منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

خلفان .. الشرطي الإماراتي...

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضاحي خلفان: الصحراء مغربية... Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2015-01-05 12:47 PM
أطباء الهلال الأحمر الإماراتي في غزة جواسيس لإسرائيل! Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-07-20 10:53 PM
التحقيقات مع الشرطي قاتل زملاءه ... Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-03-25 02:52 PM
الشباب الإماراتي يحرز لقب بطولة الرياض الودية على حساب الهلال zaki.ch25 منتدى الكورة العربية 0 2011-08-19 07:11 AM
شوفوا ردة فعل الشرطي اذا ساقوا البنااات ؟؟؟ سفيرة الجزائر منتدى الطرائف والنكت 4 2009-10-02 06:16 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2015-01-06
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool خلفان .. الشرطي الإماراتي...

خلفان .. الشرطي الإماراتي صاحب المعارك اليومية على "تويتر"



ليست هذه هي المرة الأولى التي يخلق فيها نائب رئيس شرطة دبي الجدل بسبب منشوراته على حسابه بموقع "تويتر"، فقد اشتهر ضاحي خلفان بخرجاته التي تجلب عليه الكثير من الانتقادات، بشكل يجعل تغريدته الموجهة ضد حزب العدالة والتنمية المغربي، مجرّد حلقة من حلقات مسلسل بدأه خلفان منذ مدة ضد أيّ شيء يمت للإخوان المسلمين بصِلة.
الرجل القوي في دولة الإمارات الذي استمر قائداً للأمن بدبي مدة 23 عشرين سنة، والذي كتب على حسابه بتويتر أن إخوان المغرب سيسقطون خلال عام أو يزيد سقوطاً مدوّياً، في إشارة منه إلى حزب المصباح، اشتهر بمعاداته للإخوان المسلمين، فقد كان من أشدّ المعارضين لوصولهم إلى الحكم في مصر، وكتب ذات مرة على حسابه أنه سيقوم بإسقاطهم كما أسقطوا الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك.
وقد صرّح خلفان سابقاً بأن جماعة الإخوان المسلمين تخطّط رفقة دولة إيران للإطاحة بحكومات دول خليجية وعربية بغرض الاستيلاء على ثروات العرب، وذلك بعد مساهمته في القيام بحملة كبرى في الإمارات سنة 2012 أسفرت عن اعتقال عدد من المعارضين المتعاطفين مع فكر الإخوان، وتوجيه القضاء الإماراتي تهماً لهم تتعلق بإنشاء جناح عسكري يمسّ الأمن ومبادئ قيام الدولة.
العلاقة المكهربة بين خلفان والإخوان المسلمين دفعت بمواقع تابعة لهذه الجماعة إلى إبداء فرحتها عندما أعلن حاكم إمارة دبي سنة 2013 عن تعيين قائد عام لشرطة الإمارة بدل خلفان، بيدَ أن هذا الأخير، أكد أن دوره الأمني في محاربة الإخوان لا يزال مستمراً، ناشراً على تويتر:" الاخوانجية، أبشركم.. أنا في القيادة العليا للشرطة والأمن العام ولا مفر لكم مني".
كما كان خلفان من أشد المدافعين عن إعلان دولة الإمارات مجموعة من التنظيمات الإسلامية كتنظيمات إرهابية، ومنها الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، وجماعة الإخوان المسلمين. وقد كتب في هذا الصدد بأن يوسف القرضاوي شيخ فتنة ولا مكان له في الخليج، مضيفاً:"سنصدر مذكرة إلقاء قبض على القرضاوي. كل من سبّ الإمارات كدولة أو حكومة ووصفها بأقبح الأوصاف. سألاحقه بحكم العدالة" وذلك رداً منه على تصريحات انتقد فيها القرضاوي دولة الإمارات.
ولم تتوقف هجمات خلفان على "إخوان" مصر، بل انتقل كذلك إلى فلسطين، وبالضبط إلى حركة حماس، فقد قال إن هذه الأخيرة لم تنتصر إبّان العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، وأنها أرادت إطفاء غضب المواطن البسيط بعد موافقتها على الهدنة بإعلان "فوز وهمي". كما كتب في سياق آخر أن حماس ورّطت أهل غزة لسوء تصرّفها مع بلدان الجوار، وأن خالد مشعل، رئيس المكتب السياسي لحماس، لا يفقه شيئاً في السياسة.
وبعيداً عن الإخوان، هاجم خلفان الرئيس التونسي السابق منصف المرزوقي، وكتب قائلاً:" "والله لو عندي واحد طيب مثل المرزوقي اقاعده واقبله على راسه وأقول له يا حبيبي استرح.. انت مش للتطوير انت للتصوير.. المنصف المرزوقي طيب وفقير ومسكين ويده نظيفة ولكن اﻻنتاج zero". قبل أن يحاول خلفان التقليل من هجومه بنشره تغريدة يتحدث فيها عن أن المرزوقي مثل شقيقه الأكبر.
ولم تتوقف هجومات خلفان عند هذا الحد، بل انتقد ذلك مظاهرات المعارضة الكويتية الرافضة لقرار الحكومة بتعديل آلية تصويت الناخبين، ووصف المتظاهرين بالخارجين عن القانون. كما انتقد تعاطي اليمنيين لنبات شجرة القات المنشّط، قائلاً:" "اليمنيون لن يقدموا لوطنهم تنمية طالما هم هكذا يدمنون القات".
وتعتبر صفحة ضاحي خلفان على تويتر من أشهر الصفحات الشخصية العربية، حيث يتابعها حوالي 816 ألف، وقد وصلت عدد تغريداته إلى ما يقترب من 60 ألف تغريدة، حيث ينشر في اليوم الواحد الكثير من آرائه المثيرة للجدل.




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

خلفان .. الشرطي الإماراتي...



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 08:33 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب