إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2015-02-20
 
::مراقب عام::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  seifellah غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 16941
تاريخ التسجيل : Mar 2013
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 9,278 [+]
عدد النقاط : 946
قوة الترشيح : seifellah is a splendid one to beholdseifellah is a splendid one to beholdseifellah is a splendid one to beholdseifellah is a splendid one to beholdseifellah is a splendid one to beholdseifellah is a splendid one to beholdseifellah is a splendid one to beholdseifellah is a splendid one to behold
افتراضي عصا الأومليت

قد لا تبدو عصا الأومليت من حيث المظهر كأفضل أكلة محفزّة للشّهية أو كأوّل ما تبدأ به نهارك. على كلّ حال هذا ما يُروّج له تحت اسم “إفطار الإنطلاق”. و يُعتبر نوع من الأغذية العديدة التي يمكن صنعها بواسطة الأسطوانة الملفوفة المسمّى ” الشّواء العمودي” و المستوردة من الولايات المتّحدة الأمريكية.






و تسمّى أيضا عصا الأومليت تمكّنك هذه الأسطوانة من تصنيع العديد من الوجبات الشهيّة، بما فيها المقبّلات و الحلويات. تتكوّن الأسطوانة الملفوفة أساسا من: أنبوب ساخن بطبقة أو طلاء غير لاصق من الدّاخل. كلّ ما على مستخدم هذه الملفوفة أن يقوم بكسر بيضتين و سكبهما في الخلاّط، ثمّ و خلال عملية التّسخين يقوم يتثبيت عصا في منتصف الخليط المتشكّل. و في النّهاية تكون قد تحصّلت و بسهولة على أومليت أسطواني سهل الأكل في أي مكان، و هو ما تفخر به الشركة المصنّعة كالوريك.








تقول الشركة بأنّ وجبة الشّواء العمودي لن تستغرق منك سوى 5 أو 6 دقائق على الأكثر، لكن بعض المدوّنين يدّعون بأنه و بناء على تجاربهم الشخصية لهذه الأسطوانة فإنّ الإنتهاء من صنع هذه الوجبة يستغرق في الحقيقة من 6 إلى 8 دقائق. الفيديوهات على موقع الشّركة المصنّعة توضّح خاصيّة إضافية لهذه الأسطوانة حيث أنّه و بالإضافة إلى إعدادها لوجبة الفطور فبإمكان الموظفين الإعتماد على هذه الاسطوانات في مكاتبهم للتّمتع بوجبة غذاء ساخنة.








تشتهر ليكلاند بإستورادها لمحفّزات الطّبخ للمستهلكين البريطانيين, ولكن ما تواجهه الشّركة هذه المرّة والمُتمثّل في جذب المستهلكين في بريطانيا نحو هذه الملفوفة. يُعتبر من أكبر التحدّيات و ذلك بالنّظر إلى ردود الفعل المتناقضة التي تمّ تلقيها في سوق الولايات المتّحدة الأمريكية.









كما أنّ النّقاد تمكّنوا من إحصاء العديد من العيوب لهذه الأسطوانة كالمدّة المستغرقة لطهو بيضتين (6-8 دقائق) و الّذي يعتبر أطول بكثير من من المدّة المستغرقة عند طهوها بالطريقة التقليدية, أيضا فإن عملية تنظيفها ليست سهلة بالمرّة نظرا لشكلها الذي لا يسمح بتنظيفها عن طريق آلة غسل الصحون ممّا يعني وجوب تنظيفها باليد.

https://www.youtube.com/watch?v=1XILbEZlS0U ?rel=0"> https://www.youtube.com/watch?v=1XILbEZlS0U ?rel=0" type="application/x-shockwave-flash" wmode="transparent" width="600" height="400">



يمكنك شراء هذه الأداة 29.99 دولار أمريكي و التي تأتي مُرفقة بمجموعة مكوّنة من 20 وصفة مُقترحة.
المصادر:
1 2 3
رد مع اقتباس
اعلانات
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:10 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.