منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

لا تقلقوا.. لن نخيّبكم

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"أيها الجزائريون لا تقلقوا.. مازال الخير والحمد لله" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-12-27 11:32 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2015-01-28
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool لا تقلقوا.. لن نخيّبكم

لا تقلقوا.. لن نخيّبكم






أجمع لاعبو المنتخب الوطني على ضرورة إسعاد الجمهور الجزائري مرة أخرى وتجاوز الدور ربع النهائي من كأس أمم افريقيا 2015، لاسيما وأنهم استعادوا الثقة في النفس عقب الفوز المستحق أمام منتخب السنغال مساء الثلاثاء الماضي.
وعلى الرغم من أن المهمة صعبة، إلا أنها ليست مستحيلة على محاربي الصحراء، الذين يسعون لمحو آثار كأس إفريقيا 2013 من الأذهان ويصلون إلى أقصى حد في الطبعة الـ30 التي تحتضنها غينيا الاستوائية.
ومن النقاط التي جعلت لاعبي المنتخب الوطني يستبشرون خيرا بمستقبلهم في "الكان"، هو تواجدهم في مدينة "مالابو"، أين يقيمون في فندق فاخر ويلعبون على أرضية ميدان تصلح لكرة القدم، عكس ما كان عليه الحال في مدينة "مونغومو" التي بها ملعب لا يليق لكرة القدم على أرضيته وفندقا لا يليق بمنافسة كبيرة.
تايدر: سنحافظ على تركيزنا لأن القادم أصعب
قال سفير تايدر، متوسط ميدان المنتخب الوطني، بأن المباراة الأخيرة امام منتخب السنغال، كانت صعبة ولكن الأصعب لايزال في انتظار محاربي الصحراء: "قدمنا مباراة كبيرة أمام السنغال وندرك بأن الجمهور الجزائري يتابعنا باهتمام كبير، ولكن علينا الحفاظ على تركيزنا، لأن ما بقي من المنافسة أصعب، وسنعمل على تجاوز الدور المقبل لنحقق هدفنا في الدورة".
لحسن: ربع النهائي صعب ويجب أن نبقى متحدين
ومن جهته، أكد مهدي لحسن، ان المباراة المقبلة في ربع النهائي صعبة جدا، مشيرا إلى انه على بقية زملائه الحفاظ على هدوئهم وبرودة أعصابهم: "المنافسة ستأخذ منحى آخر في الدور الثاني ولا يهم اسم المنافس الذي سنواجهه، بل علينا التركيز على نقاط قوتنا وتصحيح أخطائنا لبلوغ المربع الذهبي وإسعاد الجمهور الجزائري مرة أخرى".
حليش: رد فعلنا قوي في الأوقات الصعبة
أشاد رفيق حليش مدافع المنتخب الوطني، بأداء زملائه في المباراة السابقة أمام منتخب السنغال، حيث قال بأن جميع اللاعبين قدموا ما عليهم فوق الميدان: "زملائي كلهم قدموا مباراة رجولية أمام السنغال، لأننا لم نفقد الثقة أبدا في إمكانياتنا وكما جرت العادة فإن الخضر حاضرون بقوة في المناسبات الكبيرة والأوقات الصعبة لإسعاد جمهورهم".
سوداني: لا يهم من نواجه بل يجب تشريف الجزائر
قال هلال العربي سوداني، مهاجم المنتخب الوطني أن المباراة المقبلة في الدور ربع النهائي ستكون مهمة للغاية، حيث على الخضر أن يكونوا أكثر تركيزا فوق أرضية الميدان: "نعلم بأن الجمهور الجزائري يتابعنا باهتمام، وبعد ما بلغنا الدور الثاني فإننا ندرك بأن الأمور ستزداد تعقيدا، ولكننا سنحضر جيدا للفوز مهما كان المنافس، لأننا نود أن نفرح أنصارنا في الجزائر بإنجاز آخر".
بلفوضيل: لن أتحدث معكم لأنني غاضب
مر المهاجم اسحاق بلفوضيل أمام كل رجال الإعلام بالمنطقة المختلطة عقب مباراة الثلاثاء الماضي، دون أن يتوقف للإدلاء بتصريحات صحفية، وعندما طلبناه للتعبير عن شعوره بعد الفوز والتأهل، قال: "لن أتحدث إليكم، لأنني غاضب".
وعلامات الغضب التي بدت على ملامح معاجم الخضر لم يفهم سببها، فإما أنها كانت بعد جلوسه على دكة البدلاء مرة أخرى، أم أنه غاضب من الصحافة التي انتقدته على أدائه في كأس أمم افريقيا الجارية.
وليس بلفوضيل من كان يبدو عليه الغضب فقط، بل حتى جمال مصباح أيضا كان غاضبا، ورفض الحديث مع الصحافة، ولكن السبب كان معلوما، فالمدرب غوركوف لم يمنحه الفرصة في ثلاث مباريات متتالية.




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

لا تقلقوا.. لن نخيّبكم



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 08:50 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب