منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

تعاونّا مع موقع "ويكيليكس" لفضح شخصيات عربية

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل يخطط مغاربة "داعش" لاستهداف شخصيات عامة بالمغرب؟ Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-07-16 04:26 PM
شخصيات مغربية معروفة تدعم "داعش" حسب تقرير سري Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-06-21 03:14 PM
سباق بين* "‬شخصيات السلطة*" ‬و"شخصيات المعارضة*" ‬... Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-06-05 12:09 AM
شخصيات وطنية "على المقاس" لإنجاح تعديل الدستور Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-05-23 10:48 PM
موقع "الأحمدية" يدعو الجزائريين إلى نشر "القاديانية" في الجزائر Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-14 12:29 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2015-01-31
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي تعاونّا مع موقع "ويكيليكس" لفضح شخصيات عربية

تعاونّا مع موقع "ويكيليكس" لفضح شخصيات عربية






منذ أن دخل الفرع العربي لمنظمة "أنونيموس" العالمية على خط نصرة القضايا العربية والإسلامية العادلة، لم يدّخر أعضاؤها الذين تسلّحوا بسلاح المعلوماتية جهدا ولا وقتا في سبيل الدخول إلى المواقع الحساسة لأهداف العدو والنيل منها بتدميرها أو تعطيلها، ما كبّد العدو خسائر بالملايين، ناهيك عن تعطيل الخدمات التي تقدّمها تلك المواقع لزبائنها.
ويقف على رأس هذه الهجمات شباب يرتدون أقنعة ما يُطلق عليه في لغة الأنترنيت "الهاكرز"، ولهؤلاء الشباب سوابق في مثل هذه العمليات التي أبهرت في دقتها العدو قبل الصديق، لكن أسئلة كثيرة لا شك وأنها تُطرح من قبل أولئك الذين يجهلون حقيقة منظمة "أنونيموس" حول ماهية هذه المنظمة وكيفية الانضمام إليها، وكيف يتعارف أعضاؤها، ثم ما هي التوجهات السياسية لأعضائها العاملين وما هي أهم الاختراقات التي حققتها المنظمة وهل هناك إخفاقات سجّلتها "أنونيموس" خلال مسيرة الحرب الشرسة التي أعلنتها منذ تأسيسها، خاصة على الكيان الصهيوني؟
هذه بعض الأسئلة التي طرحتها "الشروق" على الشبح المغربي، وهو القائد العام للفرع العربي لمنظمة "أنونيموس"، الذي لم يتردد في الكشف عن الخطوط العريضة لعمل المنظمة والأهداف التي اعتبرتها منظمته من جملة المعارك المشروعة التي تخوضها في سبيل الدفاع عن الحق والمظلومين على امتداد العالمين العربي والإسلامي.
ولم يتردّد القائد العام للمنظمة أيضا في الكشف عن المعركة الإلكترونية المقبلة التي تنوي "أنونيموس" القيام بها في مصر من خلال الهجوم على سلة من الأهداف التي تعمل حاليا المنظمة على تحديدها، وهذا بعد الفساد الذي استشرى في مصر، وكذا بعد صك البراءة الذي أصدره القضاء المصري في حق الرئيس الأسبق حسني مبارك وولديه علاء وجمال مبارك، ما أثار حفيظة المصريين وكل أولئك المدافعين عن الحق في كل مكان.

من هي منظمة "أنونيموس"؟
منظمة "أنونيموس" هي عبارة عن مجموعة من الشباب العرب و المسلمين ذوو خبرة كبيرة ومعمقة في مجال المعلوماتية، خصوصاً الحماية والاختراق، هدفهم الأول والأسمى نصرة القضية الفلسطينية في المقام الأول ثم نصرة الشعوب المظلومة العربية وحتى الأجنبية من حكوماتها، بطريقتنا الخاصة وهي اختراق وإسقاط مواقع تمس مصالح وسيادة الحكومة المعنية بالأمر.
وتعتبر منظمة "أنونيموس"، الفرع العربي لـ"أنونيموس" الأصلية الأجنبية، وتأسست منظمة "أنونيموس" الدولية عام 2006م على يد أحد أفراد "أنونيموس" الأصلية الأجنبية الملقب بالشبح المغربي الذي ألقي عليه القبض مرتين، وآخر مرة في إيطاليا سنة 2013 بعد الهجوم العالمي على الكيان الصهيوني، والشبح المغربي يعتبر القائد الأعلى لمنظمة "أنونيموس" ومؤسسها والذي ينسق معه نخبة من أفضل القراصنة العرب من فلسطين سورية تونس الجزائر والأردن وكذا عديد الدول العربية، قراصنة لهم اسم وازن على الساحة ولهم إنجازات مهمة وتم اختيارهم حسب مهاراتهم وإنجازاتهم للتنسيق بيننا.


ماهي توجهات منظمتكم السياسية؟
منظمة "أنونيموس" مستقلة ذاتياً ومادياً فلا يموّلها أي حزب أو جهة حكومية، نموّل أنفسنا بأنفسنا وليس لنا توجهات سياسية ولا نخدم المصالح الخاصة لأي دولة أو شخص أو مجموعة، نحن شباب مسلمون هذا هو توجهنا الديني. نحن لا نميل إلى التطرف الديني أو العقائدي دستورنا هو القرآن، وسبيلنا هو الجهاد الالكتروني، سطع اسم مجموعتنا وأصبح معروفا عربياً بالخصوص يوم 7 أفريل 2013 يوم سقوط إسرائيل إلكترونيا أمام أول وحدة عربية فعلية، أطلقنا هجمات تستهدف الكيان الصهيوني يوم 7 أفريل، وشارك في الهجوم عدة مجموعات عربية وأجنبية، حيث كبدنا العدو الإسرائيلي خسارة مهولة، ومن يومها وإسرائيل تحسب لنا ألف حساب، وقد صار يوم إعلان الهجوم عليها إلكترونيا يوما مشؤوما بالنسبة لإسرائيل .

كيف تقومون بالتنسيق فيما بينكم عندما تقرّرون القيام بهجوم على أهداف معيّنة؟
لدينا غرفة محادثة على الإنترنيت الخفي أو ما يسمى الانترنيت المظلم، حيث نحدد الهدف على حسب ما يجري في الساحة العربية وأي موقف نراه مخالفا للحريات أو فيه انتهاك لكرامة الشعب أو ظلم حقيقي، فنقرّر الهجوم على الهدف على حسب المعطيات المذكورة سابقاً، أولا نقوم بتصوير فيديو كبيان ورسالة تهديد بضرب المعني بالأمر إلكترونيا مع تحديد تاريخ الهجمة، وكذا توجيه دعوة لكل القراصنة للمشاركة في الهجمة. بعدها ينشر الفيديو ويصل إلى المعني بالأمر وإلى وسائل الإعلام، وفي الوقت الذي نحدده في فيديو التهديد، نقوم بضرب المصالح الحكومية وليست مصالح الشعب، هذا في حالة ما إذا كان الهجوم يستهدف دولا عربية، أما إذا كانت الضربة موجهة للعدو الأبدي إسرائيل، فنهجم على المصالح الحكومية ومصالح المواطنين وكل شيء نراه في طريقنا .

قمتم بتسريب معلومات سرية لشخصيات عربية، ما الهدف من وراء هذه التسريبات؟
نعم، قمنا بكشف وثائق ورسائل سرية ومعلومات لعدة دول عربية أبرزها قطر ومصر، وهي وثائق تبيّن الفساد المالي والتعامل مع الكيان الصهيوني. مصلحتنا من مثل هذه الهجمات هي كشف الحقيقة للشعوب وكشف ما يدور وراء الكواليس من فساد وكذا تعامل أنظمة هذه الدول مع إسرائيل وأمريكا، وهذا ما يفسر الصمت العربي حالياً.

من السهولة أن تتفقوا في قضية العداء لإسرائيل باعتباركم ناشطين من الدول العربية، لكن كيف تحققون التوافق في المسائل الخلافية كالأوضاع في سوريا حيث يعتبرها البعض ساحة للحرب بين أطراف دولية، بعضها يريد إسقاط النظام وبعضها الآخر يراهن على بقائه؟
تواجهنا صعوبات كبيرة في تحقيق التوافق في المسائل الخلافية، كالأوضاع في سوريا وما يسمى تنظيم الدولة، فهناك اختلاف بين الأطراف المعنية بالأمر، نحن لا نتحرك ونهجم من تلقاء أنفسنا، وإنما نحن نقوم بتلبية نداء الشعوب المظلومة، لكن في المسائل الخلافية كالأوضاع في سوريا وما يسمى تنظيم الدولة، هناك انقسام، وهنا فقط نكتفي بمتابعة الأوضاع وما ستسفر عنه الأيام.

هل يتطلب الالتحاق بمنظمتكم شروطا معيّنة، وكيف تتعارفون فيما بينكم كأعضاء داخل المنظمة؟
منظمتنا تفتح أبواب الالتحاق والتجنيد في الجيش الالكتروني في أي وقت، لكن هناك شروط مهمة وهي أن تكون لك خبرة في هذا المجال، وأن تكون بعيدا عن التطرف الديني، وليس مهما أن تكون لك ميولات سياسية، لكن هذا فيما يتعلق بميولات أفراد المجموعة خارج المجموعة، بمعنى أن الواحد منا لا يمثل إلا نفسه عندما يكون بمفرده، أما داخل المجموعة عندما يرتدي أي فرد منا القناع فيصبح ممثلا للمجموعة.

ماهي الخسائر التي ألحقتها "أنونيموس" بإسرائيل منذ بدأت هجماتها عليها؟
هجماتنا ضد إسرائيل لا تحصى مثل هجمة 7 أفريل 2013 التي قمنا من خلالها بتكبيد العدو الصهيوني خسائر مالية كبيرة جداً وخسائر في بنيته التحية الالكترونية، كما شاهد العالم أجمع وباعتراف من العدو نفسه، حيث أسقطنا مواقع حكومية وموقع الموساد، واخترقنا أحد أشهر بنوك إسرائيل وسرّبنا بيانات مستخدميه، وقامت المنظمة بالتبرع بمبالغ مالية لجهات خيرية في غزة وتسريب معلومات بخصوص الجيش الإسرائيلي وإرسالها للمقاومة الفلسطينية.

كيف تنظر إسرائيل لمنظمتكم؟
إسرائيل حالياً تصنف مجموعتنا ضمن المنظمات الإرهابية التخريبية والمطلوبة دولياً كما وصفنا رئيس وزراء إسرائيل في مؤتمر الأمن المعلوماتي في أواخر عام 2013م، وتعمل إسرائيل جاهدة للوصول إلى هويتنا الحقيقية ووقف هجماتنا، لكن هذا الأمر من المستحيلات لأن هذا الميدان هو ميداننا ونحن الأقوى فيه، نحن نعيش كأشباح مجهولي الهوية والمكان، وإسرائيل لن تستطيع إيقاف هجماتنا، حتى وإن تمكنت من التقليل من أضرارها، والدليل على ذلك هو أن كل هجمة نقوم بها تكون ناجحة رغم إنذار العدو مسبقا، وهذا ما يؤكد أننا الأقوى في هذا الميدان، ومن أمثلة ذلك الهجمة التي نفذناها في 7 أفريل 2013م، حيث قامت إسرائيل بطلب المساعدة من فرنسا وألمانيا وأمريكا واعترفت عديد الصحف الإسرائيلية بهذا الإخفاق الإسرائيلي في صد الهجمات الإلكترونية.

تبنيتم الهجوم على مواقع عديدة لشركات الدفع عبر الأنترنت سنة 2008م انتقاما من إغلاقها حسابات تسمح بالتبرع لموقع "ويكليكس"، ما مصلحتكم من هذا الهجوم؟
الهجمات التي قمنا بها على خدمات Visa و MasterCard و PayPal قمنا بإرسال ضربات وهجمات قوية إلى تلك المواقع أدت إلى توقف هذه الخدمات، والتسبب في خسارة فادحة وذلك بسبب قرار منع التبرع لصالح موقع "ويكيليكس" وتكبد موقع "باى بال" وحده ما يقرب من 5.6 ملايين دولار. وهدفنا من هذه الهجمة هو التعبير عن الاحتجاج عن الحظر الاقتصادي لـ"وكيلكس" الذي كان يفضح الفساد ويكشف المستور للحكومات وكبار الشخصيات، فكما يعلم الجميع قمنا بالانضمام إلى "ويكليكس" لمعارضة الرقابة الشديدة من الحكومات وفسادها وبدأنا بتسريب عديد الوثائق السرية لشخصيات عربية.

ما هي أقصى هجمة نفذنها منظمة "أنونيموس" ضد الولايات المتحدة، وما هي الخسائر التي تكبدتها؟
في عام 2012 عندما أعلنت المخابرات الفيدرالية ووزارة العدل الأمريكية إغلاق megaupload خدمة، قمنا بتوجيه ضربات قويه تعد من أقوى الهجمات الإلكترونية في العالم على موقع وزارة العدل الأمريكية أدى إلى اختراق الموقع والوزارة وكذلك اختراق وكالة التصنيف السينمائي وصناعة الموسيقى بسبب انتهاكهم حقوق الملكيات.

هل حدث وأن أخفقتم سابقا في حملة من الحملات التي عزمتم على القيام بها، وكيف تؤثر عليكم مثل تلك الإخفاقات؟
لم يسبق لنا أي إخفاق في أي هجمة، لكن لا نخفي أن بعض الهجمات لم تكن في المستوى المطلوب من ناحية الأضرار، ولكن لن نسمي هذا إخفاقا لأنه كانت هناك إنجازات.

من المعروف أن تكنولوجيا الأنترنيت في تطور متسارع، هل تقوم منظمتكم بتكوين منتسبيها لمواكبة مثل هذه التطورات؟
منظمة "أنونيموس" حالياً لها عدة مشاريع كتكوين جيش إلكتروني وتقديم دروس في مجال الاختراق لكل الراغبين في الاستفادة وبالمجان، لتكوين جيش مستقبلي يكمل مسيرة الدفاع عن حق المظلومين.

هل تقوم "أنونيموس" بالدفاع عن أعضائها في حال تم اكتشافهم بطرق قانونية ما، أم أنكم تكتفون بالتضامن من بعيد خشية الإيقاع بكم؟
نعم، تقوم "أنونيموس" بالدفاع عن أعضائها في حال تم اكتشافهم بالطرق القانونية ونتابع العضو المتهم بكل الوسائل، منها تكليف محام للدفاع عنه، والقيام باحتجاجات، وكذا الهجوم على الدولة التي قامت بإلقاء القبض على أحد الأعضاء، نحن عائلة واحدة ولا نتخلى عن أي فرد من عائلتنا.

أعلنتم أنكم ستقومون بهجوم إلكتروني على مصر، ما السبب وراء هذا الهجوم، وما هي المواقع التي ستستهدفونها؟
حالياً نتدارس عملية الهجوم على مصر بسبب الفساد الحالي في دولة مصر العربية، وبسبب ما يجري في الساحة من ظلم للشعب على خلفية الانقلاب العسكري، وكذلك بسبب الإفراج عن مبارك وأبنائه وأتباعه وضياع دم الشهداء، وبسبب تهجم الإعلام المصري الفاسد على أهالينا في غزة. وستكون أهدافنا مواقع حكومية وشخصيات عسكرية رفيعة المستوى، وأيضا استهداف قنوات ومواقع للإعلام الفاسد في مصر.


رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

تعاونّا مع موقع "ويكيليكس" لفضح شخصيات عربية



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 11:37 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب