منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

طبيب فرنسي يُصور المغرب بأنه ماخور لدعارة السعوديين

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أرقام جديدة تؤكد أن السعوديين الاكثر في "داعش"... Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-10-15 03:49 PM
كتاب جماعي يُصور لأول مرة حياة يهود المغرب الشرقي Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-01-24 10:04 PM
ماخور السحر الأسود .. قصة المنزل الذي أرعب انجلترا seifellah ركن الأخبار المثيرة 1 2013-09-08 12:05 PM
لوبي فرنسي ـ جزائري يشوش على المغرب Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2012-10-20 10:45 PM
مطمور يعترف بأنه اعتزل لتراجع مستواه الفني Pam Samir منتدى الكورة الجزائرية 1 2012-05-06 06:38 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2015-01-12
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,940 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool طبيب فرنسي يُصور المغرب بأنه ماخور لدعارة السعوديين

طبيب فرنسي يُصور المغرب بأنه ماخور لدعارة السعوديين



سرد طبيب المشاهير بالعالم، فيليب سيو، بعض ما شاهده في قصر أمير سعودي بالدار البيضاء، يدعى الشيخ سالم، حيث كان محفوفا بعشرات الفتيات المغربيات اللائي يقضين معه الليالي الحمراء، وذلك في مشاهد "سوريالية" تتسم بالبذخ وأجواء غرائبية.
الحديث عن عاهرات المغرب جاء في حلقة أمس الأحد من برنامج "تيري أرديسون"، تقدمه قناة "كنال بلوس" الفرنسية، عندما استضاف طبيب الشخصيات الشهيرة، فيليب سيو، للكشف عن أهم محاور كتابه الجديد "أقاويل مجنونة"، وضع فيها أسرار بعض المشاهير الذين عالجهم.
وتحدث طبيب المشاهير الفرنسي في كتابه عن قصته مع الشيخ السعودي سالم في قصره الفخم بالدار البيضاء، حيث استدعاه للكشف عن صحته، حيث قدمه للقارئ بشكل ساخر، مبرزا أنه وجد لديه زهاء 60 فتاة مغربية شبه عاريات، ويرقصن بشكل ماجن في حضرة الشيخ.
المذيع سأل الطبيب سؤالا يُشتم فيه شيء من الخبث "ما الذي يفعله أمير سعودي بالدار البيضاء المغربية"، ليجيبه طبيب المشاهير قائلا "هذا الأمير كان موسوعة مَرَضية لوحده من فرط الأمراض التي تلازمه"، قبل أن يوضح أن الأمير السعودي يتواجد بالمغرب من أجل عاملات الجنس المغربيات.
ويسترسل الطبيب في شهادته "سكرتير الملياردير السعودي طلب مني اختيار إحدى الفتيات من أجل المتعة، باعتبار أن ذلك يعد من قواعد الضيافة بالنسبة لمثل هذه الشخصيات"، متابعا بأنه "في المملكة العربية السعودية كل من يزر المغرب سمعته سيئة" وفق تعبيره.
ووصف الطبيب في كتابه، الذي كان يتلو مقدم البرنامج فقرات منه، بعض أجزاء القصر الفخم للأمير السعودي، ومن ذلك قاعة كبيرة تشبه قاعة الحفلات موجودة تحت الأرض في القصر، مشيرا إلى أنه لاحظ تواجد "جوز الكاجو" بوفرة، لكنه ليس بالكمية الكبيرة لحبات الفياغرا وسياليس.
واستطرد الطبيب، الذي اشتغل في المستشفى الأمريكي في "نويي" بفرنسا، بأنه في تلك القاعة الرحبة تفاجأ في الثالثة فجرا بدخول عشرات الفتيات دفعة واحدة، وذلك في أجواء موسيقية شرقية راقصة، وأمامهن يجلس الأمير السعودي يتفحص أجساد الفتيات المغربيات.
ورسم الطبيب بسخرية لاذعة وجه الشيخ سالم، وقال كان يبدو ذلك القصير بوجه "شرير"، بينما عينه كانت تدور في رأسه، ولديه عين ثاقبة تعطيه القدرة على أن يفهم كل إشارة صادرة من الحاضرين، قبل أن يؤكد أنه خيب أمل الشيخ لأنه لم يرتم على أية واحدة من الداعرات المغربيات.

تعليقات الزوّار

راه هادشي اي كاين نيت مكدبش شوهونا

-----------------
malheureusement c'est la vérité , il faut changer de politique envers ces gent de moyen orient

------------------
C'est malheureusement la réalité.
nous nous vendons au plus offrant
-------------------
شئ عادي هنا في بلاد المغرب الدعارة اصبحت فجأة جزء من ثقافتنا ولا اعتقد انها ستزول ما سرده هذا الطبيب نعلمه جميعا

---------------------
راه قال الحق و لم يكدب وجعت من تركيا قبل يومين و رايت ما تعمله المغربيات في هدا البلد في مطعم جلس توركي مع مغربيتين و في الطاولة القابلة فتاة مغربية مع خليجي هرم منضر مقرف و الله اصبحت استعر من قول اني مغربي

---------------------
في الحقيقة انه الواقع المر فالمغرب ليس الا ماخور للخليجيين
--------------------
نعم المغرب ملطخ بالعهرات خاصة في المدن الكبرى هدا معروف كل يوم يزداد شوهة أمام الدول هدا هو التقدم و هدا ما ارادته حكومتنا و بعض الحقوقيين

-----------------------
و هدا هو الواقع انا استغرب لما نغضب و نبالغ في الحمية العقيمة كلما رأينا واقعنا فأعين خارجية الفساد الأخلاقي في بلادنا عم طم و جثم على انوفنا و هده توجهات مدروسة و مستهدف بها مجتمعنا أن يصبح الجنس و اجساد بناتنا عامل جدب للسيولة _ اقسم بالله اني رأيت بعيني مدى رخص فتياتنا امام كل ما هو مادي

----------------------
نعم انا. سمعت عن هذا القصر بعين الذئاب للأسف. واكتًر. من ما قاله. هدا الطبيب. ولكن لا احد يحرك. ساكن. لماذا. الامن. لا يتحدث ام. للانه. أمير فان. كان. مغربي يتجول. مع صديقته. في البحر يلقي عليه القبض ويقال له. نحن بلد مسلم وانت خالفت القانون. وهده خلوة. غير شرعية حتي. يدفع النقود. او يفصح. فحين هدا الامير. عايش وكأنه في العصور. الوسطي مع الجواري وبحراسة رجال الامن. وهدا. انا. رايته. الأسف

-----------------------
نسحق أكثر من ذلك ، نحن من نظمنا مسيرات تضامنا معهم .

--------------------
مع الاسف انها الحقيقة المرة هذا مايريده المسؤولين المغاربة الكبار في هذا الوطن تدنيس شرف المغرب و المغاربة لا يهمهم الا المال

--------------------
الطبيب لم يقل سوى الواقع إذن لا داعي لنفسر الأمور مرة أخرى بالأزمة الفرنسية المغربية وننتظر من الإعلام المغربي "بوق المخزن" الرد على فرنسا كما قام ضد مصر.
ما قاله الصحفي موجود وواقعي ونعيشه يوميا في بلادنا، وهذه فقط الدار البيضاء أدعوه لزيارة مدينة أكادير وسيرى العجب العجاب حيث هذه الأمور أصبحت بالعلالي وسط الفنادق الفخمة وأمام الزبناء المغاربة و الأروبيين.
بحكم عملي في فندق فخم بمدينة أكادير والله لم أرى أبدا أسرة سعودية أو شخصا سعوديا محترما جاء للمدينة قصد الإستمتاع مثلا بالشاطئ أو الطقس المعتدل أو الطبخ اللذيذ أو المناظر الطبيعية الخلابة كلهم يأتون لمأارب أخرى معروفة عكس الأروبيين والذين ننتقم منهم بالتفجيرات والإرهاب والله أغلبيتهم في الفندق محترمين يأتون على شكل أسر مع أبنائها أو أصدقاء ولا يكفون عن السؤال عن الأماكن الجذابة في المدينة وعن عادات وتقاليد البلاد يأتون من أجل التثقيف و الإستمتاع بالأجواء المغربية.

------------------------





التعديل الأخير تم بواسطة Emir Abdelkader ; 2015-01-12 الساعة 05:23 PM
رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

طبيب فرنسي يُصور المغرب بأنه ماخور لدعارة السعوديين



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 10:48 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب