منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

"حياة بومدين".. تلتحق بـ"داعش" في سوريا!

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنباء عن ظهور "حياة بومدين" في فيديو لـ"داعش" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2015-02-05 02:46 PM
هذه "ثلاثية الفشل" التي أنتجت "القاعدة" و"داعش" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-09-30 01:19 PM
مغنية روك بريطانية تلتحق بتنظيم " داعش " Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-09-03 01:28 PM
"البنتاغُون" يخططُ لنقل الحرب ضدَّ "داعش" إلى عقر سوريا Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-08-22 09:35 PM
علي بوهزيلة ابن خال الرئيس هواري بومدين في حوار لـ"الشروق" / الجزء الأول بومدين كان يقول لنا "خذوا م Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-12-28 03:18 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2015-02-05
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,947 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool "حياة بومدين".. تلتحق بـ"داعش" في سوريا!

"حياة بومدين".. تلتحق بـ"داعش" في سوريا!








تحقق مصالح الأمن الفرنسية في محتوى شريط فيديو، صدر مؤخرا عن التنظيم الإرهابي لما يعرف بـ"داعش"، إذ يظهر هذا الأخير صورا لفتاة ترافق سبعة مسلحين، يعتقد أنها المطلوبة رقم واحد من قبل السلطات الفرنسية باعتبارها مشتبها فيها في التخطيط للهجمات التي استهدفت الصحيفة الفرنسية "شارلي إيبدو" في التاسع جانفي المنصرم، ويتعلق بالأمر بـ "حياة بومدين"، زوجة "أحمدي كوليبالي" منفذ الاعتداء على "المتجر اليهودي".
وقد أثار الفيديو الأخير للتنظيم الإرهابي الذي تم بثه الثلاثاء المنصرم، عدة تساؤلات عن هوية الفتاة التي كانت برفقة الإرهابيين، وما إن كان الأمر يتعلق بـ"حياة بومدين"، زوجة "كوليبالي"، منفذ عملية اقتحام المتجر اليهودي بفرنسا حسبما أشار إليه تقرير لقناة "سي.آن.آن".
ويظهر الفيديو أحد عناصر التنظيم الإرهابي ملثم الوجه وهو يخاطب المسلمين بفرنسا للمرور إلى "التنفيذ"، وقال: "إن كنتم تريدون محاربتنا من أجل الديمقراطية فنحن سنحاربكم من أجل الإسلام"، كما وجه خطابا إلى السلطات الفرنسية: "سنفجر فرنسا.. ستكونون مجبرين على تقبل ردنا على الجرائم الكثيرة التي قمتم بها. لقد قمتم بالاعتداء على حقوقنا ولذلك لن تطمئنوا للعيش بسلام".
ويحيط بالعنصر الإرهابي الملثم سبعة آخرون ضمنهم فتاة على جنبه الأيسر ملثمة الوجه، وهي المعنية بتحقيقات السلطات الفرنسية، إذ يجري التحري فيما إذا كان الأمر يتعلق بـ"حياة بومدين"، التي تشتبه معطيات في كونها شاركت في التحضير للاعتداء على "شارلي إيبدو"، حيث لا تستبعد الشرطة الفرنسية أن تكون متواطئة مع المنفذين خصوصا على المستوى اللوجستي، وكانت حياة بومدين قد تزوجت من "أحمدي كوليبالي" عام 2009، العام الذي قامت فيه بارتداء الحجاب. وقد لاحظ قاضي باريس وجود علاقة بين صديقة شريف كواشي أحد منفذي اعتداء "شارلي إيبدو" و"حياة بومدين"، إذ تبادلتا 500 اتصال عام 2014. وحسبما أفادت به السلطات التركية فإن حياة بومدين تكون حاليا بسوريا، حيث أقامت هناك في 8 جانفي قادمة من مدريد.
إلى ذلك، أصيب ثلاثة جنود فرنسيين الثلاثاء المنصرم، في هجوم نفذه أحد المسلحين بسكين، قرب أحد المراكز اليهودية في مدينة "نيس"، جنوبي فرنسا، كانوا يشاركون في دورية روتينية قرب المركز اليهودي ضمن الإجراءات الأمنية التي أعلنت عنها السلطات الفرنسية في أعقاب الهجمات التي شهدتها باريس شهر جانفي الماضي، وأشارت وسائل الإعلام الفرنسية أنه تم إلقاء القبض على المشتبه فيه بتنفيذ الهجوم، كما تم توقيف شخص شوهد بصحبته قبل قليل من قيامه بطعن الجنود، وأبرزت أن منفذ الهجوم يُدعى موسى كوليبالي، إلا أنه لم يتضح على الفور ما إذا كان له علاقة بأحمدي كوليبالي، منفذ الهجوم على متجر "كوشير" اليهودي.
وأعلن وزير الداخلية الفرنسي، برنار كازناف، الثلاثاء، اعتقال قوات مكافحة الإرهاب، ثمانية أشخاص بضواحي مدينتي ليون وباريس، بشبهة الانتماء إلى خلايا إرهابية، في تصاعد لحملة الاعتقالات التي أطلقتها فرنسا لملاحقة عناصر يعتقد ارتباطها بمجموعات إرهابية منذ الهجوم على مجلة "شارلي إيبدو" الذي راح ضحيته 17 قتيلا الشهر الماضي.
وأشار كازنوف، في مؤتمر صحفي بباريس، إلى 161 تحقيق قضائي قائم حول الإرهاب، يصل عدد المتورطين فيها إلى 547 شخص، 167 منهم قيد الاعتقال، 95 منهم قيد التحقيق، بجانب 80 آخر بالسجون، وأشار إلى قرار جديد لمكافحة الإرهاب يتوقع دخوله حيز التنفيذ أمس الأول.


رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

"حياة بومدين".. تلتحق بـ"داعش" في سوريا!



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 05:29 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب