منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

أصداء من مباراة الجزائر وتونس....

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعد مصر .. الجزائر تخطط للإيقاع بين المغرب وتونس Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2015-01-07 10:13 PM
واشنطن تطلب تسهيلات عسكرية من الجزائر وتونس... Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-11-29 04:35 PM
الحدود بين الجزائر وتونس ستبقى مفتوحة Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-10-23 01:54 PM
أصداء من مباراة الجزائر ومالاوي Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-10-16 02:03 PM
الجزائر وتونس تنسقان جهودهما الأمنية Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-07-21 10:52 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2015-01-12
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,947 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool أصداء من مباراة الجزائر وتونس....

أصداء من مباراة الجزائر وتونس....أنصار الخضر عاشوا ليلة بيضاء في تونس العاصمة






عاشت الجماهير الجزائرية ليلة بيضاء في العاصمة التونسية حيث صنعوا صورا رائعة في نهج بورقيبة التي تعتبر من بين أهم الشوارع في العاصمة نفسها حيث غنت الجماهير مطولا بحياة النخبة الوطنية وكانت حاضرة أرقام السيارات من مختلف أنحاء الوطن في صور وقفها عندها حتى التونسيون الدين لم يفهموا شيئا في هده الصور التي تعود عليها الجزائريون مند العديد من السنوات بالمقابل من دلك ردد الجميع هتافات تنادي باسم الخضر ودعوه لتحقيق الفوز في المباراة الودية أمام نظيره التونسي.

الجزائريون أغلقوا نهج بورقيبة
أغلق أنصار المنتخب الجزائر نهج بورقيبة عن اخره حيث تجمهور هناك وغلقوا كل المنافد المؤدية الى الملعب حيث وجدت حركة المرور صعوبات جمة وهو الأمر الدي اشتكى منه كثيرا التونسيين لا سيما وأن الأمور بقيت على هده الشاكلة لمدة طويلة ولم تجدي كل محاولات الأمن في تنظيم الأمور.

سعر التذكرة بلغت 60 دينار والشرطة التونسية كانت تبيعها في السوق السوداء
وصل سعر تذاكر مباراة تونس والجزائر الى مبلغ 60 دينارا تونسيا وهو سعر قياسي بحسب الأنصار التونسيين الدين لم يفهموا لمادا بلغت التداكر كل هدا السعر خاصة وأن الأمر يتعلق بلقاء ودي فقط والأغرب في كل هدا أن الشرطة التونسية كانت متورطة في بيع التداكر في السوق السوداء ,وهو السيناريو الدي تعود عليه التونسيين.

دخول عدد كبير من أنصار الخضر مجانا
وبسبب العدد الكبير من أنصار الخضر الذين توافدوا على ملعب رادس فتحت الأكشاك مجانا لهم في خرجة استحسنها كثيرا أنصار الخضر خاصة وأن الكثير منهم لم يكن يملك تذاكر للدخول في حين أن البعض منهم ممن اقتنى التذاكر بأسعار كبيرة لم تعجبه هذه الخرجة بالمرة خاصة وأن سعر التذكرة بلغ الى حوالي 60 دينارا تونسيا.

حوالي 15 ألف جزائري حاضر في المدرجات
حضر مباراة الجزائر وتونس الودية أمس بملعب رادس حوالي 15 ألف جزائري غضت بهم المدرجات في مظهر تفاجأ له التونسيون خاصة وأن العدد الدي اتفق عليه كان 5000 فقط لكن التونسيون باعوا حصصهم من التداكر للجزائريين ما سنح الفرصة لأنصار الخضر بالتواجد في المباراة بقوة.

3 مناصرين دخلوا أرضية ميدان "رادس"
قبل بداية مباراة تونس والجزائر دخل أرضية ميدان رادس 3 لاعبين الى الملعب في حدود الساعة الثالثة مساءا قبل أن يتم ضبط الأمور من طرف الأمن التونسي الدي حال دون تطور الأمور خاصة وأن الأنصار حاولوا أن يجوبوا أرضية الميدان وسط هتافات من أنصار الخضر.

كادامورو يخلف حليش .. و مصباح في مكان غولام
كما كان متوقعا أجرى الناخب الوطني غوركوف تغيرين فقط على التشكيلة الأساسية أمس أمام المنتخب التونسي ودلك بعد تأكد غياب الظهير الأيسر غولام وحليش متوسط الدفاع حيث سيكون متواجدا في منصب الظهير الأيسر جمال مصباح في وقت أن كادامورو سيكون في محور الدفاع وهو الدي تم استدعاءه من طرف المدرب الوطني لخلافة بلكالام في حين أن مجاني سيكون في محور الدفاع أيضا وسيكون ماندي في الناحية اليمنى من الدفاع بالمقابل من دلك بن طالب ولحسن أما الهجوم سيكون فيها فيغولي ,براهيمي,سليماني ومحرز وهي التشكيلة التي كانت متوقعة بنسبة كبيرة خاصة ما عد التغيرين وهي نفس التشكيلة التي سيلعب بها الناخب الوطني في مباراة جنوب افريقيا الأولى في أمم افريقيا 2015 في التاسع عشرة جانفي.

دخول الخضر كان على الساعة 16:15 دقيقة تحت صافرات التونسيين
كان دخول لاعبي المنتخب الوطني في حدود الساعة الرابعة و15 دقيقة وحيث أخد اللاعبون الصور مع المدرجات الخاصة بالمنتخب الوطني لكرة القدم وكان كاشي أكثر من أخد الصور مع المدرجات لكن الملفت للانتباه أن الصافرات كانت حاضرة بقوة في المدرجات الخاصة بتونس بعد دخول لاعبي الخضر مباشرة.

أنصار الخضر غنوا للاعبي تونس خاوخاوة
وعلى عكس المدرج التونسي الدي صفر على أشبال المدرب الفرنسي غوركوف قابل أنصار الخضر دخول لاعبي النخبة الوطنية التونسية بالهتافات وشعارات خاوة خاوة وهو الأمر الدي صفق عليه كثيرا أنصار المنتخب التونسي لأنها خرجة تؤكد أواصر المحبة بين الشعبين الصديفين.

الجنس اللطيف والعائلات حاضرين بقوة
كما شهدت مباراة تونس والجزائر الودية بملعب رادس حضور مكثف للعائلات والجنس اللطيف خاصة من الجماهير التونسية كما عرفت المقابلة أيضا حضور حوالي أربع مناصرين جزائريين من دوي الاحتياجات الخاصة .

عودة الخضر على الساعة 23:30
وكانت عودة النخبة الوطنية مباشرة الى الجزائر على الساعة 23:30 على متن طائرة خاصة وأن المدرب الوطني لا يريد أن يرهق اللاعبين كثيرا بل على العكس من دلك وهو الأمر الدي دفع المدرب لبرمجة المباراة أمام تونس قبل العودة إلى العاصمة الجزائرية وبداية التحضير الأخير قبل التنقل إلى غينيا الاستوائية يوم الخميس.

حليش وزماموش بقيا في الفندق
غاب الثنائي حليش وزماموش عن مباراة أمس أمام تونس بداعي الاصابة حيث بقي الثنائي في الفندق على أن يكونا حاضرين في المغامرة القارية.

غولام اكتفى بالركض
اكتفى أمس غولام بالركض قبل بداية المباراة وهو الدي يعاني على مستوى العضلة المقربة على أن يكون حاضرا في اللقاء الأول أمام جنوب افريقيا يوم 19 جانفي القادم بمونغومو وهو الأمر الدي أكده أيضا الناخب الوطني أول أمس في الندوة الصحفية.
التونسيون حرموا القنوات الخاصة من الندوة الصحفية
حرم القائمون على التنظيم في ملعب رادس القنوات الخاصة من تغطية الندوة الصحفية الخاصة بليكنس وغوركوف ودلك بسبب أن القناة الوطنية الجزائر والتونسية كانتا الوحيدتان اللتان سمحتا لهما بتغطية الحدث الخاصة بالمنطقة المختلطة.



رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

أصداء من مباراة الجزائر وتونس....



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 05:19 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب