منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

هذا إرهابٌ إعلامي مقيت والله سيدافع عن رسوله

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اغتيال إعلامى بـ«ليبيا الحرة» فى بنغازى Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-08-10 07:19 PM
"‬الخطيب* ‬يتلاعب* ‬لكسب* ‬تعاطف* ‬إعلامي* ‬وهدفه* ‬منصب* ‬الأسد*"‬ Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-03-26 02:59 PM
اذا لقيت الحل ... نفلكسيلك 100 دج bahaa edd منتدى الالعاب والتسلية 11 2010-05-10 02:10 PM
والله أنا في حيرة صديق8 منتدى النقاش والحوار 7 2010-02-17 04:50 PM
والله والله والله تخدل على جال فريقنا الوطني سلمى الجزايرية منتدى الكورة الجزائرية 5 2009-11-15 08:59 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2015-01-13
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,966 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي هذا إرهابٌ إعلامي مقيت والله سيدافع عن رسوله

هذا إرهابٌ إعلامي مقيت والله سيدافع عن رسوله






أثار خبرُ إقدام الجريدة الفرنسية الساخرة شارلي إيبدو على نشر عدد خاص اليوم الأربعاء ضمّت على غلافها رسما جديدا عن الرسول صلى الله عليه وسلم وهو يحمل المجلة الساخرة ويبكي ويقول: "أنا شارلي" ردود أفعال ساخطة عند الجزائريين. وأكد عدد من الشخصيات المعروفة رفضها للخطوة الجديدة وأنها ستزيد الاحتقان والعداوات، وهي استفزازٌ غير مقبول للمسلمين، ووصفوها بـ"الإرهاب الإعلامي" الذي يستحق تنديدا شديدا.

جمال غول رئيس المجلس المستقل للأئمة:
إنها حربٌ صليبية والمساس بمقدساتنا مرفوض
أكد رئيس المجلس العلمي المستقل للأئمة، جمال غول، أن استهداف الغرب للنبي صلى الله عليه وسلم من خلال الرسوم والاتهامات وحملات التشويه.. ليس جديدا، بل هو قديم ومتجدد عبر التاريخ "لقد دافع الله عن نبيّه من قبل وسيدافع عنه دائماً، وعلّمنا التاريخ أن كل من استهدف الرسول نال جزاءه وكان عبرة للناس، وهذا ما سيكون مع مجلة شارلي إيبدو التي تهدف إلى الشهرة عن طريق النيل من مقدسات ومعتقدات المسلمين".
وعن حملة نشر الرسوم المسيئة إلى الرسول من طرف المجلة الفرنسية اليوم الأربعاء، وصف المتحدث الخطوة بـ"الاستفزازية" التي تتطلب من العالم بأكمله التصدي لها لأنها تتعارض مع حقوق الإنسان واحترام الحريات، "نرفض أن تُستهدَف معتقداتنا باسم حرية التعبير والديمقراطية، وهذا ما يتطلب منا تكثيف العمل للتعريف بأخلاق الرسول الذي بعثه الله للعالمين وليس للعرب فقط.."

عبد القادر باسين رئيس الاتحاد الوطني للزوايا:
ما قامت به مجلة "شارلي إيبدو" إرهابٌ إعلامي أعمى
اعتبر رئيس الاتحاد الوطني للزوايا، عبد القادر باسين، ما قامت به اليوم الأربعاء مجلة شارلي إيبدو الفرنسية بنشرها رسوماً جديدة مسيئة إلى الرسول صلى الله عليه وسلم "إرهابا إعلاميا" في حق المسلمين والعالم أجمع "لأنه يستهدف معتقدات الناس ومقدساتهم الدينية".
وقال إن هذه الأعمال ستعمّق كراهية المسلمين لهذه المجلة على وجه الخصوص والغرب عموما، لتعاطفه مع ما قامت به، وأكد أنه ضد أي عمل إرهابي يستهدف الأبرياء ولكنه في نفس الوقت ضد التعدي على معتقدات الناس وديانتهم مهما كانت.
وبالنسبة إلى موقف الزوايا من هذه الخطوة أكد عبد القادر باسين أنها لن تقف مكتوفة الأيدي وستندد بكل جرأة وقوة وتردّ على هذه الخطوة بتعريف الشخصية العظيمة للنبي صلى الله عليه وسلم للعالم أجمع.

سعيدة بن حبيلس رئيسة الهلال الأحمر الجزائري:
شارلي إيبدو تمارس إرهابا معنويا ضد المسلمين
أطلقت رئيسة الهلال الأحمر الجزائري النار على مجلة شارلي إيبدو الفرنسية متهمة إياها بممارسة الإرهاب المعنوي في حق المسلمين وأحرار العالم، وأضافت أن المساس بالرسول صلى الله عليه وسلم خط أحمر "مستعدون للموت من أجله والدفاع عنه إلى آخر قطرة من دمنا.. أنا ضد الإرهاب بمختلف أنواعه وضد استهداف معتقدات الناس مهما كان دينهم، وفي نفس الوقت أنا ضد الإرهاب الإعلامي الذي تمارسه العديد من المجلات الأوروبية في حق المسلمين عن طريق استفزازهم بنشر رسوم هزلية عن الرسول الكريم وهذا ما سيؤدي إلى تعميق الفجوة ويحيي الصراع الحضاري بين الشعوب".
وأضافت بن حبيلس أن الطريقة المثلى للرد على الخطوة الإرهابية التي قامت بها المجلة الفرنسية هي توجّه المسلمين إلى طلب العلم والتميز والتفوق الصناعي والاقتصادي والاعتماد على أنفسهم والخروج من التبعية الفكرية والاقتصادية للغرب.



نور الدين بن براهم قائد الكشافة الإسلامية الجزائرية:
يجب الابتعاد عن العنف في الرد على استفزازات "شارلي إيبدو"
دعا نور الدين بن براهم، القائد العام للكشافة الإسلامية الجزائرية إلى الابتعاد عن كافة أشكال العنف والانفعال السلبي في الرد على استفزازات المجلة الفرنسية شارلي إيبدو، وقال إن هذه الاستفزازات يجب أن تقود المسلمين إلى التعريف أكثر بشخصية نبيهم الذي أرسله الله للعالم، وقال أن الرسول صلى الله عليه وسلم دعانا إلى الإقتداء به بالرد على الإساءة بالحكمة والموعظة الحسنة والحجة والإقناع.
وأكد بن براهم أن أعمال العنف والحرق ستزيد من تشويه صورة الإسلام "من واجبنا، أن نغرس أخلاق النبي الكريم وحياته في صفوف أطفال وشباب اليوم، والتعريف بهذه الشخصية للعالم أجمع، أنا متأكد من أنه لا يوجد أي بشر يعرف السيرة الحقيقية للنبي الكريم ولا يتأثر به ولا يتبعه، وهذا ما يجب على المسلمين القيام به".

شائعة جعفري رئيسة المرصد الجزائري للمرأة:
شرعنا في حملة عالمية للتعريف بأخلاق الرسول مع زوجاته
كشفت رئيسة المرصد الجزائري للمرأة شائعة جعفري عن شروعها في حملة عالمية للتعريف بأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم، موجهة على وجه الخصوص للبلدان الغربية في مقدمتها أوروبا وأمريكا، وأضافت المتحدثة أن هذه الحملة عرفت رواجا كبيرا، حيث تأثرت الكثير من النساء الأمريكيات بشخصية رسولنا الكريم.
ووصفت شائعة جعفري إقدام مجلة شارلي إيبدو الفرنسية على نشر رسوم مسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم بمثابة "خط أحمر واعتداء على مقدسات ومعتقدات المسلمين في مختلف بقاع العالم"، وأضافت أن هذه الخطوة ستشجّعها على توسيع حملتها للتعريف بشخصية النبي الكريم وطريقة التعامل مع زوجاته إلى جميع البلدان الأوروبية، عن طريق كُتب ومجلات وأفلام مصورة ومعارض...
وأكدت المتحدث أن الاعتداء على مجلة شارلي إيبدو "فيلم مفبرك، حيكَ بأياد صهيونية لتشويه صورة الإسلام واستفزاز المسلمين".


رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

هذا إرهابٌ إعلامي مقيت والله سيدافع عن رسوله



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 03:29 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب