطا في السياحة الجنسية بالمغرب



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 09:43 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب