منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى العام

منتدى العام [خاص] بالمواضيع التى لا تتبع لأي تصنيف...

، ضع سؤالكـ هنا ،،! فَوْضَى الأَسْئِـلــه ~

الكلمات الدلالية (Tags)
الأَسْئِـلــه, سؤالكـ, فَوْضَى, هنا
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2009-09-14
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  سفيرة الجزائر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 30
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : мādḝ ΐη āĻgë®ĭā
عدد المشاركات : 4,141 [+]
عدد النقاط : 427
قوة الترشيح : سفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداع
افتراضي ، ضع سؤالكـ هنا ،،! فَوْضَى الأَسْئِـلــه ~

بسم الله الرحمن الرحيم

صباحكم // مساءكم
يملؤه الحب والصفاء
والوفاء

فوضـــــــــــــــى الاسئــلة




\


/أسئِلةٌ تركُلنا بصمتٍ مُهيب نحو وكَرِ التّعَ ـجُباتَ دون إج ــابات ..

سُخُ ـونة سؤال أُبلج فوق أج ـسادُنا المصبوبه بِمذهب بلا إجابات !

أيتهاَ الأسئله القابع ـه خ ـلف ع ـلاماتَ الإستفهام تنهدي



وَ ..

م
و
ت
ي

هُنـــــ/ــــــا




فكرةٌ راقت لي ..



اي سؤال يجول في خواطرنا هاهي
صفحتي المتواضعة تناديكم
لتنثروها وتزيدو رونقها
بهاء ونورا وجمالا



انا راح ابدا بالسؤال
لِــمَ لا نرى سوى عُ ــيوبَ الآخ ــرين .. متج ــاوزين محَ ــاسنهم



سجلوا حضوركم اليومي بسؤال يخطر ببالكم...؟؟

اتمنى ان يروق لكم
ويتحسن اذواقكم
ودمتم بحفظ الرحمن


\
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2009-09-20
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  سفيرة الجزائر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 30
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : мādḝ ΐη āĻgë®ĭā
عدد المشاركات : 4,141 [+]
عدد النقاط : 427
قوة الترشيح : سفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداع
افتراضي رد: ، ضع سؤالكـ هنا ،،! فَوْضَى الأَسْئِـلــه ~

لمـاذا تــٌبعـدنـا الحيـاة عـن الأحـبـة.....؟!
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2009-09-20
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  الزعيم1609 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 744
تاريخ التسجيل : May 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 384 [+]
عدد النقاط : 414
قوة الترشيح : الزعيم1609 محترف الابداعالزعيم1609 محترف الابداعالزعيم1609 محترف الابداعالزعيم1609 محترف الابداعالزعيم1609 محترف الابداع
افتراضي رد: ، ضع سؤالكـ هنا ،،! فَوْضَى الأَسْئِـلــه ~

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيرة الجزائر
لمـاذا تــٌبعـدنـا الحيـاة عـن الأحـبـة.....؟!

كما يقول المثل "ما يحس بالجمرة غير اللي كواتو"
صحيح ان البعد عن الاحباب جمرة بل أكثرمن ذلك"شيئان لو بكت الدماء عليهما عيناي حتى يؤذنا بذهابي لم يقضيا المعشار من حقيهما فقد الشباب وفرقة الاحباب"
وكما قال الامير عبد القادر:"كان قد ابقى الهوى من مهجتي رمقا ***حتى جرى البين فاستولى على الباقي"
ألا ان الاحساس بحب شخص ما... يزداد ببعده...مثلا نجد الحبيب او الخطيب يغازل حبيبته بارق العبارات والطف الكلمات قبل الزواج "عند يكون بعيدا عنها" لكن بعد الزواج فدعوني لا أتكلم....
اضيف على هذا ...
مفهوم الحبيبة عند العاشق العذري هو ان المرأة ظبية عصماء ونجم في السماء لكن ان تحقق له مراده منها (جمعهما القدر بالحلال او بالحرام)
فان مكانتها في قلبة تبدأ بالهوي والنزول....
ربما اطلت لذلك هذا هو مختصر القول :ما أبعدتنا الحياة عن الاحبة الا لندرك مكانتهم ونزداد حبا لهم.........
وهذه هي سنة الحياة التي يجب ان نرضى بها أحببنا ام كرهنا....
وفي الاخير يبقى كل العلم لله المبتلي لعباده ....


وان سمحت لي سفيرتاه......
ان اسأل في موضوعها :لماذا نتهرب دائما من الصعب الذي يصنع المجد نحو السهل كباقي الناس......
بالرغم من اننا ندرك "ومن لايحب صعود الجبل***يعش ابد الدهر بين الحفر"
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2009-09-24
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  سفيرة الجزائر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 30
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : мādḝ ΐη āĻgë®ĭā
عدد المشاركات : 4,141 [+]
عدد النقاط : 427
قوة الترشيح : سفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداع
افتراضي رد: ، ضع سؤالكـ هنا ،،! فَوْضَى الأَسْئِـلــه ~

لماذا عندما نكون بأم ـس الحاج ـة لهم لانج ـدهم

التعديل الأخير تم بواسطة سفيرة الجزائر ; 2009-09-24 الساعة 05:57 PM
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2009-09-30
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  سلمى الجزايرية غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 848
تاريخ التسجيل : May 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : في قلب كل من يحبني
عدد المشاركات : 2,009 [+]
عدد النقاط : 198
قوة الترشيح : سلمى الجزايرية مبدعسلمى الجزايرية مبدع
Hjonv32n Shosho رد: ، ضع سؤالكـ هنا ،،! فَوْضَى الأَسْئِـلــه ~

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيرة الجزائر
لماذا عندما نكون بأم ـس الحاج ـة لهم لانج ـدهم

فعلااااا عندما نكون بأمس الحاجة لهم ل نجدهم , عندما ننجرح ونبكي لا نجد من يمسح دمعتنا لا نجد من ينصحنا من يرشدنا من يزيل همومنا نحن الآآن في زمن صعب جداً
لكن لماذاااااا لا نجدهم
لأننا الآن في زمن الأنانية .... كل واحد تهمو نفسو وبرك
بصح مزال كاين ناس ملااااح كي تحكيلهم يفهموك

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2009-10-01
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  سفيرة الجزائر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 30
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : мādḝ ΐη āĻgë®ĭā
عدد المشاركات : 4,141 [+]
عدد النقاط : 427
قوة الترشيح : سفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداع
افتراضي رد: ، ضع سؤالكـ هنا ،،! فَوْضَى الأَسْئِـلــه ~

ميرسي على التفاعل لكن فالموضوع هذا اللي يدخل ليه يطرح سؤالو من غير الإجابة على أسئلة العضو اللي قبلو


لماذا أصبح الصديـق هو س ـبب الضيق وليـس الصديـق وقت الضيق ؟؟
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2009-10-01
 
.::مراقب سابق ::.

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أبو البراء التلمساني غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 452
تاريخ التسجيل : Mar 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,668 [+]
عدد النقاط : 592
قوة الترشيح : أبو البراء التلمساني is a name known to allأبو البراء التلمساني is a name known to allأبو البراء التلمساني is a name known to allأبو البراء التلمساني is a name known to allأبو البراء التلمساني is a name known to allأبو البراء التلمساني is a name known to all
افتراضي رد: ، ضع سؤالكـ هنا ،،! فَوْضَى الأَسْئِـلــه ~

لماذا نريد نبقى مكتوفي الأيدي مبهوتين، في حين أننا نريد أن نقول شيئا أو نصرح بشيء؟


جميل يا عفاف
رائع هذا الموضوع

فضفضات بدون تفاصيل


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 2009-10-02
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  سفيرة الجزائر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 30
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : мādḝ ΐη āĻgë®ĭā
عدد المشاركات : 4,141 [+]
عدد النقاط : 427
قوة الترشيح : سفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداع
افتراضي رد: ، ضع سؤالكـ هنا ،،! فَوْضَى الأَسْئِـلــه ~

إلى متي سيظـل الح ـزن يرافقني .؟؟
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

، ضع سؤالكـ هنا ،،! فَوْضَى الأَسْئِـلــه ~



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 08:07 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب